أقوال وحكم

عبارات جميلة عن صديقتي أقوى عبارات عن صديقتي المفضلة 2024

عبارات جميلة عن صديقتي أقوى عبارات عن صديقتي المفضلة 2024، الصداقة من أجمل الأشياء التي يمكن أن تحدث إليكِ، لذلك احرصِ دائماً على البحث عن الصديقات اللاتي يحفظن أسراركِ واللاتي يقومون بدور السند دائماً، فإذا وجدتي هذا الصنف فأنتِ محظوظة حقاً، ولذلك نجد أسئلة من نوعية أريد عبارات جميلة عن صديقتي لكي أقدمها إليها لتشعرها بالسعادة والبهجة، لذلك نقدم إليكِ هذه العبارات الرقيقة في هذا المقال.

عبارات جميلة عن صديقتي

الصديقة قد تكون أكثر صلة بكِ من الأخت، لذلك دائماً ما تحاولين إسعادها بإرسال العبارات المعبرة عن حبكِ وتقديركِ لدورها في حياتكِ، لذلك نساعدك بهذه العبارات والخواطر الرائعة عن دور الصديقة في حياة صديقتها:

  • أحببت تلك الصديقة الغالية التي علمتني المعنى الحقيقي للصداقة، وغرست في قلبي معنى الوفاء، وكيف أقدم عطائي بدون حدود ومن دون انتظار مقابل، أحببتها كصديقة وأخت، أحببتها كإنسانة، علمتني الحياة في الحب والوفاء بين الأصدقاء، فأعلن للعالم بأني أحبها حب مطوق بالحب الإلهي البحت، الحب الذي يجعل الإنسان بكل معنى الكلمة، فإليك يا صديقتي الحبيبة ورفيقتي الغالية أقدم أسمى أيات الشكر وأعذب الكلمات وأرق المعاني.
  • الصديقة تكون وفيةً لصاحبتها مهما كانت الظروف، فلا تفشي لها سراً ولا تخلف معها وعداً ولا تطيع فيها عدواً، وصديقة تلتمس لصديقتها المعاذير ولا تُلجئها إلى الاعتذار ولا تعيرها بذنب فعله ولا بجرم ارتكبته.
  • صديقتي لأنك الشخص المميز في حياتي كوني دائماً في المقدمة، كوني في مقدمة المهنئين لي في كل نجاح وكل فرح، وكوني أول المواسين في كل حزن وترح.
  • صديقتي أجمل وردة في بستان حديقتي فلا تذبل وتبقى وردة كل عام، فهي بهجتي ومسرتي تُبعد الدمع عن مقلتي.
  • صديقتي لا أحب أن أراكِ مهمومة حزينة مجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا؟ لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من عينيك وتبلل خديكِ.
  • احترت ماذا أكتب فيكِ يا كل الحنان فأنتِ كل شيء بالنسبة لي في دنيتي الصغيرة، احترت هل أصفكِ بالملاك ويتهمونني الناس بالمبالغة، أم أصفكِ بـ الكاملة بحجة أنّه لا يوجد أحد كامل في هذه الدنيا سوى الله عز وجل، ولكنني أراكِ كما أريد فأصفك كما أريد.
  • صديقتي شاء القدر أن يجمعني بأجمل البشر، فتاة مثل القمر، أحبها بعدد جذور الشجر، يالكِ من قدر، جَعلت علاقتي بها أقوى من الصخر، هي صديقتي طول العمر، نحن لا نريد الابتعاد حتى لو مجبرون، لأننا روحٌ واحدة في جسدين، حبٌ واحدٌ في قلبين، إبتسامة واحدة على شفتين، دمعةٌ واحدة بعينان
  • أن تكون الصديقة ترمم صديقتها، و تنتشلها من ضياعها وتأتي بها إلى هذا الحياة، تمنحها شهادة ميلاد جديدة وقلباً جديداً ودماً جديداً وكأنها ولدت مره أخرى، هذه هي الصديقة الوفية.
  • صديقتي سأبقى بجانبكِ طول العمر، وأقول لكِ بكل دمعة مطر، أنتِ صديقتي وأختي يا أزهى البشر، ولا تنسيني أنا صديقتك، صديقة العمر.

يمكنك الاطلاع علي :- حكم وأمثال عن الوقت أجمل اقوال عن الوقت والزمن 2024

أقوى عبارات عن صديقتي المفضلة 2024

  • صداقتنا كنافذة من زجاج صافِ، نطل منها على أحلى مافي الدنيا، ونرى من خلالها كل المعاني الجميلة، ولا بدّ للزجاج من أن تشوبه شائبة، فتلك هي حال الدنيا وحال البشر فيها، نقص وخطأ وإلا لكنا من الملائكة، ولكن لا تكسري الزجاج لتزيل هذا الأذى، فإذا ما شاب علاقتنا شيء من الاختلاف تركتني ومضيتِ وأردتِ أن تنهي كل شيء، فأزيلي الأذى، وامسحي الشوائب وأنتِ موجودة، لا تهربي من مواجهة أخطائكِ وأخطائي أنا أيضاً، لنتفاهم بحب أو حتى بجد لنتحاسب ، لا مشكلة ولكن لا تفكري أن تقطعي الحبل الذي صنعناه بمشاعرنا يوماً تلو يوم، لا تقطعيه ببساطة، أرجوكِ لاتكسري زجاج صداقتنا.
  • صديقتي لا أحب أن أراكِ مهمومة حزينة مجروحة، ولكن أحب أن أشاركك همومكِ وأحمل أحزانكِ وأداوي جروحكِ، أتعلمين لماذا.. لأني لا أحب الحزن بلمحة عينيك فأنا أحبكِ ولا أحب الحزن يسكن قلبكِ ولا الدموع تسيل من عينيك وتبلل خديكِ.
  • الصداقة شيء رائع تتغنى به النفس وهو وسيلة ناجحة بين كل الناس في بعض الأحيان قد يكون هاجس يحرك الإحساس.. ولكن تبقى في النهاية.. الصداقه علامة فارقه لا يستطيع أحد أن يفسرها إلا من إتّبعها بالشكل الصحيح وتنفس من عبيرها وضحى لأجلها وفعل المستحيل لكي لا تضيع.
  • صديقتي أرجوكِ ابقي معي، ابقِ صديقتي فإني أحتاجك بشدة، أريد أن أرتمي على صدرك الحنون، أريد أن أبكي بشدة وأنا أسمع دقات قلبك.
  • سأبقى لكِ الحبيبةُ الأُخت، والصديقة الروح والنبض، سأحتويكِ وأحتضِنَكِ وسنعيش الأيام سوياً، بِحُزنِھا قَبل فَرحِھا، سأبكي مِن دُموعِك، وسأَبتَسِم مِن ضِحكتك، سأَكون لكِ المَلاذ حين تَضطَرِب الأجواء، مَهمَا كَان حجم الصعوبات، أعِدُكِ بأن أبقى بقُربِك إلى أن يحتويني التُراب، أعدك يا رفيقة الدرب.
  • أنيقة بطريقةٍ مُلفِتة، وجذابةٌ خَجولةٌ اْحياناً، تستَطيع دُخولِ القلوب بسهولةٍ جداً، مُزعِجة جداً أَمامِ اختلاطِها، وهادئة أَمامِ من تُحِب، وتختفي خلف ذلك الإزعاج، عنادٌ غريب يُسَيطِر عليها أحياناً، لكنّي أُحِبُها، نعم أُحِبُها وأُحِبُ هدوءها، وإزعاجِها، وعنادها، هي صديقَتي، وتَوأمتي، رَجَوتَك ربي لا تحرِمني إياها، أُحِبُكِ غاليتي.

تعرف أيضاً علي :- حكم وأقوال قصيرة قوية أقوى حكم وأقوال مأثورة مكتوبة 2024

 اجمل عبارات جميلة عن صديقتي

  • كَيف لا أُحِبَها وهِي الصَديقة التي تُسعدني فِي حُزنِي، التَي تَجعَلني أُصبِح في قِمةِ سَعادتِي عِند رُؤيتِها فقَط، تُشعِرَنِي بَأَنه ما زَالَ هُنالِك أصدقاء حَقيقيون فِي هَذا الزمَن، لا أخَشى أن أُخبِرها ما في قَلبي لأنِي واثَقه بأنَها سَتتَمكّن مِن إسعَادي في نِهايةِ حَديثي، وَمن يَملكِها فِي حَياتَه سَيعلم أنَ الله قدَ رزَقه بِنعمةٍ، دُمت لِي يا أَنا.
  • أَتعلمين يا صديقتي، سآُخبِرَكِ بشيءٍ أخفيته عنك في غيابك هذا، سأُخبِرُكِ بحكايةِ صديقةٍ صادِقة. أَحبَتكِ وأَحَبَت أَيامكِ مَعها، لا بل عشقَتها، كانت ضِحكَتها تَنبع مِن قَلبِها في تِلك الأيام حين كُنت معها، كانت تَشعر بأنَها تملك الدنيا بما فيها لِمجرّدِ أنَ يَدكِ تَمسِك بيدها، كانت تخفي حُزنَها من أجلِ أَن لا تخدِش فَرحتك، تضحك من أجلِك، تُحاوِل جاهدةً أَن تكوني سعيدة كي تَرى سعادتك، والآن هي تبكي في الخفاء لأجلكِ، تبكي لأن الحزن خيّم على قلبكِ، حقاً اشتقت لكِ، كونيْ بخير لأجلي، أُحِبَكِ يا أنا.
  • أَشتاقُها، يَخترِقَني شُعورُ الغُربَةِ فِي أيّ مكان دُونَهَا، رُغْمَ أنّها فِي رُوحِي، والقَلبُ مَسْكنُهَا، لَو يُكرمِنُي القَدَرُ ويَرزُقَنِي رُؤيَتَهَا، لَوْ تفاجئني الآنَّ وتأتي هُنآ، وتُزْهِرُ نَفسِي بإطلالَتِهَا، لَوْ تَعْلَمْوا كَمْ أحِبُهَا إنّي بلا حدٍ أُحِبُها.
  • كُلَ ما أحتاجَهُ الآن هوحُضنِك الدافئ، كي أقول لكِ ما يؤلِمَني حقاً، فتهديني بهمساتَكِ الحنونة، وتُخففي مِن وَجَعي، وتحضنيني بِقوةٍ وتَقولي لي، لا تقلقي أنا هنا بجانِبَكِ.
  • كَم هي جملية محطاتُ العُمر، والأجمَل مِن ذلك عندما تلتقي بِمَن يسير معك في الطريقِ، قَد نَجِد الكثير مِن الصُدَف في حياتِنا، إِما أَن تجلِبَ لنا الفرح أو الحُزن، ولَكن صدفَتي مَرت وكانت مِن أَجمَل الصُدف، نَعم صُدفة جمعتني بإنسانةٍ أَكِنُ لَها كُل المَحبةِ والتقدير، بغيرِ ميعادٍ أو مقدمات، لا أعلم، ولكن أعلَم ما هو أجمَل بأني التقيت بإنسانةٍ رائعةٍ جداً، متميزة بجمالِ روحها، ومشاعِرَها الذواقة، وأحاسيسها المرهَفة، نعم هي رائعة وجميلة بل أجمل من الجمالِ، جذابةٌ بأسلوبها، تُدخِلك في عالمِ كلماتِها الرائعة، تُبحر بك، تتحفنا دوماً بجمالِ حديثها، يعجز لساني عن التّعبير بما يكِنهُ قلبي لها، ولكن أحببت في هذا اليوم الرائع أن أُقَدِم لها هذهِ الكلمات، مع علمي التام بأنها لا تُعَبِر ولا تَليق بها، ولكن أَحبَبت أن أُخرِج ما بِنفسي لعلَهُ يَجد مكانةٌ في قلبها.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. أقوال وحكم علي بن ابي طالب أقوى 10 أمثال علي بن ابي طالب
  2. أقوال عمرو بن العاص وأجمل 10 أقوال عمر بن الخطاب
  3. حكم عن جمعة مباركة أجمل كلمات وأقوال جمعة مباركة 2024
  4. حكم عن العمر والحياة والزمن أقوى اقوال عن العمر والحياة 2024
  5. حكم وأقوال متنوعة أفضل اقوال وحكم قصيرة تويتر 2024
  6. حكم عن الجنة قصيرة أفضل عبارات واقوال عن الجنة 2024
  7. حكم عن الدراسة والعلم أقوى اقوال عن الدراسة والنجاح 2024

وها نحن قد وصلنا إلى نهاية مقال عبارات جميلة عن صديقتي وأيضا طرحنا لكم أقوى عبارات عن صديقتي المفضلة 2024 عبر موقع مواضيع ونتمنى ان نكون قد أفدناكم ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم أقوال وحكم.

السابق
عبارات حزينة جداً عن الدنيا أقوى عبارات حزينة قصيرة للواتس اب 2024
التالي
كلام عن الكذب والنفاق والخداع أجمل أقوال عن الكذب والخداع 2024