ترددات القنوات

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الجديد 2024 نايل سات

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الجديد 2024 نايل سات، في العالم هناك الكثير من الفضائيات التي ظهرت في السنوات الماضية، وكان لها تأثير كبير عن طريق ما تسعى لتقديمه عبر الشاشات التلفزيونية الخاصة بها، وتعتبر قناة ابو ظبي الرياضية من اشهر القنوات العربية التي حققت شهرة واسعة لما تعرضه من مباريات وبرامج والكثير من الأشياء الأخرى خصوصاً للدوري الاماراتي، وتضم العديد من المحللين الذين يتميزون بالخبرة الواسعة في هذا المجال، ونعرض لكم تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الجديد 2024 نايل سات.

معلومات عن قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة

تتمتع القناة بمزايا متنوعة وهي السبب الحقيقي وراء نجاحها وشهرتها الواسعة في الوطن العربي أبرزها:

تخصصها في تقديم مادة إعلامية متميزة تجمع بين المتعة والترفيه ، وإثراء الثقافة والروح الرياضية في المجتمع ، وإشباع ميول واحتياجات شريحة كبيرة من عشاق الرياضة على اختلاف أنواعهم في الوطن العربي ، والمساهمة في بناء لغة حوار مشترك بين الشعوب ومشجعي الأندية والمنتخبات المتعددة.

تمتلك حقوق بث عدد كبير من البطولات والدوريات والمباريات الهامة ، وتؤسس قناة أبو ظبي الرياضية 2 ، لتقديم تغطية كاملة للتطورات في عالم الرياضة ونقل المباريات التي لا يمكن عرضها لبث مباراة أخرى في في نفس الوقت بالإضافة إلى وجود مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة التي تشكل جميعها شبكة قنوات أبوظبي الرياضية.

التزامها بتطبيق سياسة الذوق العام للمشاهد والعمل بمهنية عالية وتقنية وفق معايير وضوابط الإعلام الدولية والمبادئ العربية واستعمالها لأحدث التقنيات وأفضل أنظمة البث بجودة متنوعة بين أنظمة عالية الدقة ومعيار. أنظمة SD لتزويد مشاهديها برؤية واضحة ونقية حسب النظام الذي يدعم أجهزتها.

وعرضت محتواها الهادف مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات في محاولة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية ونشرها وتقديم خدماتها لأكبر قاعدة جمهور في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تواكب التطورات التكنولوجية في عالم البصريات والصوت وتسخيرها لزيادة التفاعل الإيجابي وتسهيل التواصل بينهم وبين جمهورهم في جميع أنحاء العالم من خلال التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، وإنشاء موقع على اليوتيوب ، والانضمام إلى موقع إلكتروني. التي أنشأتها المؤسسة التي تملكها.

شاهد أيضاً :- تردد قناة الإيمان الفضائية اللبنانية نايل سات 2024 

برامج تقدمها قناة أبو ظبي الرياضية

تضم القناة مجموعة من أفضل البرامج الرياضية التحليلية والحوارية منها:

  • برنامج GameOver.
  • برنامج أهالي ديرة.
  • استوديو ريو.
  • برنامج أبوظبي اليوم.
  • برنامج الفريق التاسع.
  • برنامج دليل الأولمبياد.
  • برنامج استوديو الدوري الإماراتي.

بالإضافة إلى بثها لمباريات تصفيات أوروبا لكأس العالم ، وتغطية استثنائية لدوري الخليج العربي ، وكأس الخليج العربي ، والسوبر الإيطالي والإسباني ، وبطولة الأندية العربية ، والدوري الروسي الممتاز ، وكأس إيطاليا. ، دوري كرة القدم الأمريكية ، إعادة بث الدوري الإنجليزي ، دوري أبطال أوروبا ، المباريات الودية ، الكلاسيكو ، أخبار الرياضة الإقليمية والدولية ، اللعبة وبثها الموسمي. ألعاب القوى والنشرات والتقارير الرياضية.

وحصلت على حقوق بث عدد من قنوات الأندية الكبرى منها مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ وروما ويوفنتوس ولازيو وغيرها من البطولات في مختلف أنواع الرياضات وتصفيات أمم أوروبا ، مما جعلها محط إعجاب وإعجاب. عشاق الرياضة ومحبي الساحرة المستديرة ، ورؤية كل ما هو جديد في المستطيل الأخضر ، وهو ما زاد عدد الراغبين في الحصول على ترددها الجديد.

لذلك ونظراً للمصري نت عالي الجودة الذي تقدمه القناة ويقبله جمهور القناة الرياضية ، وحرص موقع مواضيع على تلبية اهتمامات قرائها الكرام وتوفير احتياجاتهم من الترددات والموضوعات الأخرى التي ترضيهم ، سيقدم لك الموقع ما يلي:

تعرف أيضاً علي :- تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان نايل سات 2024

تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الجديد 2024 نايل سات

معدل الترميز على القمر استقطاب FEC Nilesat SD

نايل سات hd

12226 (ح)

12467 (ح)

27500

27500

أفقي

أفقي

3/4

2/3

زوارنا شاهدو أيضا :-

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من موضوع تردد قناة أبوظبي الرياضية المفتوحة الجديد 2024 نايل سات عبر موقع مواضيع وللمزيد يمكنك تصفح قسم ترددات القنوات.

السابق
تردد قناة etv الاثيوبية الجديد 2024 نايل سات
التالي
تردد قناة المسيرة الجديد 2024 نايل سات