عبارات وكلمات

أجمل كلمات عن العيد في الغربة قصيرة مؤثرة

أجمل كلمات عن العيد في الغربة قصيرة مؤثرة، بمشاعر حزينة وشوق كبير وضعنا مجموعة من اجمل كلمات عن العيد في الغربة بعيداً عن الاهل والوطن وانت تُعاني من الغربة والحنين الذي يعصرُ قلبك، فتمكن من التعبير عن اقصى لحظات من كلمات عن العيد في الغربة في رسائل و بوستات تُعبّر عن الاشتياق والفراق الذي انت فية بعيداً عن العائلة تقضي العيد بدون فرحتة وسرورة، ولكن تبقى الرسائل والتهاني بمناسبة العيد سبيلاً في تهدأة القلب بحلول العيد وانت في الغربه من اجل العمل او الدراسة او حالات اخرى، شارك من حولك كلمات للمغترب في العيد عبر فيس بوك و واتس اب و تويتر وغيرها.

كلمات عن العيد في الغربة

وضعنا بين يديك انواع جميلة من التعبيرات التي يُمكن البوح بها اذا كُنت بعيداً ومسافراً عن الاهل مع دخول العيد، حيث يُمكنك اختيار اجمل كلمات عن العيد في الغربة وتُشاركها مع الجميع ليعرفوا مدى الالم والشوق الذي تُعانية في الغربة.

يمكنك مشاهدة :- كلمات غزل بالانجليزي مترجمة وكلام حب وغزل بالانجليزي

  • كلما وجهت قلبيفي مكان لست أهله هز نبضي من حقول الشوق فاساقط نخلة وتجلت لي بلادي في ضنى الغربة قبلة الغربه العيد في يغر وطني.
  • العيد في الغربة ليس عيدا فالعيد هم الأهل العيد في الغربة ليس فرحة فقط فالفرحة الحقيقية هو تواجدك داخل المجتمع الذي كبرت وترعرعت فيه ويبقى العيد في الغربة اصمط عيد.
  • فعلا العيد في بلادنا مختلف اختلافي كلي لكن في الغربة العيد ليس له طعم.
  • العيد في الغربه هواجيس وهموم ماله طعم لاصار ماحولك احباب.
  • أعيادنا في الغربة لا تشبه أعيادنا في ارض الوطن عبارة تصف مشاعر المبتعثين والمبتعثات تقريبا مظاهر العيد في الغربة تقتصر على صلاة العيد.
  • العيد في الغربة تماما كأن تصحب أعمى إلى مهرجان ألوان يسمع البهجة ولا يراها وفي اخر النهار يعود و لم يرى سوى ستارة مظلمة للمغتربين عن الاحبة والبلاد لارواحكم الف سلام كل عام وانتم بخير وسلام.

يمكنك التعرف علي :- كلمات عن الصباح قصيرة وكلمات صباح الخير كتابة

كلمات عن العيد في بلاد الغربة

وعندما تكون بعيداً عن وطنك واهلك وبمناسبة قدوم العيد لابد انك ستشتاق كثيراً لفرحة العيد وانت بقرب اهلك وفي وطنك، لذا اخترنا مجموعة من كلمات عن العيد في الغربة للبوح بتلك المشاعر التي تؤلم القلب وتجعلةُ جزيناً بفترة العيد.

  • العيد قرب وانا جالس في الغربة وحيد والعين ماتبغى تشوف كثر ماهي فاقده لانفس للفرحة ولارغبة للثوب الجديد.
  • جربت العيد في الغربة مرات وأنا في أمن وسلام ومع ذلك لا تكتمل فرحة العيد إلا بين الأهل وفي الوطن أسأل الله أن يسعد إخواننا المغتربين والمهجرين في كل مكان وأن يحقق الله أمنياتهم وامالهم.
  • العيد في الوطن غير بس في الغربة تفرح لما تشوف اخوانك اللي ما تعرفهم و تسمع منهم عيدك مبارك ومرحبا الساع الله يحفظكم يا غاليين.
  • العيد في الغربة ليس إلا وجها اخرا لعملة الحنين و لوعة البعد كلما سعدت أكثر كلما ازدادت حسرتك كيف كان ليكون سعدي بين أحبتي.
  • العيد في الغربة يختلف كثيرا عن العيد في الوطن حيث يجتمع شمل الأهل وتوزع العيديات وهذا ما يفتقده المغتربون.
  • الغربة ان يمر العيد تلو الاخر فلا تصادف تلك الوجوه ولا تصافح نفس الايادي.
  • العيد في الغربه بدون بدون أهلي ملوش طعم.

إقرأ أيضاً :- كلمات الصباح والتفائل وعبارات صباحية مفرحة قصيرة

اجمل كلمات عن العيد في الغربة

فالكثير من العائلات لديها مسافر ومغترب عن بلادة من اجل العمل او الدراسة وغيرها من حالات الابتعاد، وحين يُشارف العيد تنطوي فرحتةُ بعدم إكتمال العائلة، لذا يُمكن التعبير عن كلمات عن العيد في الغربة امام الجميع ليعرفوا شعورة.

  • العيد بعيد عن الاهل الغربة مؤلمة جدا إنه شعور قاسي لا يشعر به إلا من جربه وابتعد عن الأهل والخلان والأحباب واليوم سوف نقدم لكم العيد بعيد عن الاهل شعر عن الغربة يبكي العيون.
  • العيد اقبل وانا جالس في الغربه وحيد والعين ماتبغى تشوف كثر ماهي فاقده لا نفس للفرحه ولا رغبه للثوب الجديد والعيد من دون الاهل ماعاد منه فايده العيد في بلادي ثاني وعند اهلك يساوي الف عيد وجنب احبابك تحس للعيد فرحه زايده.
  • كافي صبرنا انتهى والاشواق ماعد تفيد الغربه هواها جرح وعلم عليها العيد ياعيد اه من تجي وبس الدمع شتريد تذكرني بأهل الوفى وعل إرحلوا لبعيد يامن جرحتونا.
  • والليلة العيد وأنا من بلادي بعيد ما في فؤادي لطوفان الأسى من مزيد قلبي هايم وروحي اسير الغربة القاسية.

قد يعجبك أيضاً :-  

  1. أجمل كلمات مساء الخير للحبيب والأصدقاء قصيرة
  2. كلمات ايجابية تحفيزية وأقوي كلمات ايجابية قصيرة
  3. كلمات عن الحب الحقيقي وكلمات عن الحب للحبيب
  4. عبارات عن حب المدينة المنورة وشعر عن المدينة المنورة
  5. عبارات تفاؤل وأمل قصيرة وكلام عن التفاؤل والسعادة
  6. كلام عن الرجولة والمواقف وبوستات عن الرجولة والصحاب
  7. عبارات عن التفوق والامتياز وعبارات مبروك النجاح
  8. كلام حزين عن الأخ المتوفي وبوستات عن رحيل الأخ

إلى هنا نصل لختام موضوعنا اليوم عن أجمل كلمات عن العيد في الغربة قصيرة مؤثرة من قسم عبارات وكلمات على موقع مواضيع ونتمنى زيارتكم الدائمة لنا.

السابق
كلمات حزينة لحبيبتي وكلمات حزينة للحبيب قصيرة
التالي
كلمات تهنئة خروج من المستشفى وتهنئة بالخروج من العمليات