أدعية وأحاديث

دعاء اول جمعة رجب 2024 أقوي دعاء اول رجب مستجاب

دعاء اول جمعة رجب 2024 أقوي دعاء اول رجب مستجاب ،نُقدم لك دعاء اول جمعة رجب بشكلٍ مؤثر في التعبير لتبوح بكافة مايُخفيةِ قلبك الى من لةُ مُلك السماوات والارض ليكون عوناً ورفيقاً لك في خطوات حياتك عند قدوم شهر رجب ، حيثُ يُعتبر الدعاء من الاشياء التي يتقربُ اليها العبد الى ربةِ في جميع الاوقات ولكن يُستحب الدعاء في شهر رجب ، لذا اختر من دعاء اول جمعة رجب واجعل منةُ عنوانك لتجاوز الذنوب والمعاصي التي تُرهقُ كاهلك، يُمكن ان تبعث لمن تُحب دعاء اول جمعه في رجب في رسائل وغيرها على منصات التواصل الاجتماعي لتكون الامنيات التي تزرعها في طريق غيرك تعود عليك نفعاً وخيراً ان شاء الله.

دعاء اول جمعة رجب

نضعُ لك انواع من الادعية الجميلة التي تُقالُ في اول جمعة من رجب والتي خصصناها في دعاء اول جمعة رجب لتجد ماتفيضُ بةِ امام ربك مُتيقناً بكُل جوارحك ان الله هو من يبعثُ الامل والتفائل والنور في قلبك وطريقك في حياتك.

  • اول يوم من شهر رجب يا من يملك حوائج السائلين ويعلم ضمير الصامتين لكل مسألة منك سمع حاضر وجواب عتيد اللهم و موعيدك الصادقة وايديك الفاضلة ورحمتك الواسعة فأسألك ان تصلي على محمد وال محمد وان تقضي حوائجي للدنيا والاخرة انك على كل شييء قدير جمعة مباركة.
  • اول ليله جمعة من شهر رجب اللهم إني اسألك فرجا لكل مهموم وشفاء لكل مريض ومغفرة لكل ذنب وهداية لكل عبد ورزقا لكل محتاج وأستجابة لكل دعاء جمعه طيبه أحبتي.
  • في أول جمعة من رجب أسأل الله أن يجعلني وإياكم ممن طالت أعمارهم وحسنت أعمالهم وبارك لهم في صحتهم و أرزاقهم وأموالهم وذرياتهم وغفرت ذنوبهم وسترت عيوبهم.
  • يارب في اول جمعة من رجب اللهم اجعلنا ممن عفوت عنهم وغفرت لهم ورضيت عنهم وحرمت عليهم النار وكتبت لهم الجنة اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان.
  • يارب في أول جمعه من رجب لا تجعل للحزن مكانا فى قلوبنا وإن ضاقت بنا الأحوال يوما فاوسعها برحمتك وأقض لنا حوائجنا فى الدنيا والاخرة وبلغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين.
  • اول جمعه من شهر رجب المبارك بارك الله فيكم وفى صالحات اعمالكم وغفر الله لنا ولكم فى هذه الجمعه الطيبه.
  • اللهم في اول جمعة من شهر رجب اكتب اليسر لمن يعاني من العسر والراحة لمن به هم والسعادة للمحزون والشفاء للمريض والرحمة للميت والاجابة لمن دعاك امين يا رب العالمين جمعه مباركه.

يمكنك التعرف علي :- دعاء الاستغفار من الذنب المتكرر العظيم

اول جمعة لشهر رجب

كما ان الدعاء هو من افضل الاشياء التي تتقربُ فيها الى الله تعالى خصوصاً في شهر رجب، لذا وضعنا لك الكثير من دعاء اول جمعة رجب لتُجدد نور الهدى والايمان في قلبك وتتصل بالله تعالى في جميع الاوقات ان شاء الله.

  • اول جمعة من شهر رجب اللهم إجعل كل ما فقدته خيرا وكل ما أحزنني خيرا وكل ما أبعدته عني خيرا وإجعل لي نصيبا من الرحمه والمغفره والفرح والسعادة والرزق والهداية.
  • ربي انها اول ليلة جمعة في شهر رجب اللهم اني اسالك في هذه اليلة فرجا لكل مهموم وشفاء لكل مريض ورحمة لكل ميت ورزقا لكل محتاج واستجابة لكل دعاء.
  • وفي أول جمعة من رجب اللهم لا تدع لي أمرا إلا يسرته ولا حلما إلا حققته ولا أمنية إلا أسعدتني بالعيش في جمال واقعها.
  • في اول جمعه من شهر رجب جعلني الله وإياكم من أهل الجنة يارب إجمعنا في دار لا يتغير جمالها ولا يفنى نعيمها ولا يبلى حسنها اللهم أرزقنا قلبا شاكرا ولسانا ذاكرا اللهم امين يارب العالمين جمعه مباركه.
  • اللهم في اول جمعة من رجب اجعل لنا نصيبا من الرحمة و المغفرة و الرضوان وبدل أقدارنا الي أجملها فأنت القادر الذي لا يعجزه شيء.
  • ربي فى اول ليلة جمعة من شهر رجب نسألك هدوء النفس وٰطمأنينة القلب وانشراح الصدر وتوفيقا يرافق خطانا وسعادة تملأ قلوبنا.
  • اللهم أنه أول جمعه فى شهر رجب فارزقنا فيه خير ما ننتظر وسخر لنا الخير واسترنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.
  • اول جمعة من رجب اللهم لاتجعلها اخر جمعه لنا من شهر رجب وعده علينا أعوام مديده جمعه عامره بذكر ألله.
  • وفي أول جمعة من رجب أسألك يا رب ان ترزقني بحظ ونصيب يتعجب له اهل السماء والارض يارب بحولك وقوتك وعظمتك وقدرتك.

إقرأ أيضاً :- ادعية التوبة قصيرة 2024 دعاء التوبة الى الله قصير

دعاء اول جمعة رجب للاصدقاء

كما ان الادعية التي تبوحُ بها للغير في وسائل التواصل الاجتماعي تُعتبر من اجمل مايُقدمةُ المرء في حياتة لانها تعودُ عليةِ بالنفع والراحة ان شاء الله، فشارك من حولك دعاء اول جمعة رجب في منشورات و تغريدات و رسائل وغيرها.

  • إنها أول جمعه من شهر رجب ربي لا تحرمنا من أمنية تفرح قلوبنا وتوبة تجلي همومنا وتوفيقا ينير دروبنا وسعادة تذهب حزننا جمعه مباركه.
  • اول جمعه من رجب اللهم بدل أقدارنا بالأجمل وحقق أحلامنا يا الله وإجعلها بدايه للأفراح ونهايه للأحزان اللهم ارحم موتانا وموتا المسلمين ولا تدع لنا في يوم الجمعة ذنبا الا غفرته ولا مريضا الا شفيته ولا دعاء الا استجابته.
  • اللهم في اول جمعه من رجب لاتدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا مريضا إلا شفيته ولا ميتا إلا رحمته ولا دعاء إلا استجبته ولا تائبا إلا قبلته.
  • اول ليلة جمعة من شهر رجب اللهم إني أسألك صبر الشاكرين لك و عمل الخائفين منك و يقين العابدين لك اللهم أنت العلي العظيم و أنا عبدك البائس الفقير و أنت الغني الحميد و أنا العبد الذليل.
  • في أول يوم الجمعة المباركة من شهر رجب اللهم في هذا صباح يوم الجمعة المباركة لك عباد ينتظرون فرجا فبشرهم وعباد يسألون شفاء فعافهم وعباد يرجون رحمتك فأرحمهم وأموات ينتظرون دعاء لهم فأغفر لهم.
  • أول جمعة من شهر رجب يا من يملك حوائج السائلين ويعلم ضمير الصامتين لكل مسألة منك سمع حاضر وجواب عتيد اللهم و موعيدك الصادقة وايديك الفاضلة ورحمتك الواسعة.
  • اللهم في ليله اول جمعه في رجب اكتب اليسر لمن يعاني من العسر والراحه لمن به هم والسعاده للمحزون والشفاء للمريض والرحمه للميت والاجابه لمن دعاء جمعه مباركه.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. دعاء التوبة من الزنا مكتوب أجمل 20 دعاء التوبة والستر من الزنا
  2. دعاء التوبة النصوحة الى الله أجمل دعاء لاتوب توبة نصوحة
  3. دعاء المسافر للعمرة 2024 أجمل دعاء لشخص مسافر للعمرة
  4. دعاء للمسافر توصل بالسلامه أجمل دعاء العودة من الغربة
  5. دعاء للمسافر بالتوفيق أجمل دعاء لمسافر للدراسة بالتوفيق
  6. دعاء توديع المسافر لاهله 2024 وأجمل رسائل دعاء توديع للمسافر
  7. دعاء مساء الخير للاصدقاء للحبيب 2024 ادعية مساء الخير للاحبة

وإلى هنا احبتى في الله قد إنتهينا من موضوع حول دعاء اول جمعة رجب وكذلك سردنا لكم دعاء اول رجب مستجاب عبر موقع مواضيع من قسم أدعية وأحاديث ونسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال.

السابق
وصفات لتسمين الساقين والفخذين من الاسفل
التالي
خلطات طبيعية لزيادة الوزن بسرعة مجربة