رسائل ومسجات

رسائل اصدقاء بنات قصيرة ورسائل من الصديقة الى صديقتها

رسائل اصدقاء بنات قصيرة ورسائل من الصديقة الى صديقتها، من النعم العظيمة ان تمتلكي صداقات حقيقية جميلة من اجل التعبير عنها ب اقوى رسائل اصدقاء بنات التي تُقوي روابط المحبة والوفاء في قلوبهن وتزرعُ نبضات الحب التي لاتنتهي مع مرور الزمن، حيثُ انتقينا الكثير من رسائل اصدقاء بنات تحتوي على جميع التعبيرات القلبية التي تُقدس الصداقة و الصديقة لتُصبح عنواناً ورمزاً للوفاء الذي يتجسدُ في قلب كل صديقة ، شاركي رسائل بنات صديقات في بوستات ومجموعات الصديقات لتكون الصداقة المبنية على المحبة في الله هي الاساس المتين لكُل علاقة سليمة تمتدُّ طويلاً في حياتكِ.

رسائل اصدقاء بنات قصيرة

ما اجمل ان تكون الصداقة هي العنوان المُقدس في قلوب الصديقات، وحيثُ ان الصداقة تحتاجُ احياناً للبوح بالمشاعر المُرافقة لها في المحبة والوفاء فقد اخترنا لكِ رسائل اصدقاء بنات للتعبير عن كافة تلك المشاعر.

  • وبيني وبين نفسي اعترف أنك صديقي وبيني وبين قلبي اقر أنك حبيبي وبيني وبين روحي اشعر أنك تؤام روحي و بكل معاني الصدق و الوفاء أنت لي كل هؤلاء.
  • أنت الوحيد الذي لم أصنّف علاقتي به كنت أراك الأكثر دائمًا صديقي الأكثر قريبي الأكثر وحبيبي الأكثر كنت أراك عالمي وعافيتي وضحكتي ثم يأتي من يحدّثني عن الكبرياء والاعتياد و النسيان لا شيء يحدث من هذا معي حين تكون أنت أنت خارج حدود المنطق دائما.
  • أنت لست الاستثناء الذي كسرت من أجله كل قواعدي بل الإنسان الذي رسخ القواعد وثبتها أكثر الشخص المناسب يبني لا يهدم يا صديقي.
  • انا متيقن أن هنالك الكثير من الامور المذهلة في هذا العالم بإنتظارك انت وحدك لتكشف عنها وتُخرجها الى النور وتُعرَف من خلالك حتمًا فلا تبتئس وليكن النجاح والتوفيق رفيقا دربك دائمًا يا صديقي المدهش.
  • وحدك صديقي منذ سنوات إلى الآن ولم يتخلى عني أبدًا مهما أكترث حطامي وسوئي أنت الوحيد الذي أتي إليه دائماً.
  • أنت إنسان طيب القلب مرهف الشعور عاطفي تلقائي لا تتقن النِفاق ولا تحب المظاهر وهذا ما لا يحبه الناس والمجتمع فالناس هنا يا صديقي مفتونة بالمظهر.
  • أحب أقولكم إن صديقي أفضل صديق بالعالم وهو الوحيد اللي لما أشوفه كأني أشوف أنجح مواساة بالحياة وأحس أنه لو الود ودي غلفت قلبه بغلاف محكم ومتماسك يعزله عن كل شعور سيء حتى لو كان هذا الغلاف قلبي أنا.

احلى رسائل البنات

فالصديقات يُعتبرن من اجمل الاشياء التي وهبكِ الله في الحياة، ومن الواجب ان تُصبح علاقة الصديقات بكِ واضحة وضوح الشمس ان مفادُها المحبة والوفاء، ولكي تستمر الصداقة عليكِ ب رسائل اصدقاء بنات التي تقوي من روابطها في المحبة والوفاء.

  • صديقي لا تغرق في الحنين الى الماضي إنسى كل شيء إبدأ من جديد إبتسم و أري أبناء العاهرات ما أنت قادر عليه لا شيء يدوم حتي انت يا صديقي.
  • الى صديقي الذي يعرف تفاصيلي جيداً والذي يعذرني عند الخطأ ويرافقني كظلي في كل المشاعر حفيظ سري وملاذي عند الخوف أنت العزيز الذي لا تقل معزته في القلب.
  • صديقتي التي أحبها لست بعيدة عن قلبي و أنت تعلمين ذلك جيدا مهما ازدادت المسافة فالحب و الصداقة مستمران.
  • شكرا لكونك صديقتي اللطيفة أنت نعمتي الحلوه بالمختصر أنتي جنة الصحبه لو تكونين بأبعد مكان تأكدي ياصديقتي أنك هنا بقلبي دائما وابدا.
  • قلبي محظوظ لأن عندي يقين تام إن عندي أحلى وأعظم صاحبة بالدنيا انت صديقتي وأختي انت اعمق من كونك صاحبة الحمد لله لوجودك وإنك صاحبتي في كل لحظاتي، وفي انكساري و حزني قبل فرحي احسن من يسمع واحسن من يفهم واحسن من ينصح كل سنة وانت طيبة وجميلة وسعيدة.
  • انت النعمه العظيمه الي مايوصفك كلام ويعجز عن وصفك شعور انت الصديقه والاخت واكثر من الاثنين عن الف كلام ماحسيت بلذة الصداقه والحب وكل شي حلو إلا معاك صديقتي انتي الأوطان الصغيرة الوجه للحب الحب اللي مايتغير أبدا.
  • انت قطعة من قلبي و رفيقة روحي و الجزء الجميل من عمري و إن قل الكلام أنتي أختي و صديقتي التي لا تعوض ولا تستبدل الصحبه الحلوه تغنيك عن الف حب.

يمكنك أيضاً مشاهدة :- رسائل واتس ليوم الجمعة ورسائل يوم الجمعة قصيرة 2024

رسائل للصديقات

وقد تُحبين احياناً في البوح بمشاعر الوفاء والمحبة التي تحصُلين عليها من رفيقاتكِ امام الجميع خصوصاً في القروبات المُشتركة مع صديقاتكِ، فيُمكنكِ الان ان تُشاركي رسائل اصدقاء بنات معهُن للتعبير اكثر عن كمية الوفاء لهن.

  • من لطف حظي كونك صديقتي والاقرب لقلبي تتجلى معنى الصداقه بيني وبينها الى ان اصبحنا روح واحدة ونبض واحد ربي مايحرمني منك.
  • مساء الخير ل صديقتي الحلوه لقلبي الثاني لروحي الثانيه لجميلتي لنجمتي مساء الخير لك خصيصا أحب أشوفك تضحكين احس قلبي يضحك معاك أبتسمي دايما وتذكري اني اشيل هم ضيقتك ما أحب ابتسامتك تختفي وإنتبهي لقلبك ألي أحبه ولا تسمحين لأي شي يغير روحك الحلوه يا أجمل توام في الحياة.
  • شكرا لكونك صديقتي اللطيفة بل وكأنك بمثابة طبطبة على كل جرح، نعمتي الحلوة بالمختصر انت جنة الصحبة صديقتي البعيدة لو تكونين بأبعد مكان تأكدي دائما إنك هنا بقلبي.
  • اللهم اني احببت صديقة تشبه الجنة هي اختي وقطعة من قلبي هي نعمة سأظل اشكرك عليها اللهم احفظ لي صديقتي بقدر حبي لها اللهم ارح قلبها حقق امنياتها وابعد عنها كل ضيقة ربي اني احببتها بقدر لا يعلمه إلا انت استودعتك روحها وصحتها فأحفظها لي بعينك التي لا تنام.
  • أقر وأعترف أني أحبك حبا نقيا أبديا حبا في الله أنت لست مجرد صديقة فحسب بل أنت عرق نابض بي أنت شيء بمثابة ظل يلازمني أنتي أكبر من قولي لك صديقتي أنت أختي ستظلي في قلبي مهما كان يا توأم روحي دعائي لك بالسعادة الدائمة ورضا الرحمن.
  • صديقتي أنت صدفتي التي وجدت فيها عمري وأنا والله وبكل رضا أقولها لك يكفيني من الدنيا إنك صديقتي وصدفتي الجميلة.
  • أنت الصديقه الذي اواجه بها العالم أجمع أنت التي تشعرني بأني الأكثر ثباتا في هذا العالم ما كنت يوما صديقتي إنما أنت ذراعي ونبضي دمتي لي عمرا.

إقرأ أيضاً  :- رسائل صباحية دينية اجمل الرسائل الدينية للاصدقاء و الاهل 2024

رسائل من الصديقة الى صديقتها

كما ان لكُل انسان في الكون رفيقٌ مُقدس لةُ مكانة في القلب لايصل إليها مُعظم البشر، فمن الجميل ان تختاري من رسائل اصدقاء بنات تلك التعبيرات الجميلة عن الصديقة الغالية على قلبكِ وتُشاركينها.

  • يا صديقتي قلبك النقي اللطيف الذي لا يحمل الا الحب لا تضعي فيه حب أشياء لا قيمه لها او أشخاص لا يخافون كسره أنت مسؤلة عنه فضعي فيه شغف للاشياء التي تريدي أن تناليها وضعي فيه حب أشخاص يستحقون بإذن الله.
  • انت حظي الجميل وصدفتي الحلوة وحاجة تخلق فيني ألف فرحه انت صديقتي اللي اقول عنها فعلا ماتتعوض ولا تتبدل هي فعلا مافيه كلام يقدر يعبر عن اللي بقلبي لك انت النعمة العظيمه الي مايوصفك كلام ويعجز عن وصفك شعور انتي نهاية عامي القديم وانتي بداية عامي الجديد.
  • منذ تلك اللحظة التي أصبحتي فيها صديقتي علمت جيدا بأنني لا أحتاج لعدد هائل من الأصدقاء والرفاق كي أدرك كم أنا محظوظة أنت تكفين لذلك.
  • هل رأيتم الليل حين يلقي ظلمته وينيرير القمر والأرض عندما تجف وتموت فيحيها المطر والحدائق حين تحزن فيلونها الزهر صديقتي تشبه تلك الأشياء انتي وردة عبيرها الأمل ورحيقها الوفاء ونسيمها الحب وذبولها الموت أنت شي جميل بكل مافيك اسلوبك واخلاقك كم انت رائعه.
  • يا صديقتي حزنك من حزني لم نخلق أصدقاء من فراغ فأنتي كل مرة تضحكين فيها تعطين للحياة انطباعا خاصا داخل قلبي فأنا سأكون بجانبك عندما يظن الجميع بأنك سيء و أخبرهم بأنك تخصنيي بكل سيئاتك فأشرقي و كأن الكون كله لك.
  • إلى قلب صديقتي أحبك بكل مافيك لم أراك ولم أصافحك قلبي رأك وتلمس فيك الود والمحبة اللهم أدم علينا صداقتنا متى أراك.
  • علاقتي بها لا عنوان لها ف هي صديقتي و اختي و عشيقتي و حبيبتي و سعادتي و روحي الاخرى بالمختصر هي معنى الحياة بالنسبة الي اللهم امين لك مثل يارب ربي يسعدك مثل ما تسعديني.

يمكنك أيضاً تصفح :- رسائل حب قوية وقصيره اجمل و اروع رسائل الحب للحبيبة 2024

اجمل رسائل صداقة للبنات

ومن التعبيرات الخلابة عن الصداقة هي ما انتقيناةُ لكِ في رسائل اصدقاء بنات التي تُعتبر من اصدق المشاعر لتقديمها الى الصديقة او الصديقات، فاختاري للصديقة احلى مشاعر الوفاء والمحبة لتتجذر الى امدٍ طويل.

  • صديقتي من مثلها أنس الحياة وحلوها قلب ندي طيب عقل سديد رأيها في حين تبصر زلتي تحنو علي بنصحها أو حين تخبو بسمتي تأتي إلي تعيدها إن عشت يوما فرحة أرى فرحتي في عينها قد أخبروني مرة محظوظة أنت بها.
  • انت حظي الجميل وصدفتي الحلوة وحاجة تخلق فيني ألف فرحه انت صديقتي اللي اقول عنها فعلا ماتتعوض ولا تتبدل.
  • يوما ما ستحلو الحياة يا صديقتي وسنلتقي بلا فراق أو لحظات وداع مؤلمه لا أعلم متى وكيف سيحدث ذلك لكني أعدك الى أن تحين تلك اللحظه فأنا سأبقي دائما على العهد كما عهدتني لن يغيرني شيء حتى نوبات القلق التي تنتابني سأحاول التغلب عليها وأن فشلت فتحمليني فهي ستمر حتما وسنبقي سويا للأبد.
  • صديقتي إن كنتي تحملي في قلبك عتابا صارحيني به كي لا يصبح بيننا فراغ يعبر منه الاخرون هي صديقتي ظهري سندي او ربما شي يميل الى قلبي ف يا الله احفظ لي قلب من احب.
  • مافيه أجمل من الصدف اللي تجيب لك شخص يشبه النعيم بجمال قلبه حلو عمري معاك والحلو أكثر أنك صديقتي وعظيم الحب اللي بقلبي لك لدرجة كل ما قريت كلام حلو لصديقة أحسه إنه انكتب لك، واقدر اقول انك عن الف صديقة وعن الف حب احبك.

زوارنا شاهدو أيضاً :- 

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من عرض مقال رسائل اصدقاء بنات قصيرة عبر موقع مواضيع وكذلك قمنا بطرح رسائل من الصديقة الى صديقتها من قسم رسائل ومسجات ونتمنى لكم النفع والافادة عبر موقعنا دائما.

السابق
معنى اسم إيفانا في الإسلام وصفات اسم إيفانا
التالي
اسعار رامات الكمبيوتر ddr 4 فى مصر 2024