ترددات القنوات

اضبط تردد قناة الطيب الجديد على النايل سات 2024

اضبط تردد قناة الطيب الجديد على النايل سات 2024 وهذا ما ستناولة معا عبر موقع مواضيع من خلال مقالتنا هذه ، وهي قناة فضائية في المملكة العربية السعودية ، تتعامل مع مجموعة متنوعة من التراث الشعبي والشعر ، وتبث أجمل العربية على شاشتها ، ويخدعها عدد كبير من المطربين في العالم العربي على مدار 24 ساعة في اليوم ، تبث القناة بدون انقطاع أو مشفرة ، ثم يشاهدها عدد كبير من المشاهدين في العالم العربي وحول العالم.

قناة الطيب 2024

قناة الطيب هي إحدى القنوات العربية الأكثر شعبية وفنية في منطقة الخليج لأنها تقدم محتوى رائع ومفيد على الشاشة لجميع محبي الكاتارا البدو. يمكنكم متابعة قناة الطيب والاستماع إلى كل المحتوى الجديد والفريد من نوعه في عالم الكابينة العربية.

نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة الطيب الفضائية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A بالقرب من النايل سات عند 7.0 درجة غربًا على جريدة فكرة فن ، مع جدول معلومات قناة مفصل لاستقبالكم يتلقى أفضل تفاصيل إشارة جودة قوية منك .

احدث تردد لقناة الطيب 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12168 (V) او 12196 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Teeb“

هذا هو أحدث تردد للقناة ، فعندما يحدث أي تغيير جديد في بيانات قناة الطيب الفضائية على القنوات الفضائية ، سيتم تحديث معلومات الجدول على الفور عبر موقع مواضيع يسعدنا تلقي تعليقاتك واستفساراتك حول التغييرات في معلومات القناة أو كيفية استقبال الترددات على جهاز الاستقبال ، ونأمل أن تستمتع بالمشاهدة.

السابق
حالا تردد قنوات ام بي سي MBC 2024 علي النايل سات و عربسات
التالي
طريقة فتح حساب أون لاين بنك Cib بالشروط والاوراق المطلوبة