ترددات القنوات

تردد قناة السنة النبوية والقرآن الكريم 2024 نايل سات

تردد قناة السنة النبوية والقرآن الكريم 2024 نايل سات، قناة السنة النبوية من أكثر باقات القنوات التي يتم البحث عنها من قبل رواد مواقع التي يبحثون عن هذه القناة من بين باقة قنوات مختلفة الجودة  وبالتالي نجد ان هناك عدسة نايل سات وعرب سات، وهما أكثر ترددات الأقمار الصناعية، التي تتيح لنا القناة بالجودة المطلوبة  فهي القناة التي الدينية المميزة، التي تهتم بعرض حي  ومباشر لقصص رسول الله صلى الله عليه وسلم وحياته بالإضافة إلى جزء من قراءة القرآن الكريم وأداء الآذان على مدار اليوم.

تردد قناة السنة النبوية والقرآن الكريم 2024 نايل سات

تردد القمر ترميز معدل الاستقطاب FEC نايل سات

10803 (الخامس)

11747 (ح)

27500

27500

عمودي

أفقي

3/4

5/6

يمكنك الاطلاع علي :- اضبط تردد قناة الحياة الجديد على النايل سات 2024

قناة السنة النبوية ، التي انطلقت في المدينة المنورة نهاية عام 2009 ، فريدة من نوعها في طابعها الديني المميز الذي ينطلق من بثها المستمر لأحاديث وروايات الرسول العدنان وحكايات الأسرة والعائلة. الصحابة ، وبثها المستمر لمناسك الصلاة من داخل المسجد النبوي المعروف بكونه من أبرز الأماكن المقدسة لدى المسلمين وأكبر مساجد العالم.

كما تميزت قناة السنة السعودية بتعليقاتها الصوتية التي تصف وصف المسجد النبوي والصور التي تعرض من زوايا مختلفة لمشاهديها في جميع أنحاء العالم مما جعلها من أهم القنوات الإسلامية السعودية وزاد عددها. من المهتمين بالحصول على تردد قناة السنة النبوية الجديدة.

شاهد أيضاً :- تردد قناة بين سبورت 7 المفتوحة 2024 

ملامح قناة السنة النبوية

قناة السنة النبوية ، المملوكة للهيئة السعودية للإذاعة والتلفزيون وتبث على رأس الساعة بشكل مستمر دون انقطاع ، تتمتع بالعديد من العطور الروحية العطرة والمزايا المتنوعة التي ساهمت في استحواذها على نسب عالية من المشاهدين في المملكة. المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية ، بما في ذلك:

أهمية الخدمات الدينية التي تحرص السنة النبوية على تقديمها لجمهورها والمساهمة من خلالها في نشر تعاليم الدين الإسلامي والحث على اتباع المنهج المحمد وخطى الصحابة والسنة. .

نقلها الجيد ووضوحها ونقاء صورتها وصوتها ، وحرصها على تطبيق المعايير الإسلامية والضوابط الدولية ، واستخدام أفضل أنظمة البث المختلفة بين جودة عالية HD ومعيار SD لتزويد متابعيها بحرية الاختيار بينهم. كل حسب النظام المتوفر بجهازه.

تم عرض محتواها المجاني غير المشفر من قبل القمرين الصناعيين Nilesat و Yahsat ، مما ساعدها على توسيع منطقة البث في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وساهم في زيادة قدرتها التنافسية.

حضورها اللافت على وسائل التواصل الاجتماعي وتسخيرها المتميز للتطورات التكنولوجية في خلق جو تفاعلي إيجابي وتسهيل التواصل بينها وبين متابعيها في جميع أنحاء العالم.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وفي نهاية مقالنا عن تردد قناة السنة النبوية والقرآن الكريم 2024 نايل سات عبر موقع مواضيع يمكنكم تصفح المزيد من خلال قسم ترددات القنوات .

السابق
تردد قناة الكوفية الفضائية الجديد 2024 نايل سات
التالي
تردد قناة البيارق نيوز الفضائية 2024 نايل سات