رسائل ومسجات

عبارات تخرج من الدورة العسكرية وكلمة تخرج من دورة عسكرية 2024

عبارات تخرج من الدورة العسكرية وكلمة تخرج من دورة عسكرية 2024، حيث أن هناك العديد من الكليات العسكرية لخاصة بالتدريب والتدريس العسكري في العديد من الدول ومع انتهاء عدد من المواسم والدورات العسكرية في العالم وتخرج دفعات جديدة من الطلبة الكليات العسكرية اصبح الاحتفال بهم واجب وطني.وهذا كونهم الدرع الجديد لحماية الوطن والبلاد ومن خلال السطور التالية نعرض اليكم أجمل عبارات تخرج من الدورة العسكرية.

رسائل تهنئه تخرج من الدورة العسكرية 2024

تعتبر الرسائل هي الوسيلة الراقية والجميلة التي يعبر بها الكثير من الأشخاص مدي فرحتهم بتخرج من يحبون بالتخرج من الدورات العسكرية، والكليات الحربية، ومن أبرز الرسائل التهنئة وهي كالتالي:

  • يُسعدني أن أحمل لكَ أطيب التّهاني، وأزفَّ إليك أجمل التبريكات تعبيرًا عن فرحتي وسعادتي بتلك المناسبة الجميلة، حماكم الله يا أبطال الوطن الشّجعان، وبارك الله في همّتكم لما فيه خير البلاد.
  • تفتخر الأوطان وتكبر بأبنائها الشّجعان السّاهرين على سلامتها، فهم عصب أمانها، وهم صمّام حياتها ومستقبلها، فاللهم استودعناك أبطالنا الشّجعان، فاحفظهم بعين رعايتك.
  • بكثير من الفخر والاعتزاز استقبلنا خبر انضمامك إلى الجيش والقوّات المُسلّحة، فأنت من تستحقّ تلك المرتبة، وبلادنا من تستحق هذه القامات البطوليّة الشّابة، دمتَ في حفظ الله وتوفيقه يا صديقي الغالي.
  • بمناسبة تخرّجك من الدّورة العسكريّة، أُبارك لكَ، وأسأل الله أن يحفظك وأن تدوم عليكَ تلك المَلامح الرجوليّة الجميلة، التي تطيب بها الأوطان، وتُغرّد معها القلوب، مُبارك علينا وعليك.

تعرف أيضاً علي :- رسائل حزينة للفراق أجمل رسائل فراق ووداع الحبيب 2024

عبارات تخرج من الدورة العسكرية تويتر

  • صديقي الغالي (اسم الصديق) تليق الكلمات الأنيق التي تُقال في مناسبة تخرّجك من الدّورة العسكريّة مع حُضورك المميّز، وملامحك الرجولية، فلكلّ زمان دولة ورجال، وها أنتَ في الزّمان المناسبة للمؤسسة العسكرية.
  • تحتاج البلاد إلى تلك الهِمم القويّة وإلى تلك العزيمة التي لا تلين، وها أنتم على مشارف العمل في نهضتها والسّهر على أمنها، فكلّ عام وأنتم بخير، وبارك الله لنا ولكم فرحة التخرّج.
  • إنّ خطوة التَّخرج من الحياة الدورة العسكريّة إلى الحياة العمليّة هي إحدى الخطوات التي يتناولها الإنسان بكثير من الفخر والاعتزاز، فاللهم بارك لنا فيها، واجعلها خيرًا على صديقي وعلى أهله.
  • إنّها مناسبتنا الأجمل التي تليق معها الفرحة، وتليق بها الكلمات الأنيقة، وترتقي معها الأجواء، فاللهم استودعناك فرساننا في القوات المسلحة، فاكتب لهم التوفيق والأمان مع كلّ خطوة.

كلمة تخرج من دورة عسكرية 2024

حيث يلقي أحد الخريجي من الدورة بكلمة يعبر من خلالها المشاعر التي يشعر بها، وهي مشاعر الفخر والأعتزاز في هذه المناسبة السعيدة، والاستثنائية، حيث أصبح هناك قوة عسكرية جديدة تقوم بحماية الوطن، وتسهر علي راحته، وقد جاءت الكلمة علي النحو التالي:

بسم الله الرّحمن الرّحيم، والصَّلاة والسَّلام على سيّد الخلق محمّد، وعلى آلة وأصحابه أجمعون، نحتفل اليوم في رفقة السادة الضّباط والزّملاء العساكر على اختلاف الرّتب في حفل تخرّج الدّورة العسكريّة التي تحمل الرّقم (رقم الدّورة) تلك التي نفتخر بما فيها من أسماء وحُروف مميزة، قد اختارت حياة العسكرة على الحياة المدنيّة لتقوم بأداء الواجب الوطني بما فيه من مشقّة وصُعوبات، فها نحن يا زملاء، أبناء تلك البلاد التي طالما كانت حاضرة في مراحل التّاريخ، وطالما كانت حاضرة في ملاحم التضحيات المختلفة، لصيانة تلك الرَّاية فتصل إلينا كما هي الآن حرّة كريمة، وآمنة ومستقلة، وهو ما عاهدنا الله عليه في تخرجكم اليوم، لنَصون هذا العَهد، ونُبارك هذه الأخلاق، وننُمّي تلك المشاعر الوطنيّة الطّيبة مع كلّ يوم جديد، فقد حقَّ علينا أن نحتفل، وحقّ علينا أن نفرح ونُغنّي في تلك المناسبة العظيمة التي يليق لكل الأهالي تناولها بمُنتهى الفخر والاعتزاز، شاكرين لكم هذه الجهود، والسّلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

يمكنك الاطلاع علي :- بوستات عيد ميلاد لأخي مكتوبة أفضل تهنئة بعيد ميلاد أخي 2024

أقوي العبارات تهنئة تخرج ضباط 

هناك العديد من الرتب التي يتم تخرجها من الدورات والكليات العسكرية، منها رتبة الضابط منها الملازم الأول، والرقيب والنقيب، وغيرها من الرتب العسكرية التي تعمل علي أعتلاء عدد من المناصب المهمة في السلك العسكري والسياسي في الدولة، ويتم تجهيزهم علي هذا الأساس، وهنا نعرض اليكم أقوي العبارات التهنئة تخرج الضباط وهي كالتالي:

  • تخرج سعيد وبداية مجيدة، وراية مرفوعة بأيديكم أبد الدهر.
  • لا كلمات تصف سعادتنا ولا برقيات تصل مشاعرنا، فكل الفخر والحب بكم يا رجال الوطن.
  • نسور وصقور يتخرجوا اليوم ليقفوا أبطال على بوابات أوطانهم.
  • اليوم يا ولدي تكتب للوطن مجداً، اليوم يبكي العدو لرفع راياتنا.
  • بلادي شعاري ووطني العزيز، رجال العزة اليوم فلاذ يا وطن.
  • مبروك التخرج ما فخر الوطن، تعلمت كيف تحميه واليوم تدافع عن أراضيه.
  • يا حامي الوطن، يا عزيز النفس مبارك تخرجك العظيم.
  • أرفع راية الوطن عالية وكبر الله أكبر الله أكبر.
  • بالروح والدم يفدوا بلادهم، واليوم يضاف لهم ضباط بواسل جدد.
  • مبروك التخرج يا رجل العزة والبطولات.
  • لا أحد يحب الوطن كحماته، فهم يضحوا بأرواحهم فدائه.
  • يا أبن بلادي يا حامي الأرض أنت من تصون الولد والعرض.
  • بلادي بها رجال عظام من بينها ضباط تخرجوا اليوم ليحموا الراية.
  • أشهر سلاحك عالياً في وجه كل مغتصب فلم يخلق وطننا للأغراب أبداً.
  • مهما وصفنا فخرنا بك لا يمكن أن يصل، تبكي العيون من الفرح والقلب يرقص عزة وفخراً.

شاهد أيضاً :- صباح الحب والشوق حبيبي رسائل صباح الخير يا عمري وحياتي 2024

عبارات تخرج من الدورة العسكرية قصيرة

وبأجمل العبارات اكتب اليك يا عزيز القلب كلمات تخرجك، فأنت القوة التي نحتمي بها، انت الدرع الحصين لحماية الوطن، وفيما يلي نقدم اليكم أجمل العبارات التهاني تخرج من العسكرية قوية وجميلة:

  • إنّ الأوطان العَظيمة تستحقّ تلك التّضحيات، وتستحقّ هذا الفِداء، ولطالما كنتَ أهلًا لتلك التَّضحيات، فبمثلك تكبر الأوطان، ومعكَ تَزدهر المُجتمعات، مُبارك عليك تلك المُناسبة الجميلة.
  • أنتَ فَرحة القَلب ونبض الحنين، وأنتَ حكاية الأمل السّعيد التي تطيب بها الأيّام، فاللهم استودعتك قلب أخي الغالي، فأكرمه في الحياة العسكريّة بالسّعادة والقوّة، وزده من التّوفيق إلى الخير.
  • يطيب لقلبي أن يُشاركك في فرحة التخرّج من الجامعة، تلك الفَرحة الجَزيلة التي تفيض بها المَشاعر الجميلة، وتتَراقص على وقعها حُروف الحُب وكلمات الشّعر، بارك الله لنا بكَ يا فارس المجد والنّجاح.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. كلمات تهنئة بالمولود أقوى عبارات تهنئة بمولود جديد 2024
  2. عبارات شكر من الامهات للمعلمات عبارات شكر للمعلمة قصيرة جدا 2024
  3. دعاء وتهنئة بشهر رمضان المبارك أقوى تهنئة شهر رمضان المبارك 2024
  4. رسائل عيد الاضحي قصيرة أجمل مسجات عيد الاضحى 2024
  5. رسائل حب للزوج مكتوبة أفضل رسائل حب للمتزوجين 2024
  6. رسائل تعزية بوفاة مؤثرة أقوى عبارات تعزية بوفاة 2024
  7. رسائل حزينه عن الفراق والبعد أفضل رسائل حزينه قويه وقصيرة 2024

وفي ختام مقالنا اليوم عن عبارات تخرج من الدورة العسكرية وأيضا ذكرنا لكم كلمة تخرج من دورة عسكرية 2024 عبر موقع مواضيع نتمنى ان تكونو قد إستفدتم ويمكنكم مشاهدة المزيد عبر قسم رسائل ومسجات.

السابق
رسائل رأس السنة للمخطوبين أقوى تهنئة بالعام الجديد للمخطوبين 2024
التالي
مسجات عيد الاضحى للحبيب وأفضل رسائل عيد الاضحى للاصدقاء 2024