ترددات القنوات

تردد قناة العقيلة الجديد نايل سات 2024 واهم البرامج

تردد قناة العقيلة الجديد نايل سات 2024 واهم البرامج، هو مطلب الكثير من الأشخاص المحبين للتعرف على برامج قناة العقيلة وهي متاحة للجميع وبشكل مجاني وبلا تشفير وسوف يكون هنا التعرف على تردد قناة العقيلة نايل سات 2024، وسوف نتعرف على جميع برامج قناة العقيلة على القمر الصناعي نايل سات 2024.

خلال قناة العقيلة علي النايل سات فإنها ثبت عدد كبير من البرامج وخاصة فى شهر رمضان الكريم من أناشيد وغيرها وسوف نتعرف على أهم البرامج التى تبث على تردد قناة العقيلة نايل سات 2024، ويمكنكم الان من خلال الموضوع هنا التعرف على تردد قناة العقيلة نايل سات 2024 ولمن تبث هذه القناة واهم الميول المتبعة لها.

قناة العقيلة نايل سات

العقيلة من القنوات العربية العراقية وهي قناة خاصة بالشيعة وأشهر قنواتهم وتعرض العديد من أفكارهم واهم جلسات الذكر التى تنشا فى المساجد ومن خلال الساحات الخاصة وبها عدد من الأناشيد الشيعية وأشهر من ينشد علي قناة العقيلة هو المنشد باسم الكربلائي، وتعرض الأحداث واهم الأخبار المتعلقة بالشيعة وأيضا الأحداث الحالية وعرض جلساتهم الحوارية وتعرض عدد كبير من البرامج الوثائقية الهامة.

قد يعجبك أيضاً :- تردد قناة التلفزيون المصري الجديد نايل سات 2024

تردد قناة العقيلة الجديد نايل سات 2024

قامت قناة العقيلة بتجديد ترددها وإطلاق تردد جديد خلال شهر رمضان المبارك على النايل سات ليكون أكثر قوة وأفضل وصول للمشاهدين، ولذلك هنا سنضع لكم تردد قناة العقيلة نايل سات 2024 الجديد والتي تم إضافته لكي يكون متاحا لكل محبي قناة العقيلة ويحبون التعرف على البرامج الشيعية واهم الأناشيد التى تطلق على قناة العقيلة نايل سات 2024 وهنا إليكم تردد قناة العقيلة نايل سات 2024.

اسم القناة التردد الاستقطاب معامل الترميز القمر الصناعي
قناة العقيلة 10971 افقي 27500 5/6 نايل سات
قناة العقيلة 10727 افقي 27500 نايل سات

قد ينال اعجابك :- تردد قناة العاصمة الجديد نايل سات 2024

أهم برامج قناة العقيلة نايل سات 2024

وهنا إليكم أهم ما تحتوي عليه قناة العقيلة من برامج متنوعة هدفها توصيل المعلومة الى الشيعة بشكل خاص واهم ما يحتويه المذهب الشيعي ليصل الى العالم العربي من خلال القناة العربية الشيعية العقيلة.

  • برنامج بغثة الموت يلقيها سيد رضا.
  • برنامج هيئة الحوراء وهي خاصة لإحياء الشعائر الشيعية الدينية.
  • برنامج أضواء على “واقعة ألطف”.
  • برنامج مهم جدا عن “قيل فى الإمام الحُسينْ”.
  • برنامج وبكم اهتدينا.
  • برنامج 5 صفر.
  • برنامج فكرة.
  • برنامج مناهج الصالحين.

من خلال ضبط جهاز الاستقبال بالريموت كونترول ووضع تردد قناة العقيلة نايل سات 2024 يمكن مشاهدة كامل برامج قناة العقيلة وبشكل مباشر وخاصة فى شهر رمضان من أناشيد وبرامج متنوعة تعني بالشيعة.

شاهد أيضاً  :- ترددات جميع القنوات الدينية الاسلامية نايل سات 2024

طريقة استقبال تردد قناة العقيلة الجديد نايل سات

يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على تردد قناة العقيلة الجديد نايل سات والتمتع بمشاهدة أفضل المباريات المصرية والعربية، من خلال موقع مواضيع
وذلك من خلال الدخول على القائمة الخاصة بالإعدادات في التلفاز من خلال استخدام الريموت كونترول، ثم الدخول على “Manual installation”
ويعني التثبيت اليدوي، وتقوم بإدخال نوع القمر والتردد ومعدل الترميز والاستقطاب،
ثم تقوم بالضغط على موافق

وبعدها سوف يتم البحث عن قناة العقيلة الجديد نايل سات.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وبعد الإنتهاء من مقال تردد قناة العقيلة الجديد نايل سات 2024 واهم البرامج نتمنى ان تكونو قد وجدتم ما تبحثون عنه عبر موقع مواضيع ويمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم ترددات القنوات .

السابق
معرفة الابراج من تاريخ الميلاد معرفة الابراج بتاريخ الميلاد 2024
التالي
تردد قناة العالم الإيرانية 2024 نايل سات وعرب سات