العناية والجمال

طرق تبييض المناطق الحساسة طبيعيا بسرعة

طرق تبييض المناطق الحساسة طبيعيا بسرعة، هل تسعين إلى تبييض المنطقة الحساسة بالطرق الطبيعية والتي يوجد أسباب كثيرة لاسمرارها والتي تتمثل في كثرة التعرق، واستخدام مزيلات العرق المصنوعة من المواد الكيميائية، وحلاقة الشعر وغيرها العديد من الأسباب المختلفة والتي تفضي بالنتيجة إلى مناطق حساسة سوداء، وسنعرفك على مجموعة من العلاجات والطرق الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة والتي من شأنها أن تمنحكِ نتائج سحرية مذهلة خلال وقت قصير.

إليكِ أفضل الطرق الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة:

تبييض المناطق الحساسة بالليمون

يمكنك استخدام الليمون بعدة طرق لتبييض المناطق الحساسة.
اغمسي قطعة قطن نظيفة بعصير الليمون الطازج ومرريها على المناطق الحساسة الداكنة، واتركيها مدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء الفاتر.
بعد أن تجففي المناطق الحساسة جيداً قومي بدهن زيت جوز الهند كمرطب للبشرة.
كما يمكنك استخدام شريحة من الليمون لفرك المنطقة الحساسة لمدة 3 دقائق قبل الاستحمام، حيث سيعمل الليمون على تقشير الجلد الميت وتبييض المناطق الحساسة جيداً.

يمكنكي مشاهدة :- طرق شد الجلد المترهل طبيعيًا بدون جراحة

تبييض المناطق الحساسة بزيت الزيتون

قومي بتطبيق زيت الزيتون على المناطق الحساسة الداكنة حيث سيعمل على تفتيحها وتنعيمها أو بخلطه مع عصير الليمون.

تبييض المناطق الحساسة باللوز

قشري اللوز وانقعيه في الحليب طوال الليل. في الصباح اطحنيه حتى يصبح عجينة لينة تطبق على المناطق الحساسة المراد تفتيحها. تترك لمدة ساعة قبل غسلها بالماء الدافئ.

شاهدي أيضاً :- تفتيح المناطق الحساسة بالليزر وبالوصفات الطبيعية

تفتيح المناطق الحساسه بالزبادي والكركم

اخلطي ملعقة من كل من الليمون والزبادي والكركم لتحصلي على عجينة تطبق على المناطق الحساسة السوداء لمدة ربع ساعة وبشكل منتظم يومياً. وستلاحظين ان سواد المناطق الحساسة سيزول نهائياً.

في حال قمت بتطبيق هذه العلاجات الطبيعية لتبييض المناطق الحساسة الداكنة ولم تحصلي على النتيجة المرجوة، فعليكِ إذاً استشارة طبيبك من أجل الخضوع للعلاجات الطبية التي ينصحك بها. من تقشير للطبقة الداكنة عن طريق استخدام الكريمات أو الليزر وغيرها من العلاجات لتحصلي على بشرة بيضاء وناعمة

قد يعجبك أيضاً :- 

  1. فوائد وصفة زيت جوز الهند للبشرة 9 وصفات مختلفة
  2.  طرق علاج تقشر الجلد حول الأظافر وأسبابة
  3. خلطات لعلاج الهالات السوداء تحت وحول العين
  4. خلطات لإزالة شعر الوجه نهائيا للأبد 8 خلطات سهلة
  5. ماسك لإزالة الحبوب والرؤوس السوداء

وفي النهاية قد قدمنا لكم طرق تبييض المناطق الحساسة طبيعيا بسرعة عبر موقع مواضيع وكذلك سردنا لكم تبييض المناطق الحساسة بالليمون ونتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم.

السابق
خلطات تبيض الجسم كامل بسرعة وسهلة
التالي
ماسكات للبشرة الدهنية للتفتيح والنضارة سريعة المفعول