رسائل ومسجات

عبارات ورسائل تهنئة رمضان أجمل رسائل رمضان للأصدقاء واتساب 2024

عبارات ورسائل تهنئة رمضان أجمل رسائل رمضان للأصدقاء واتساب 2024، شهر رمضان هو ذاك الشهر الفضيل الذي ننتظره من العام إلى العام لننهل من خيره، شهر جعله الله -تعالى- ملاذًا للقلوب المتعبة؛ لتلجأ إلى ربّها بالدعاء والاستغفار والعمل الصالح، ولتجدد النيّة مع الله في شهر الخير والبركة والطاعات والأجر والثواب الكبير من الله سبحانه وتعالى.

عبارات ورسائل تهنئة رمضان 2024

إن أجمل ما يمكن تبادله بين الناس هي تلك الرسائل المخطوطة بحبر الحب، والممزوجة بألوان التسامح، المليئة بالتهاني والتبريكات بقدوم هذا الشهر الفضيل، لذا لا بد من إدراج مجموعة من الرسائل التي يمكنكم تبادلها فيما بينكم.

  • يهل الشهر ياغالي وأنا أهنيـك بقدومه.. عساك يالطيـب الغالي بخير وصـحة تصومه.
  • أبعث سلامـي مع الطيـر وأسبق الكل والغيـر واقول لك(كل رمضـان وأنت بخير).
  • لأحلى قمر ..عطـر وزهر مع كرت يقـول: رمضان مبـارك قبل كل البشـر.
  • اللهم بلغ قارئ الرسـالة رمضان.. واجعل ليلة القدر من نصيـبه يـا منـان.
  • بريحة المسـك والعـود رمضان علينا وعليـكم يعود شهر الخير والكرم والجـود.
  • باقـة أزهـار وورود وسلة بخور ووعـود وكل عام وأنت بخير ورمضـان عليك يعود.

قد يعجبك أيضاً :- رسائل حب قصيرة جدا أفضل رسائل حب قوية تحرك المشاعر 2024

عبارات تهنئة رمضان 2024

ليس من الصعب على أي شخص أن يمسك الجوال خاصته ويبدأ بكتابة بعض الكلمات العالقة في ذهنه، والكامنة في صدره، المعبرة عما يحمله داخله من حب وتسامح لكافة أحبابه، فكن أنت راعيًا للكلمة الطيبة والعبارة الحسنة ولا تتردد ولو للحظة بمراسلة من ترغب، أو حتى بكتابة بعض الكلمات الجميلة على حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فلعل كلمة واحدة أو عبارة متراصة تكون سببًا في إسعاد الكثير من الناس.

  • الله يزيـد هالوجه المنور نور.. ويعطيـه من حلا الحور.. ويبلغه رمضان وهو مسـرور.
  • أحلى ما في رمضـان ثلاثه كثرة الخيـرات وتبـادل الزيـارات وقـارئ هذه العبـارات.
  • الله يتقبل صيـامك.. ومبارك عليك الشهر ويعـود عليك بصحة وسعادة وعمر مديد.
  • بلغك الله الشـهر وشرف الأمـة بالنصـر وأكرمك بليلـة القدر وأسعدك مـدى الدهر.
  • يسعدك ربي يا سيد الكـل..وكل رمضـان بالفرحة يطل..وتهئنة خاصـة لك قبل الكل.

تعرف أيضاً علي :- تهنئة عيد ميلاد أختي الغالية أفضل عبارات لعيد ميلاد أختي 2024

عبارات ورسائل تهنئة رمضان

في رمضان نزور الغير، ونسهر حتى الأذان، بعض من كلمات أغنية شعبية كانت كفيلة أن تقرب آلاف الناس، لا تأتي الزيارة والسهر عبثًا بل يتخللها الكثير من عبارات التبريكات الجميلة، والتي يتداولها الناس فيما بينهم، فهذا يبارك لأخية، وهذا لعمه، وكل يبدأ باختيار أرق التهاني والتبريكات الرمضانية، ولدينا من هذه العبارات نصيب كبير نضعها نصب أعينكم لترجعوا إليها في الوقت الذي تشاءون.

  • يا صـاحب السعادة وعمري أنت وزيادة اقترب شهر العبادة وعساكم من عواده.
  • مع اقتـراب هـذا الوقت من كل عـام الذي نستعد فيه للتوبـة من الآثـام والذنوب التي نقترفهـا في هذا العـام.. نرجو من الله -عز وجل- أن نجـد السـلام الذي نريده في هذا العام.. كل عام وأنتم بخيـر، ورمضـان كريـم.
  • نرجو من الله أن يعطيـكم السعـادة والبهجـة في شهر رمضـان المبـارك.. وأن يرشدك الله في هذا الشهر الكريـم إلى الطريق الصحيـح، رمضـان كريـم على الأمة الإسلاميـة جميعًا، وكل عـام وأنتم بخير.
  • كـل عام وأنت بخير، وأتمنى من الله فـي هذا العـام أن يمنحـك القـوة والشـجاعة التي تستطيـع أن تتجاوز بها كل تحدٍ في حياتك.. وأن يلهمك القـوة لتخطـي كل شيء.. وأن يستجيب دعـائك.. رمضان كريم وأعاده الله علينـا وعليكم بالخير واليمن والبركـات.
  • في هذا الشـهر العظيـم أتمنـى من الله أن تنيـر روح رمضـان قلوبكم، وأن تساعدكـم في الحكـم الصحيح والجيد بين الحـق والباطل، كل عام وأنتـم إلـى الله أقرب، وكل عام وأنتم دائمًـا بخير، رمضان كريـم.

مسجات رمضان 2024

تخيل أن تكون جالسًا ضاجًا بعبء كان عليك، أو مرهقًا من عمل أنجزته، أو كنت مهمومًا حزينًا، فإذا برنة جوالك بنغماتها الجميلة تنبهك بوصول رسالة، تفتحها فتبتسم تلقائيًا، كانت تلك الرسالة من قريب لك، أو صديق قديم، أو زميل عمل، تذكرك بين ثنايا وقته ليرسل لك مسجًا يعبر فيه عن كمية الحب التي تختلج وجدانه، ثم ليهنئك بقدوم هذا الشهر المبارك، إليكم بعض الرسائل التي قد تفاجئون بها من تحبون.

  • مع قرب رمضـان تحلو مناجـاة الرحمن تمنيت الدنيا ملك يديك فتذكرت إنها لا تساوي شيئا فدعوت الله أن تكون الجنة مستقرًا لقدميك أنت وأهـلك ووالديك وكل من يعز عليك..كل عام وأنتم بخير.
  • طهر الله قلـبك وازاح الله همك وغفر اللة ذنبـك وكثر الله أحبابـك وبارك عمـلك وفرج قربك وأصلح أهـلك وسدد رأيك وقـولك وبارك الله في يومك وغـدك وكل رمضان ووأنت بخير.
  • رمضـان جئت إلينا تحنو سماك علـينا أهـلا قدمت ومرحبا سـقنا إليك حنينا.. رمضان ليتك دائم فيك الثواب جنينا؛ لكي نفوز بجنة هبـة الكريم إليـنا وكل عام وانتم بخير.
  • أجمل رسالة في رمضان في أيام شعبـان أرى الأيـام تطوى سـراعا وأتذكـر أحبة لهم في قلبـي محبة واعتزازا فيـا مالك المـلك أعطهم سؤالهم وأصـلح شأنهم واغـفر لهم وبارك لـهم في شعبـان وبلغهم رمضـان واكتب لهم فيه العتق من النـار.
  • أيام وليالي زاحـفة إلينا بين ثناياهـا إشـراقات.. فأيامه بركات ولياليه ركعات..وساعاته دعوات وقرآن وصيام وصلوات.. إنه رمضان بلغك الله هذا الشـهر وأجرى فيه حسـناتك مجرى النـهر وأسـعدك وفرج كربـك مدى الدهـر.

شاهد أيضاً :- رسائل حب وعشق وغرام أجمل رسائل حب طويله لحبيبي 2024

رسائل رمضان للأصدقاء واتساب

الصديق ذاك هو الأخ الذي لم يخرج من ذات البطن، ذاك الذي مهما بعدت المسافات، وتغيرت الأحوال لم يتغير عليك، لا يوجد في هذا الكون علاقة أسمى من علاقة الأصحاب، فبهم تحلو الحياة، وتنجلي الهموم، وهم الأمل الذي يزرع التفاؤل والبهجة في نفوس أصدقائهم، لذا أكثر ما نجد بحثًا عن كلمات لتفي هذا الصديق حقه، ولكن مهما كثرت الكلمات لا يمكن أن تفيه هذا الفضل الذي يتفضله، علاقة الأصدقاء أسمى من مجرد كلمات تقال بل هم روح واحدة تتمثل في جسدين، كل منهما يتمنى الخير للآخر ويتحين المناسك والمناسبات ليكون هو أول من يرسل لصديقة كلمات تهنئة.

  • بلغكم الله الشهر الفضيـل وشرّف به الأمـة بالنصر.. وأكرمكم الله بصيـامه وقيامه.. وبليلة القدر وأسعدكم إلهي مدى الحياة والدهر.
  • صديقـي الغالي كل عام وأنت ومن تحـب بألف صحّة وعـافية، أسأل الله أن يختم شهركـم بالمسـرّات وغفران الزلات وقبـول الدعوات.
  • صديقاتي ورفيقـات العمر، النّاس اللطيـفة والغاليـة على قلبي، مبـارك عليكم الشـهر، ربّي يعيده عليكم بالصّـحة والعافيـة والسّعادة، ربّي يتقبّل صيـامكم وقيامكـم وطـاعتكم رمضان مبـارك.
  • إلى صديقتي.. التي كـانت من أجمل هدايا الرحمـان، التي أدعوه في كلّ صلاة أن يحفظهـا لي، فكل جميـل معكِ يزداد جمالاً، وكل صعب يهـون، رمضان مبـارك غـاليتي، كل عام وأنتِ إلى الله أقرب.
  • إلى الصديق الغالي وتوأم الروح.. أتمنى لكم قبول الأعمـال وأن تدوموا في أحسـن حال، وكل عام وأنت وعائلتـك الكريمـة على خير حـال، عساكـم من عوّاد الشهر الكريم.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. بوستات عيد ميلاد أخي مكتوبة أجمل تهنئة عيد ميلاد أخي 2024
  2. كلمات لعيد ميلاد خالتي أفضل عبارات عن عيد ميلاد خالتي 2024
  3. كلام عيد ميلاد لصديقتي أجمل تهنئة عيد ميلاد صديقتي بالعامية 2024
  4. رسائل تهنئة رسمية بالعام الجديد تهنئة رسمية بمناسبة السنة الجديدة 2024
  5. رسائل دعاء لشخص تحبه أجمل دعاء لصديق عزيز بالسعادة 2024
  6. رسائل عيد ميلاد للاصدقاء أقوى رسالة عيد ميلاد للصديق الغالي 2024
  7. رسائل تهنئة بالسنة الجديدة للاصدقاء أروع رسائل تهنئة بالعام الجديد 2024

وإلي هذا الحد نكون سردنا لكم مقال عن عبارات ورسائل تهنئة رمضان وكذلك سردنا لكم أجمل رسائل رمضان للأصدقاء واتساب 2024 من خلال موقع مواضيع ويمكنكم مشاهدة المزيد عبر قسم رسائل ومسجات.

السابق
حالات واتس عن رمضان أقوى رسائل واتس اب لشهر رمضان 2024
التالي
رسائل عن شهر رمضان أجمل رسائل تهنئة رمضان 2024