مواضيع تعبير

موضوع تعبير عن التنمر بالانجليزي قصير مترجم 2024

موضوع تعبير عن التنمر بالانجليزي قصير مترجم 2024، حيث أنه بالرغم من أن مصطلح التنمر حديث الاستخدام، إلا أن فعل التنمر منتشر منذ قديم الأزل تحت مسمى السخرية، ومن الواجب توعية الأجيال به على مر العصور، لذلك سيقوم موقع مواضيع بكتابة مقال عن التنمر وتقديمه في صورة موضوع تعبير بالانجليزي مترجم حتى يسهل على الطلاب الاستفادة منه.

مقدمة موضوع تعبير عن التنمر بالانجليزي

Due to the spread of the phenomenon of bullying among society, there is no longer a person who has not actually faced bullying, whether he is the victim or has seen the act happen in front of his eyes or may be the bully, and the term bullying is given to the person who practices bullying, so the world needs to stop it in front of him Let us put an end to this pervasive phenomenon among individuals. Although some view it as a small social problem and its impact on the individual only, in fact it returns to the entire society as the individual is the unit of society building.

نظرًا لانتشار ظاهرة التنمر بين المجتمع، لم يعد هناك شخص لم يواجه التنمر في الواقع سواء كان هو الضحية أو قد رأى الفعل يحدث أمام عينيه أو قد يكون هو الشخص المتنمر، ويطلق مصطلح التنمر على الشخص الذي يمارس فعل التنمر، لذلك أصبح العالم يحتاج لوقفه أمام هذه الظاهرة المتفشية لنضع لها حدا بين الأفراد، فبالرغم من أن البعض ينظر إليها على أنها مشكلة اجتماعية صغير وتأثيرها يعود على الفرد فقط، إلا أنها في الواقع تعود على المجتمع بأكمله باعتبار الفرد هو وحدة بناء المجتمع.

موضوع تعبير عن التنمر بالانجليزي مترجم

Bullying refers to every act or word that diminishes or belittles the quality of another person’s possessions. Bullying is one of the most aggressive and cruel behaviors in societies, as the person who does it intentionally harms the other person, and does not require that bullying happen face to face. Bullying Represents all malicious acts committed by persons knowingly and by using force and influence with the intent of causing harm to others.

The phenomenon of bullying is common and is more dangerous among children, as childhood is the stage of psychological construction and often the child does not have the physical or intellectual ability to be able to push the bullying out of his condition or the ability not to be affected by it, as many children did not survive the bullying phenomenon represented in provocation Insult, ridicule, and other many harmful acts. Bullying may occur in a comic framework and with a good intention, which is humor, but it may also harm the other person. Bullying is not limited to harassment only, but merely trying to find out things about others without their desire to divulge them is bullying.

شاهد أيضاً :- موضوع تعبير عن الأم للصف الخامس الابتدائي بالعناصر 2024

يشير التنمر إلى كل فعل أو لفظ من شأنه التقليل أو التحقير من صفة ما يمتلكها شخص آخر، فالتنمر يعد من السلوكيات الأكثر عدوانية وقسوة في المجتمعات، حيث أن الشخص الذي يقوم به يتعمد إلحاق الأذى بالشخص الآخر، ولا يشترط أن يحدث التنمر وجها لوجه، فالتنمر يمثل جميع الأفعال الخبيثة التي يفعلها الأشخاص عن دراية وعن طريق استخدام القوة والنفوذ بهدف إلحاق الضرر بالآخرين، وظاهرة التنمر شائعة وتكون أكثر خطورة بين الأطفال، حيث أن مرحلة الطفولة هي مرحلة البناء النفسي وفي الغالب لا يمتلك الطفل القدرة الجسدية أو الفكرية لكي يستطيع دفع التنمر عن حاله أو القدرة على عدم التأثر به، فالكثير من الأطفال لم ينجو من ظاهرة التنمر المتمثلة في الاستفزاز والإهانة والسخرية وغير ذلك من الكثير من الأفعال المؤذية، وقد يحدث التنمر في إطار كوميدي وبنيه طيبة وهي الفكاهة ولكنها قد تلحق الأذى أيضا بالشخص الآخر، ولا يقتصر التنمر على المضايقات فقط ولكن مجرد محاولة معرفة أمور خاصة بالآخرين دون رغبتهم في إفشائها يعد تنمرًا.

تعرف أيضاً علي :- موضوع تعبير عن دور المرأة في المجتمع بالعناصر والمقدمة 2024

ماذا يفعل الشخص عند تعرضه للتنمر

In the event that a person is subjected to bullying and does not know how to act, this may cause him serious psychological or physical harm. Therefore, it is necessary to educate people about the correct behavior with bullying, which is represented in the following:

Reliable advice: The best people who can give a person accurate advice on how to deal with the problem of bullying he is going through are adults, so as soon as the problem occurs, the person must rush to the guardian and ask him how to act correctly. Ignoring and getting away: Staying away from the bullying person and ignoring him may be the best solution sometimes, this may make him get bored of his behavior and stop him.

Walking for a long time: Walking may remove the tension and negative thoughts that a person suffers from due to bullying, as well as making him able to think about it positively.

Stay away from revenge: the person can affect you physically, so do not try to exchange beatings and trips with him, but try to suppress anger and withdraw.

Talking with the bully: It can refer to the person to the bullying person to warn him that his or her behavior is dangerous and harmful, by talking to him calmly about the harm that his talk will cause you.

Self-confidence: The person must practice techniques and techniques to respond to the bully verbally or behaviorally, and train to feel complacency and not support the opinions of others, especially negative opinions.

Talking about the problem: Talking to another supportive person may help reduce the severity of the problem and its impact on themselves.

Make healthy friendships: Surrounding oneself with healthy relationships and healthy people helps them to get through the pain of bullying easily.

قد يعجبك أيضاً :- موضوع تعبير عن نهر النيل للصف السادس الابتدائي بالعناصر 2024

في حالة تعرض أحد الأشخاص للتنمر ولا يعرف كيف يتصرف، قد يتسبب له ذلك بأذى نفسي أو جسدي بالغ الخطورة لذلك من الضروري توعية الأشخاص بالصرف الصحيح مع التنمر، والذي يتمثل في التالي:

  • الاستشارة الموثوقة: أفضل من يمكنه إعطاء الشخص نصيحة دقيقة لكيفية التعامل مع مشكلة التنمر التي يمر بها هم الأشخاص البالغون، لذلك فور حدوث المشكلة يجب على الشخص الإسراع لولي الأمر وسؤاله عن كيفية التصرف الصحيح.
  • التجاهل والابتعاد: قد يكون الابتعاد عن الشخص التنمر وتجاهله هو الحل الأمثل في بعض الأحيان، قد يجعله هذا يمل من تصرفه ويكف عنه.
  • المشي طويلاً: قد يتسبب المشي في إزالة التوتر والأفكار السلبية التي يعاني منها الشخص بسبب التنمر كما يجعله يستطيع التفكير في الأمر بإيجابية.
  • الابتعاد عن الانتقام: من الممكن أن يؤثر بك الشخص جسديا فلا تحاول تبادل الضرب والرحلات معه ولكن حاول كتمان الغضب والانسحاب.
  • التحدث مع المتنمر: يمكن أن يشير إلى الشخص إلى الشخص التنمر لينبهه أن سلوكه أو سلوكها خطير وضار، وذلك عن طريق التحدث معه بهدوء عن الأذى الذي يسببه لك حديثه.
  • الثقة بالنفس: يجب على الشخص أن يمارس طرقًا وفنون للرد على المتنمر لفظيًا أو سلوكيًا، ويتدرب على الشعور بالرضا عن النفس وعدم الأنصار لآراء الآخرين خاصة الآراء السلبية.
  • الحديث عن المشكلة: قد يساعد الشخص حديثه مع شخص آخر يقدم له الدعم في تخفيف حدة المشكلة ووقعها على نفسه.
  • تكوين صداقات صحية: إحاطة الشخص نفسه بعلاقات صحية وأشخاص سوية تساعده في اجتياز ما يشعر به من ألم بسبب التنمر بسهولة.

خاتمة موضوع تعبير عن التنمر بالانجليزي

The person who needs advice may not be the one who is being bullied, rather he may be the person who is being bullied. Circumstances may have prompted him to do so. At that time, his hostility should not be answered. Rather, it is necessary to advise and support him if he suffers from a psychological problem that prompted him to do so, and for all A person in society must think before denying the other what he might do, and what he might cause him psychological and physical harm, as bullying can cause the spread of crimes and violence between people.

قد لا يكون الشخص الذي يحتاج النصيحة ليس هو الشخص الذي يتعرض للتنمر بل قد يكون هو الشخص المتنمر، فقد تكون الظروف هي من دفعته لفعل ذلك، فحينها لا تجب عداوته بل من الواجب نصحه وتقديم الدعم له إن كان يعاني من مشكلة نفسية دفعته لذلك، ولكل شخص في المجتمع يجب أن يفكر قبل أن يتنكر على الآخر ما قد يفعله تنكره عليه وما قد يسبب له من أذى نفسي وجسدي، فيمكن للتنمر أن يتسبب في انتشار الجرائم والعنف بين الأشخاص.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. موضوع تعبير عن الكهرباء وفوائدها ومخاطرها بالعناصر 2024
  2. موضوع تعبير عن نصر اكتوبر العظيم المجيد بالعناصر والمقدمة 2024
  3. موضوع تعبير عن السلام بالعناصر والمقدمة انشاء عن السلام 2024

وإلي هنا زوارنا الكرام نكون إنتهينا من تناول مقال موضوع تعبير عن التنمر بالانجليزي قصير مترجم 2024 على موقع مواضيع من خلال قسم مواضيع تعبير، ونتمني لكم النجاح والتميز.

السابق
موضوع تعبير عن النيل وفوائده بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024
التالي
تعبير عن الهاتف المحمول ايجابياته وسلبياته 2024