العناية والجمال

مزيل مكياج نيفيا الوردي للوجة والبشرة الحساسة

مزيل مكياج نيفيا الوردي للوجة والبشرة الحساسة، من أهم المستحضرات التي يجب أن تحرصين على تواجدها في خزانتك للعناية بالبشرة مزيل المكياج، فلا غنى عن استخدامه للتخلص من بقايا المكياج والشوائب المترسبة على بشرتك، لحمايتها من انسداد المسام وغيرها من مشاكل البشرة المزعجة، ولعل مزيل مكياج نيفيا الوردي على رأس قائمة مزيلات المكياج التي نُرشحها لك.

أنواع مزيل مكياج نيفيا الوردي

فيما يلي خمس أنواع من نيفيا لإزالة المكياج:

مزيل مكياج نيفيا بماء الورد

  • هذا المنتج هو مزيج من ماء الميسلار وماء الورد، تتمثل فوائد ماء الميسلار في أنها تتكون من الماء ومادة الـ surfactant وتعمل على جذب جميع الشوائب وتفكيك روابط المكياج المجودة على اليش
  • بينما ماء الورد فتعمل على تنقية مسام البشرة ومنحها النضارة وتعزيز انتعاشها .
  • يساهم في تنظيف وشد البشرة دون تجفيفها.

إقرأ أيضاً :- خلطات ووصفات تبيض الوجة والبشرة السمراء

مكونات مزيل مكياج نيفيا ماء ميسيلار

المياه, إيزوبروبيل بالميتات, اثير ديكابريليل, جليسرول, ميثيل بروباندويل, كلوريد صوديوم, سيكلو ميثيكون, فينوكسي إيثانول, ثلاثي الصوديوم إديتا, غلوكوزيد كوكو,ماء الورد الدمشقي, بوتاسيوم صوربات, بنزوات الصوديوم, حمض السوربيك, كحول بنزيلي, لينالول, سيترونيلا, ليمونين, جيرانيول, بنزوات الميثيل, BHT, عطر, CI 16035, CI 61570

مزيل مكياج نيفيا الوردي للعيون

هذا المنتج عبارة عن ماء تنظيف ميسيلار ذو فاعلية ثلاثية حيث يعمل على التخلص من مكياج العين بلطف بدون الحاجة لدعك منطقة محيط العين الحساسة وإيذاء الرموش، كما يساهم في تنظيف وتنقية من سام البشرة بعمق وأخيرًا يساعد على ترطيب وتنعيم البشرة، بفضل احتوائه على زيت اللوز الحلو والبانثينول.

مزيل مكياج نيفيا الوردي للتفتيح

يساعد على إزالة مكياج العين الذي يشتمل على الكل الآيلاينر، الايشادو، الماسكارا بشكل سريع وفعال دون الحاجة إلى فرك محيط العين بعنف كما أنه لا يترك أي آثار دهنية ويساهم في الحفاظ على رطوبة البشرة، ويساهم في تفتيح محيط العين وتعزيز توهجه، بفضل احتوائه على كل من فيتامين C وبانثينول.

المكونات:

ماء ، سيكلوبنتاسيلوكسان ، إيزوهكساديكان ، إيزوبروبيل بالميتات ، فوسفات ثنائي البوتاسيوم ، بانثينول ، بولوكسامير 184 ، بوليامينوبروبيل بيغوانيد ، فوسفات البوتاسيوم ، كلوريد الصوديوم

نرشح لك أيضًا :- علاج تشققات الشفايف وجفافها وصفات علاج الشفايف

مزيل مكياج نيفيا للبشرة الحساسة

يقدم هذا المنتج متعدد المواهب العديد من الفوائد على رأسها إزالة المكياج دون فرك أو شطف قاسي كما يعمل على على تنظيف البشرة وتنقيتها دون التسبب في جفافها ليس هذا فقط بل يساعد في تهدئة البشرة، لاحتوائه على ماء الورد العضوي ويساهم في وتفتيحها وتنعيمها بتركيبة معتدلة ومنعشة وغنية بفيتامين E ، B5 ويغنيك عن استخدام تونر ومنظف منفصلين.

المكونات:

ماء ، كحول دينات. ، إيزوبروبيل بالميتات ، جلسرين ، ثنائي ميثيكون ، جليسريل ستيرات SE ، كحول سيتريل ، صمغ زنتان ، كبريتات سيتريل الصوديوم ، توكوفيريل أسيتات ، حمض الستريك ، بانثينول ، ماء الورد الدمشقي ، سوربات البوتاسيوم ، سوربيكوات الصوديوم ، سيترونيلول ، ليمونين ، جيرانيول ، ميثيل بنزوات ، BHT ، عطر

مزيل المكياج نيفيا الوردي الجديد

  • مزيل مكياج العيون المضيء طويل الأمد من نيفيا والخال من العطور، يعمل على إزالة مكياج العين المضاد للماء ويساهم في حماية رموشك بتركيبة ثنائية متطورة، مناسب للاستخدام اليومي لمنطقة العين الحساسة.
  • يحتوي على طبقة من الزيت لإزالة الماسكارا المضادة للماء وطبقة من الماء لإزالة الدهون والشوائب ، يعمل كذلك على إنارة محيط العين وزيادة اشراقة لاحتوائه على فيتامين C لذا يعتبر من أفضل مزيلات المكياج.

المكونات:

ماء ، إيزوديكان ، إيزوبروبيل بالميتات ، ثنائي الميثيكون ، فوسفات أسكوربيل الصوديوم ، كابريل / كابريل جلوكوزيد ، كلوريد الصوديوم ، حمض الستريك ، ثلاثي الصوديوم EDTA ، كلوريد البنزيثونيوم ، فينوكسي إيثانول ، CI 16035

طريقة استخدام مزيل مكياج نيفيا

  1. رجي العبوة جيدًا.
  2. صبي القليل من المنتج على قطنتين نظيفتين.
  3. ضعي القطنة على كل عين وانتظري لثوان ثم امسحي المكياج.
  4. وكذلك امسحي وجهك من جوانب الانف باتجاه الاذن كرري ذلك حتى يتم إزالته تمامًا.
  5. اغسلي وجهك بالغسول المناسب لبشرتك.

إخترنا لك :- طريقة عمل حلاوة شيل شعر الجسم بالعسل والليمون

سعر مزيل مكياج نيفيا الوردي

  • يتوفر في مصر بسعر 122 ج.م
  • يتوفر في السعودية بسعر 13 ر.س
  • يتوفر في الإمارات بسعر 14 د.إ
  • يتوفر في الكويت بسعر 2 د.ك
  • يتوفر في قطر بسعر 14 ر.ق
  • يتوفر في البحرين بسعر7 د.ب
  • يتوفر في عمان بسعر 8 ر.ع

ملحوظة: ماء الميسلار هي عبارة عن رأس يحب الإرتباط بالماء، والذيل يحب الارتباط مع الزيت، وعندما تضاف هذه المادة إلى الماء بدرجة معينة تتشكل هذه المادة على هيئة تجمعات دائرية تسمى الميسيل.

هذا الترتيب الدائري يساعد مادة الـ surfactant على الذوبان في الماء حيث إن الذيل الذي يكره الارتباط مع الماء يختبئ من الداخل والرأس الذي يحب الارتباط مع الماء إلى الخارج.

وعند وضع ماء الميسلار على القطنة تتفكك تلك التجمعات وترتبط الرأس على القطنة كونها مصنوعة من السيليلوز وهي مادة تحب الماء مثل الرأس والذيل الذي يرتبط بالزيوت متجهه الى الخارج عند مسح الوجه بقطنة ترتبط الزيوت والشوائب بالقطنة.

قد يهمك أيضاً :- 

  1. فوائد الحناء للشعر الخشن التالف والجاف
  2. ماسك لترطيب الشعر الجاف الهايش 10 وصفات مذهلة
  3. فوائد القهوه التركيه للشعر فوائد مذهلة تعرف عليها
  4. فوائد ماء الارز للشعر الدهني والجاف والبشرة
  5. وصفات كريم بانثينول للشعر المجعد الجاف
  6. فوائد موية الرز للشعر والبشرة والوجة

والى هذا الحد نكون قد انتهينا من سرد موضوع مزيل مكياج نيفيا الوردي للوجة والبشرة الحساسة وذكرنا لكم سعر مزيل مكياج نيفيا الوردي ونتمنى لكم الافادة والاستفادة الكاملة من خلال موقع مواضيع.

 

السابق
مزيل مكياج لوريال بالحليب الوردي أنواعة وأسعارة
التالي
كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجارب وأسعارة