العناية والجمال

أفضل ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها

أفضل ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها، تعد العیون الجمیلة والرموش الكثیفة من أهم سمات الجمال في وجه المرأة ولإبراز جمال العین فأنتِ بحاجة إلى الاستعانة ببعض الخطوات ومنها استخدام ماسكارا لتطویل الرموش فهي ضروریة لإكمال مكیاجك بلمسات سحریة وجذابة، فعلى الرغم من بساطة هذه الخطوة إلا أنها تحتاج إلى التأني في اختیار الماسكارا بالإضافة إلى ضرورة التعرف على طریقة الاستخدام الصحیحة، لذا في السطور التالیة ستتعرفي معنا على كیفیة اختیار واستخدام الماسكارا، بالإضافة إلى أفضل ماسكارا لتطویل الرموش وزیادة كثافتها وتقوسها بالأسعار.

أفضل ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها

تعتبر الماسكارا من أبرز أدوات المكیاج فالعدید من النساء من الممكن أن لا یضعون المكیاج بشكل كامل، لكن لا یستغنین عن تطبیق الماسكارا لذلك أحضرنا لكِ أفضل نوع تبعًا لرأي الكثیرین تعرفي علیها معنا:

قد ينال إعجابك :- فيلر الشعر بالأنواع والأسعار وطريقة الاستخدام

ماسكارا Terry lash expert twist brush

  • تمتاز تلك الماسكارا بأنها مصممة بفرشتین كل فرشاة لها وضعیة مختلفة عن الثانیةـ فالفرشاة الأولى هي عبارة عن شعیرات طویلة ورفیعة وذلك للاستمتاع برموش برموش طویلة وغیر متلاصقة كما أنها تتصف بسهولة استخدامها بشكل مباشر على الرموش دون تمریر الفرشاة بكثرة، بینما الفرشاة الثانیة فهي تحتوي على شعیرات كثیفة وقصیرة بتصمیم حلزوني، وذلك للاستمتاع برموش ذات حجم وكثافة أكثر.
  • تحمل فرشاة Terry lash expert twist brush العدید من المواصفات الاستثنائیة ومنها أنها ذات شعیرات ثابتة یسهل تحریكها على الرموش دون أن تترك أثر على الجفون، كما أنها تحتوي على تركیبة ذات جزیئات سوداء تعمل على إظهار جمال العیون برموش أكثر سواداً، ما یمنحك إطلالة جذابة وفریدة.
  • تحتوي هذه الماسكارا على مجموعة مثالیة من أجود الزیوت الطبیعیة التي تحمي الرموش من التساقط كما أنها تعمل على تغذیتها، وزیادة حجمها وإطالتها مثل زیت الزیتون، وزیت الأفوكادو، وزیت الجوجوبا، كما أنها تحتوي على خلیط من الشموع التي تساهم في الحفاظ على الرموش من التلف مثل الخرنوبا ونخالة الأرز والكاندیلا.
  • أهم ما یمیزها أیضا هو احتوائها على مادة الكیراتین المتطورة حیث إنها محللة مائیًا، كي تتمكن من ترطیب الرموش بالقدر الكافي على عكس المستحضرات الأخرى التي تمتص الرطوبة من الرموش مسببًة لها الجفاف والتساقط.
  • تضم ماسكارا لاش اكسبیرت تویست ثلاث أنواع من المعادن الغنیة بالفوائد بالإضافة إلى خلاصة زهرة الأوركید علاوة على المكونات الطبیعیة التي تتمیز بفاعلیتها الفائقة في إطالة الرموش، كما أنها مقاومة للشیخوخة.
  • تمكنك تلك الماسكارا من تحدید الرموش السفلیة وتكثیف وإطالة الرموش العلویة كما أن تركیبتها مبتكرة مقاومة للماء والتجاعید، ما یساعدك في الحصول على طلة رائعة في غضون ثوان كما بإمكانك اصطحابها معك أینما كنتِ، ما جعلها أفضل ماسكارا لتطویل الرموش.
  • تتوفرفي الإمارات العربية المتحدة بسعر 249 درهم إماراتي، وفي جمهورية مصر العربية بسعر 700 جنيه مصري، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 300 ريال سعودي.

شاهدي أيضاً :- جهاز تصغير الأنف الاصلي وأسعارة وطريقة استخدامة

تيري لاش تویست ماسكارا لتطویل الرموش تتوفر في معظم البلاد العربیة بالأسعار التقریبیة التالیة:

أنواع فرش الماسكارا لتطویل الرموش

یختلف نوع الماسكارا وفقا لنوع المكیاج الذي تریدین الظهور به هل للنهار أم الخروجات المسائیة أم للحفلات والسهرات؟ لذا یجب أن تتعرفي على أنواع فرش الماسكارا وهم:

  • الفرشاة العریضة وهي عبارة عن رأس عریض ذو شعیرات، كثیفة، وتستخدم لزیادة كثافة الرموش.
  • الفرشاة الرفیعة وهي عبارة عن رأس طویلة ذات شعیرات رفیعة، تسمح لوصول الماسكارا لكل رمش بمفرده وتستخدم لتطویل الرموش.
  • الفرشاة المقوسة وهي عبارة عن رأس منحنیة ذو شعیرات طویلة، تعمل على ثني الرموش لأعلى حتى تحصلي على عین أوسع.

أنواع تركیبة الماسكارا

  • ماسكارا لتطویل الرموش Lengthening mascara وهي عبارة عن تركیبة استثنائیة تقوم بتغطیة كل رمش بشكل منفصل عن الآخر، ویتم التركیز بصورة مكثفة على أطراف الرموش حتى تظهر بطول أكبر.
  • Volumizing mascara ماسكارا تكثیف الرموش ویحتوي هذا النوع على تركیبة كثیفة غنیة بالبولیمر والشمع والسیلیكون، حتى تعمل على تغلیف شعیرات الرموش بالكامل ما یظهره بكثافة أكبر.
  • ماسكارا ضد الماء Waterproof mascara یعتبر هذا المستحضر من المنتجات المستحدثة وصممت خصیصا لأیام الصیف ورطوبة الجو، لذا صنع بتركیبة غالیة الثبات من أجل مقاومة للماء والدموع لكن ما یؤخذ على هذه التركیبة أنها تؤدي إلى تلف الرموش مع كثرة الاستخدام، لذا ینصح باستخدام مزیل خاص لمكیاج العیون.
  • ماسكارا بلا تكتل Non-clumping mascara حتى تحصلي على رموش بمظهر طبیعي ینصحك خبراء التجمیل باستخدام الماسكارا التي تحتوي على تركیبة من خلاصة الحریر وزیت الجلسرین، لأنها تضمن لك تغطیة جیدة لرموشك بالكامل دون أي تكتلات كما أنه هناك أنواع تجمع بین إطالة وتكثیف الرموش، یمكنك اقتنائها للحصول على طلة أكثر جمالاً.

إخترنا لك :- مخاطر حقن البلازما للشعر والركبة والوجه

الخطوات الصحیحة لتطبیق الماسكارا

الخطوة الأولى ینصح بأن تطبقي الماسكارا في أخر خطوات المكیاج بعد وضع الكونسیلر وظل العیون والأي لاینر، وعندما تنتهي من ذلك استخدمي قاعص الرموش lash curler وهو أداة تساعدك على ثني الرموش وتقوسها لتظهر بشكل أطول وأجمل، یمكنك الحصول علیه من محلات بیع مستحضرات التجمیل أو الصیدلیات الكبرى.

الخطوة الثانیة قبل أن تبدأي في استخدام فرشاة الماسكارا لابد أن تنظیفها جیدا من سائل الماسكارا الزائد، وذلك من خلال تمریرها على طرف العبوة وتخلصي من البقایا من أجل أن تتفادي أي تكتل، ما یؤثر على مظهر رموشك بالسلب.

الخطوة الثالثة حاولي تثبیت كوعك على أي طاولة أمام المرآة حتى لا تهتز یدك التي تحركي بها فرشاة الماسكارا، ثم ابدئي بتمریرها من جذور الرموش حتى أطرافها ببطء بحركات ثابتة وكرري ذلك بطبقتین على الأقل حسب سمك الماسكارا ودرجة لونها، وعندما تنتهي وتصلي للون والكثافة المطلوبة قومي بتمریر الفرشاة على الأطراف لكن بالعرض من الیمین إلى الیسار، والعكس من الیسار إلى الیمین.

الخطوة الرابعة استعملي مشط صغیر خاص بالرموش ومشطي رموشك كي یظهر طولها، بالإضافة إلى ظهورها بشكل طبیعي غیر متلاصق، وللتخلص أیضًا من الزوائد المتبقیة من الماسكارا على شعیرات الرموش.

الخطوة الخامسة حتى تطبقي الماسكارا على الرموش السفلى، وتتمكني من عدم حدوث أي لطخات أو بقع سوداء على جفون العین ننصحك باستخدام ملعقة أو مندیل ورقي تحت الرموش، حتى تسقط أي زیادات على الورق ولیس البشرة.

الخطوة الأخیرة بعد أن تنتهي من تطبیق الماسكارا استخدمي أعواد القطن التي ننظف بها الأذن في تنظیف أي بقع أو زوائد، وذلك بغمسها في مزیل المكیاج ثم مرریها حول العین لإزالة البقع، وبذلك ستظهرین بعیون ورموش ساحرة مثل المحترفات.

زوارنا شاهدو أيضاً :- 

  1. كريم اساس انجلوت بالأسعار والمميزات
  2. سعر مزيل ميكب غارنييه بجميع أنواعه في الدول العربية
  3. كريم اساس ديرماكول الأصلي للبشرة الدهنية والجافة
  4. كريم اساس ريفلون للبشرة الدهنية والجافة والمختلطة
  5. زراعة الشعر للنساء في دبي بالأسعار والتفاصيل
  6. أفضل تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة بالتفاصيل
  7. كريم اساس فلورمار الأصلي وأسعارة ودرجاته

وفي اخر مقالنا اليوم عن أفضل ماسكرا لتطويل الرموش وتكثيفها نتمنى ان نكون قد وصلنا لكم المعلومة بشرح مبسط وطرحنا لكم أيضا أنواع فرش الماسكارا لتطویل الرموش من خلال قسم العناية والجمال ونتمنى زيارتكم الدائمة لنا في موقع مواضيع.

السابق
طريقة رسم الحواجب للمبتدئين في المنزل
التالي
خواطر حب فصحى قصيرة خواطر فصحى رومانسية قصيرة