ترددات القنوات

تردد قناة تيلي تشاد الجديد 2024 نايل سات

تردد قناة تيلي تشاد الجديد 2024 نايل سات، صنفت قناة تيلي تشاد الفضائية بأنها هي عبارة عن قناة وطنية تقوم بتقديم العديد من البرامج بلغتين مختلفتين وتفيد تلك القناة كل من يتابعها، فهي لها العديد من المميزات المتعددة، تقوم بعرض البرامج المنوعة مثل الأخبار والبرامج الترفيهية على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشفير لعرض كل ما لديها من برامج منوعة وشاملة كافة المجالات الإعلامية المختلفة من برامج دينية وإخبارية وبرامج منوعة، واليوم سوف نقدم لكم تردد قناة تيلي تردد قناة تيلي تشاد الجديد 2024 نايل سات

تردد قناة تيلي تشاد الجديد

قناة Tele Chad تعمل على مدار الساعة دون انقطاع أو انقطاع ، حيث تعرض جميع البرامج المتنوعة والشاملة في المجالات الإعلامية المختلفة بطريقة سلسة وبسيطة تنال إعجاب المشاهدين وتنقل المعلومات إليهم بوضوح ، حيث تناقش جميع الأخبار والقضايا في تشاد بشكل مستمر عبر شاشتها مجانًا دون دفع أي رسوم مقابل المال على القمر الصناعي نايل سات بدون تشفير.

يمكنك الإطلاع علي :- تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 نايل سات

حول قناة تيلي تشاد

تم إنشاء قناة Tele Chad عام 1987 ، وهي القناة الأولى التي تحرص على بث الأخبار والموضوعات المختلفة للشعب التشادي ، حتى يتمكن من معرفة جميع الأخبار الدولية والمحلية في إفريقيا باللغة الفرنسية. اللغة العربية أيضًا حتى يتمكن المشاهدون خارج تشاد من فهم ما يحدث هناك.

تتنوع برامجها ما بين البرامج السياسية والنشرات الإخبارية المختلفة التي تظهر كل ما يتعلق بإفريقيا حتى تصل جميع التطورات إلى الناس ، بالإضافة إلى عرض أفلام وثائقية مختلفة عن العديد من الحضارات المختلفة لنشر الثقافة والوعي بين الشعوب وخلق جيل واعٍ واعٍ. كل ما يدور حوله ، وعرض مختلف المباريات.

يمكنك مشاهدة :- تردد قنوات كلاكيت نايل سات 2024 كلاكيت دراما

تردد قناة تيلي تشاد الجديد 2024 نايل سات

تم تغيير تردد قناة Tele Chad على النايل سات ، لذا نعرض لكم التردد الجديد على القمر الصناعي خلال الأسطر التالية لمتابعة البرامج المختلفة عليه على مدار 24 ساعة في اليوم دون توقف.

تردد القمر FEC / SR بجودة النايل سات 11602 (H) 27500-5 / 6 HD

مع العلم أن اسم القناة في قائمة القنوات هو “Tele Tchad HD”

أهداف قناة تيلي تشاد الفضائية

  • تحرص Tele Chad على التواصل مع الناس في العديد من البلدان.
  • نشر الأخبار والبرامج الرياضية المتنوعة والأخبار وغيرها.
  • تعمل على بث التطورات التي تحدث داخل البلاد باللغة الفرنسية.
  • تحرص على تقديم العديد من البرامج باللغة العربية أيضا تحت مسمى بوابة النهضة للأمة التشادية.
  • إطلاع المواطنين على آخر الأخبار ومتابعة كافة المستجدات التي تطرأ على الدولة حصرياً.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من موضوع تردد قناة تيلي تشاد الجديد 2024 نايل سات عبر موقع مواضيع وللمزيد يمكنك تصفح قسم ترددات القنوات.

السابق
تردد قناة أون تي في ON TV الجديد 2024 نايل سات
التالي
تعرف على أبراج المشاهير الأتراك شاهد مشاهير برجك 2024