ترددات القنوات

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 للمسلسلات التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 للمسلسلات التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان، حيث تعرض القناة مسلسلات تركية مهمة وعدة مثل مسلسل المؤسس عثمان ومسلسل نهضة السلاجقة اضافة لمسلسلات اخرى تاريخية، كما تعرض القناة العديد من مباريات كرة القدم العالمية مثل مباريات الدوري الاسباني والدوري الانجليزي والدوري الألماني والفرنسي اضافة إلى مباريات دوري ابطال أوروبا.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

تحظى قناة الفجر الجزائرية بنسب ومعدلات متابعة مرتفعة بشكل كبير في الجزائر وفي الدول العربية أيضا بشكل عام، حيث تحقق نجاح كبير بسبب تقدم محتوى مميز عن طريق عرض باقة من أفضل المسلسلات المميزة سواء المسلسلات العربية أو المسلسلات التركية التي حظيت بنسب متابعة كبيرة في الوطن العربي، كما تقوم بتقديم محتوى متنوع أيضا بين البرامج الترفيهية المميزة والبرامج الإخبارية وغيرها من المحتويات المتنوعة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2024

نظرا لأن هناك قاعدة كبيرة في الوطن العربي من محبي وعشاق الدراما التركية المميزة، لذلك نجد أن إهتمام العديد من المتابعين ينصب على متابعة المسلسلات التركية الشهيرة التي تقوم بعرضها قناة الفجر الجزائرية بشكل مستمر ، حيث تقوم بنقل مسلسل بربروس التركي التاريخي الذي يحظى بملايين المشاهدات في هذا التوقيت بداية من عرضه خلال الأيام الأخيرة.

تحديث تردد قناة الفجر الجزائرية على القمر نايل سات 2024

وجاء تحديث تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على القمر الصناعي نايل سات على النحو التالي.

  • تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد على القمر الصناعي نايل سات 12034.
  • من خلال الاستقطاب الأفقي.
  • معدل الترميز 27500.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 للمسلسلات التركية

حيثً تنقل لنا قناة الفجر البرامج التليفزيونية او المسلسلات التركية والجزائرية والأخبار السياسية الهامة طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة بدون توقف، حيثُ لها دور في تغطية الأحداث المهمة والجارية في الجزائر وكذلك في كافية البلدان العربية.

انطلقت فناة الفجر الجزائرية مشوارها في عالم التلفزيون عام 2015 وكان أبرز اهتماماتها بتغطية الأحداث بصورة كبيرة مما جعلها واجهة المشاهد الأولى، حيثً ارتفعت ثقة الجهور والمتابع للقناة من ارتفاع نسبة المشاهدة مما جعلها من أهم القنوات الإخبارية البارزة داخل دولة الجزائر واليكم عبر الجدول التالي تردد قناة الفجر الجزائرية 2024

جدول تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 للمسلسلات التركية

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12034 (H) 5/6 – 27500 SD
نايل سات 10922 (H) 7/8 – 27500 SD
ياه سات 12130 (H) 5/6 – 27500 SD

تردد قناة الفجر الجزائرية على قمر ياه سات

ويمكن ضبط تردد قناة الفجر الجزائرية، على القمر الصناعي ياه سات، كالتالي:

التردد: 12130

معامل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 5/6

برامج قناة الفجر الجزائرية

تعرض قناة الفجر العديد من البرامج الهامة ومنها، برنامج رسالة إلى الضمير، برنامج وتوب نت، وبرنامج ما يكون غير الخير، العديد من البرامج الأخرى التي تعمل بدورها على جذب خاص للمشاهدين والمتابعين للقناة.

وتهتم كذلك بتقديم تغطية كاملة لكافة الأخبار اليومية حول العالم لحظة بلحظة. وتقوم بعرض العديد من المسلسلات العربية والتركية كمسلسل أرطغرل في السنة الماضية وحاليا تعرض مسلسل المؤسس عثمان، وتطورت القناة يوما بعد يوما واصحبت تناسب كل فئات المجتمع بسبب ما تقدمه من المحتوى للمشاهد او المتابع.

مواعيد عرض المسلسلات التركية على قناة الفجر الجزائرية

  • مسلسل المنظمة على قناة الفجر الجزائرية 9:00 بتوقيت القاهرة.
  • المسلسل التركي شقة الأبرياء على قناة الفجر الجزائر 7:30 بتوقيت القاهرة.
  • مسلسل التفاح الحرام 3 على قناة زي ألوان 10:00 بتوقيت القاهرة.
  • المسلسل التركي رامو الموسم الثاني على قناة زي ألوان 10:00 بتوقيت القاهرة.

واخيرا قد إنتهينا من عرض مقال تردد قناة الفجر الجزائرية 2024 للمسلسلات التركية الناقلة لمسلسل قيامة عثمان ويمكنك تصفح المزيد من الترددات عبر قسم ترددات القنوات عبر موقع مواضيع.

السابق
اسعار القطط فى مصر 2024 بالتفصيل والانواع والتطعيمات
التالي
آيات التحصين من العين والحسد والسحر كاملة وبالتفصيل