ترددات القنوات

أحدث تردد قناة زي الوان الجديد 2024 نايل سات

أحدث تردد قناة زي الوان الجديد 2024 نايل سات، قناة Zee Alwan يراعي معايير الجودة العالمية بهدف تحسين الإعلان الهندي، فضلًا عن سياسة إرضاء الجماهير وتقديم ما يريدون مشاهدته باستخدام أفضل التقنيات. والأساليب التكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى أفضل وأحدث الأعمال الدرامية الهندية التي تتميز بقصص وأحداث شيقة وجذابة. ويقوم طاقم القناة بتحديث ترددها من حين لآخر لتعزيز عملهم، وفي هذا المقال نتعرف على التردد الجديد لقناة زي ألوان 2024 على النايل سات.

قناة زي الوان 2024

قناة زي ألوان هي قناة متخصصة في تقديم المسلسلات الهندية الحديثة والأكثر شهرة وحصرية في العالم، وقد بدأت هذه القناة في البث عام 2012 وحققت نجاحًا كبيرًا في العرض والعرض، حيث يتم بث المسلسل بالدبلجة أو الترجمة، وهذه القناة مطلوبة بشدة. معدلات المشاهدين. أسبوع يتم فيه عرض أفلام نجوم بوليوود في يوم محدد بالإضافة إلى البرامج العربية والهندية والتنوع الذي تبثه، وكذلك في مقر شركة Zee Alwan TV بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضاً  :- تردد قناة الأهلي طرابلس الليبية على النايل سات 2024

تردد قناة زي الوان الجديد 2024 نايل سات

يمكنك استقبال تردد قناة زي ألوان الجديد عبر النايل سات على الريسيفر، بالإضافة إلى تسجيل إحداثيات القناة، لتستمتع بجميع المسلسلات الدرامية الجديدة متعددة اللغات التي تأسر المشتركين إذا تابعت التردد التالي:

  • التردد: 11523.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ ⅚.
  • الاستقطاب: أفقي.

برامج قناة زي الوان

تردد زي الوان الجديد 2024 نايل سات، برامج قناة Zee Alwan تضم القناة مكتبة كبيرة وواسعة من أمتع وأجمل البرامج في الفنون والسياحة والرياضة وعروض المشاهير وغيرها، ولعل أهم البرامج التي تقدمها هذه القناة هي: “الرقص الهندي الرقص، البيلاتيس”، 100٪ بوليوود وأسرار الجمال، لا روتين يومي، لا أصول للحركة “.

يمكنك مشاهدة :- تردد قناة bein sport الإخبارية المفتوحة نايل سات 2024

ملامح قناة زي ألوان 2024

الفوائد التي توفرها القنوات للمشاهدين تؤدي إلى زيادة عدد زيارات الجمهور. وهكذا استطاعت قناة زي ألفان الظهور في مقدمة القنوات التي يتابعها الجمهور في الوطن العربي. ومن أهم مميزات قناة زي ألوان ما يلي:

  • القناة تهتم بتقديم البرامج الترفيهية.
  • تقدم القناة مسلسلات تلفزيونية هندية حصرية.
  • كما تبث القناة مسلسلات تركية.
  • تقدم القناة أيضًا كل هذه الأنواع من العروض بجودة مشاهدة رائعة.
  • القناة مجانية بالكامل.

طريقة استقبال تردد قناة زي الوان الجديد 2024 نايل سات

يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على تردد قناة زي الوان الجديد 2024 والتمتع بمشاهدة أفضل المباريات المصرية والعربية، من خلال موقع مواضيع
وذلك من خلال الدخول على القائمة الخاصة بالإعدادات في التلفاز من خلال استخدام الريموت كونترول، ثم الدخول على “Manual installation”
ويعني التثبيت اليدوي، وتقوم بإدخال نوع القمر والتردد ومعدل الترميز والاستقطاب،
ثم تقوم بالضغط على موافق
وبعدها سوف يتم البحث عن قناة زي الوان الجديد 2024

زوارنا شاهدو أيضا :-

وبذلك نكون قدمنا لكم مقال عن أحدث تردد قناة زي الوان الجديد 2024 نايل سات عبر موقع مواضيع ويمكنكم معرفة المزيد من الترددات عبر قسم ترددات القنوات.

السابق
اخر تردد قناة روتانا سينما الجديد 2024 Rotana Cinema نايل سات
التالي
توافق برج السرطان مع برج الثور فى الحب والزواج 2024