رسائل ومسجات

رسائل تهنئة تقاعد وكلمة وداع بمناسبة التقاعد

رسائل تهنئة تقاعد وكلمة وداع بمناسبة التقاعد، يُمكنك ان تجد اجمل رسائل تهنئة تقاعد من الوظيفة لكل موظف بشكل خاص بحيث يتم صياغة و اضافة الاسم واسم الوظيفة ومجال العمل وغيرها من الاشياء الخاصة في خانات الاسم، حيثُ وضعنا العديد من اشكال رسائل تهنئة تقاعد مناسبة لجميع مجالات العمل في الدوائر الحكومية او الشركات الخاصة او الوصول لسن المعاش عندما يتقاعد الموظف من عملة بعد انجازات وبذل مجهود كبير في اداء عملة على اكمل وجة، فتمنى للمتقاعد خير الجزاء وافضل الامنيات بعد تقاعدة ليشعر بالسعادة والفرحة بعد انتهاء فترة عملة المليئة بالاخلاص والاجتهاد.

رسائل تهنئة تقاعد

وضعنا امامك انواع راقية من رسائل تهنئة تقاعد للموظف او الموظفة مناسبة لوضعها في رسائل نصية او بوستات و حالات وغيرها من الرسائل التي تبعثها للشخص المتقاعد في الشركة او المؤسسة التي خدم فيها سنوات عديدة.

  • أهنئك على التقاعد المبكر انتهت التهدئة مع الوظيفة وسوف تبدأ تهدئة جديدة لكنها جميلة ورحبة مع الحياة نفسها يا “الاسم”.
  • الف مبروك تقاعدك استاذنا ورمزنا القدير شعرا ونثرا “الاسم” كنت وستبقى قائدا تربويا فذا عملت بجهد لم يعرف الكلل ولا الملل زادك الله توهجا ورفعه أيها الشامخ وبارك الله لك في حالك ومالك وذريتك سيد الكلام وشرف المقام.
  • بارك الله لك ما أنجزت من سيرة حافلة بالعطاء نالني نصيب من نبلك وتفانيك اهنئك “صله القرابه” “الاسم” وابارك لك لوصولك سن التقاعد وانت ترفل بثوب الصحة والعافية وانت في ريعان شبابك وصفاء سريرتك الفترة القادمة من حياتك هي فترة تكافيء فيها نفسك وتستمتع بكل ما هو جميل في حياتك وتسعى لتحقيق كل ما يسعدك ويرضيك فهي فترة جميلة بعد عطاء دام لثلاثين عاما.
  • “صله القرابه” “المهنه قبل التقاعد” “الاسم” مبروك تقاعدك يعز علينا فراقك في مجال العمل دعواتنا ان يتقبل الله منك كل جهودك التي بذلتها ونتمنى لك حياة قادمه أسعد وأفضل.
  • ألف مبروك علي تقاعدك “صله القرابه” وحبيبنا وقدوتنا “المهنه قبل التقاعد” “الاسم” نسأل الله أن يمتعك بالصحه والعافيه وحياه سعيده مليئة بالفرح والسرور نتمناهالك ياسندي وعضيدي في الدنيا ويجعل القادم من حياتك خيرا مما مضي وفقك الله لكل خير.
  • مبروك تقاعدك “صله القرابه” “الاسم” جعل الله ما قدمت في ميزان حسناتك وان يكون شاهد لك لا عليك ومتعك الله في قادم حياتك بالصحه والتوفيق واصلح لك النيه والذريه.

عبارات تقاعد الاب

كذلك يُعتبر الشخص المتقاعد من اكثر الناس الذين يستحقون العطاء المعنوي بالشعور الجميل بعد انتهاء فترة عملة وإحالتةِ للتقاعد، فبإمكانك اختيار اجمل رسائل تهنئة تقاعد وتُضيف فيها الاسم وغيرها ذات الصلة بالعمل.

  • “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” أهنئك على هذا التقاعد المبكر مثلي أمل أن تستمر في عطائك وبذلك الذي عهدنا عليك.
  • “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” اولا اهنئك على التقاعد وانت بصحة وعافية ثانيا اسأل الله ان يجعل ماقدمت شاهد لك لا عليك ثالثا اسأل الله ان يجعل مابقي من عمرك خيرا مما مضى لك مني ولو اني ما أعرفك شخصيا لكنك معروف بطيبك وجميلك الذي يذكر فتشكر تحية عاطرة ودعوة بظهر الغيب ان يمتعك بالعافية.
  • نتقدم باسمى ايات التهاني والتبريكات ل “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” بمناسبة احالته إلى التقاعد بعد ان أمضى “عدد سنوات الخدمه” عاما في خدمة “مجال عمله” سائلين المولي عز و جل ان لايحرمك الأجر فيما قدمته وان يغفر لك عن كل قصور ظهر منك ونسال الله لك دوام التوفيق و السعادة في حياتك القادمة.
  • “الاسم” أنت رجل مبارك فلك في كل ميدان ثمرة بصدق أنت من تستحق التكريم والإشادة حتى بعد تقاعدك مازلت تساهم في خدمة بلادك فجزاك الله خيرا.
  • نزف ل “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة التقاعد ونسأل الله لك التوفيق والسداد.
  • مبارك لك وعليك تقاعدك “الاسم” جعل الله قادم أيامك خيرا من ماضيها ومتعك بعافيتك وصحتك ورزقك بر ذريتك.
  • أصدق التهاني لك بمناسبة التقاعد بعدما قضيت ما يربو عن “عدد سنوات الخدمه” عام في مبادين العلم و بناء أجيال المستقبل خدمة لدينك و وطنك أسأل الله لك التوفيق في حياتك المقبلة.

قد يعجبك أيضاً :- رسائل ادعيه ليوم الجمعه وأدعية يوم الجمعة للأبناء وللزوج 2024

عبارات تهنئة تقاعد معلمة

من الجميل ايضاً ان تنتهي فترة عمل الموظف بالختام الذي يُظهر مشاعر السعادة والاخلاق التي تركها المتقاعد في قلوب زملائة في العمل، وقد لخصنا لك رسائل تهنئة تقاعد ممزوجة بكل معاني الاحترام والتقدير للشخص المتقاعد.

  • نتقدم باسمى ايات التهاني والتبريكات ل “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” بمناسبة احالته إلى التقاعد من “مكان العمل السابق” بعد ان أمضى “عدد سنوات الخدمه” عاما في خدمة الوطن نسال الله له دوام التوفيق و السعادة.
  • ألف مبروك لقائدنا المحبوب التقاعد نزف التهاني القلبية الصادقة وأعظم عبارات التبريكات إلى الغالي “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” بمناسبة تقاعده كما نتقدم لابنائه واسرته وذويه بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة ألف ألف مبروك.
  • “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” مبارك عليك تقاعدك خالص الدعاء لك بعمر مديد وحياة سعيدة في قادم الأيام وأنت في تمام صحة وعافية.
  • مبارك عليك التقاعد “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” ربي يجعل تقاعدك خير عليك وعلى اهل بيتك ويجعل ما قدمتيه في موازين حسناتك.
  • “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” الف الف مبروك نتمنى لك حياة سعيده بعد تقاعدك انت قدوه للأجيال القادمه.
  • مبارك تقاعدك ممتن لعطائك و اخلاصك في عملك و أمدك الله بالصحه و العافيه فخورين فيك.
  • ابيض وجه خدمت وطنك بشرف وشجاعة واليوم تودع زملائك بالمحبة والسمعة الطيبة وهذا المكسب الحقيقي اهنئك على التقاعد وأنت لازلت في شبابك وفي صحة وعافيه لتستمتع مع أحبابك في مواطن الصباء تحياتي.

شاهد أيضاً :- رسائل عشق وشوق ورسائل شوق للحبيب أجمل رسائل شوق 2024

مبروك التقاعد

كما يُمكن التعبير عن اي متقاعد كانت لةُ اخلاق رفيعة ومستويات اداء مُمتازة ومُشاركتةُ امام العالم رسائل تهنئة تقاعد او رسالة تقاعد من العمل التي لخصنا لك اجمل المُفردات التي تصفُ اي شخص بعد انتهاء فترة عملة.

  • هناك من كان مثال للعمل الجاد المخلص ربما لم ينل نصيبه من التكريم ولكن حسن خلقه سوف يخلد ذكره ويزداد محبوه رغم تقاعده مبروك عليك يا “الاسم” التقاعد.
  • وهناك من يقال له اذهب غير مأسوفا عليك كنت من خلال منصبك حزبيات تخدم مصالحك كنت مثال للجفاء ولم يؤثر عنك تحفيز لمبدع او مواساة لمتعثر انتهيت بمجرد تقاعدك كثير ممن كان حولك سوف يتوجه للمدير الجديد يبحث عن مصالحه فهل من معتبر.
  • صدر قرار التقاعد والسعد جابك ما عاد لك عذر بالغيبة ونصرفها مدري أهنيك والا اعزي أصحابك والا اواسي اهلك واحبابك تركت للعطر ميناء يسكن احبابك سيرة من العلم والأجيال تعرفها من بعدما الذكريات الامس تغتابك تعال نحيي ليالي السعد واطرفها.
  • هذا الفرق بين صاحب الحق وصاحب الباطل لم يكن رجل “العمل قبل التقاعد” فحسب بل أسدا يستحق أن نقبله جميعا على جبينه وبمناسبة التقاعد أقدم لك خالص الدعوات وأجمل التهاني والأمنيات لك بحياة سعيدة كريمة.
  • ترجل العظماء عن صهوة مهنتهم هو بداية لصناعة نجاح اخر في مكان ما مختلف مبروك تقاعدك “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” اتمنى لك التوفيق في الاتي من حياتك.
  • تقاعدك “المكانه الاجتماعية أو صله القرابه” “الاسم” ليس بالأمر الهين على قلوبنا لكن اذا نظرنا لعظيم انجازاتك وجدنا مايثلجها مبارك تقاعدك تقبل الله منك ما قدمتيه للتعليم وجعل أيامك القادمه أجمل ومتعك بالصحة والعافية.

شاهد أيضاً :- رسائل مسائية للأحباب للأصدقاء ورسائل مسائية للعشاق 2024

كلمة وداع بمناسبة التقاعد

كما يُمكن لاي موظف متقاعد ان يتحدث بشكل جميل امام العالم عن رسائل تهنئة تقاعد لنفسي بعد ان كُنت نموذجاً في اداء العمل ومُثابراً في بذل اقصى جهد للوصول الى قمة النجاح، تميز بالحديث عن سعادتك بعد انتهاء فترة عملك.

  • الحمد لله رب العالمين بعد مسيرة عمل لأكثر من “عدد سنين العمل” عاما ندخل اليوم مرحلة جديدة في حياتنا مرحلة التقاعد مرحلة ملؤها الحمد والشكر للمولى جلت قدرته على ما مضى من توفيق والتفاول بأن القادم بإذن الله تعالى أجمل.
  • اليوم تبدأ صفحة أخرى ومرحلة جديدة من أعمارنا الحمد لله على ما تحقق من إنجازات مع قيادات مميزة أدخلت الرضا في نفسي شكرا بملء الحروف ومعانيها لكل الرفاق زملاء المهنة العظيمة والرسالة النبيلة.
  • الحمدلله وبفضله تتم الصالحات وبعد مسيره عمل موفقه صدر قرار تقاعدي اليوم “اليوم” “التاريخ” شكرا جزيلا من الاعماق لكل الاوفياء.
  • بمناسبة قرار التقاعد يسرني ان ابادلكم التهاني وندعوا الله ان يوفقكم في مسيرتكم الجديدة وسوف تبقى الوجوه التي نعزها لا يمكن أن ننساها مهما بعدت المسافات وانقطعت الإتصالات فهمسات الأحبة والأصدقاء لا ترحل بل تبقى مزروعة في شرايين القلوب.
  • الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات اليوم اخر يوم لي في الخدمة إنهاء خدماتي في “تاريخ التقاعد” بعد مضيء “عدد سنوات الخدمه” عاما حافلا بصدق المحبة والإخاء مع من زاملتهم خلال تلك الفترة بجميع الإدارات ومنا لهم صادق الدعاء ان الله يحفظهم ويرعاهم بمختلف رتبهم وقبائلهم دون استثناء.

زوارنا شاهدو أيضاً :- 

وفي نهاية مقالنا عن رسائل تهنئة تقاعد وكذلك عرضنا لكم كلمة وداع بمناسبة التقاعد من خلال موقع مواضيع ويمكنك مشاهدة المزيد من الرسائل عبر قسم رسائل ومسجات .

السابق
رسائل تهنئة بمناسبة التعيين والترقية وعبارات تهنئة بالتعيين الجديد
التالي
رسائل تهنئة بمشروع جديد أجمل تهنئة بمشروع جديد