ترددات القنوات

تردد جميع قنوات روتانا الجديد على النايل سات 2024

تردد جميع قنوات روتانا الجديد على النايل سات 2024، قنوات روتانا من اشهر واقدم القنوات الفضائية التى تحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربى ،وذلك بسبب تنوع برامجها من موسيقي وسينما ودراما وكليبات ،وتعمل دائما سلسلة القنوات على ارضاء متابعينها من خلال تحسين التردد وتغيرها وتثبيت البث واجراء التعديلات على الترددات ،ومن المعروف ان مجموعة قنوات روتانا الفضائية يرجع مالكها الى رجل الاعمال الوليد بن طلال.

تردد جميع قنوات روتانا hd 2024 على النايل سات

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11296 افقي 27500 –3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “ Rotana

اسم القناة : روتانا – التردد : 11296 – القمر الصناعي : نايل سات – الاستقطاب : 27500 – معامل تصحيح الخطأ : 3/4 .

يمكنك الاطلاع علي :- تردد قناة بوميرانج الجديد بالعربية نايل سات 2024

ماهى مميزات شبكة قنوات روتانا

قنوات روتانا هي من أهم وأقوي الشبكات الترفيهية ولها نسبة مشاهدة عالية من الأسر المصرية والعربية لما لها من مزايا جاذبية ومن مزايا تلك القنوات هي :

قنوات روتانا تعمل مواكبة كل ما هو جديد من التكنولوجية العصرية وايضا ، هي قنوات لها مواقع رسمية ومواقع علي اليوتيوب ولها دور في تسهيل الرؤية بين القنوات وبين المشاهدين .

القنوات دائمة التنوع في برامجها وتلبية لأحتياجات ورغبة مشاهديها الذين لديهم الحرص علي الأطلاع علي كل ما هو جديد من أخبار ومتابعة ومواكبة كل جديد وتمشيا مع احدث وأبرز الأخبار في العالم حيث أن تلك القنوات تهتم بالأفلام السينمائية العربية وأيضا الطرب والبرامج الدينية وبرامج المرأة والأسرة .

العمل علي تلبية جميع الأذواق والعمل علي ارضاء المشاهدين ، مع الأخذ في الأعتبار المعايير والضوابط الدولية مع استخدام أعلي تقنية وأنظمة البث حتي يتم رؤية أفضل تقنية ، وأيضا صورة عالية الدقة ووضوح الصوت والصورة.

تعتبر قنوات روتانا من أفضل القنوات في مصر والخليج والدول العربية وهي تبث قنواتها علي النايل سات مجانا وليس لها تشفير .

قنوات روتانا من القنوات التي تختار الأعلاميين المتميزين بعناية وبها مجموعة من النجوم والأستشاريين المتخصصين وإداريين ذو خبرة طويلة وكفاءة عالية ويسعون لتحقيق أهداف القناة الأستراتيجية .

شاهد أيضاً :- تردد قناة مكسبي الرياضية الجديد نايل سات 2024

تردد قناة روتانا كليب

قناة روتانا كليب هي من أفضل القنوات الغنائية حيث تعرض الأغاني الشعبية والرومانسية والدراما وتعرض حفلات المطربين من الوسط الفني

تردد قناة روتانا موسيقي

من أفضل القنوات التي تعرض الموسيقي العربيه والخليجية وتعرض البومات حديثة ، وعرض لأخبار النجوم ، ويوجد بها أهم وأكبر مكتبة موسيقية وهناك الصوتيات والمرئيات من الفنانين وتعرض أهم الأعمال الخاصة بهذا.

تردد قناة روتانا خليجية

تم بث روتانا خليجية في عام 2005 وكانت قاصرة علي تقديم الموسيقي والأغاني فقط وهي الأن تبث الفن الخليجي وتعرض المسلسلات والأفلام والبرامج بكافة أنواعها .

تردد قناة روتانا سينما

قناة روتانا سينما تمتلك أكبر مكتبة أفلام عربية ، وبرامج تستضيف النجوم العرب وبها مهرجانات وبرامج ونشرات فنية ولها شعار خاص وهو روتانا سينما مش ها تقدر تغمض عنيك من تميز الأفلام والبرامج بها .

تعرف أيضاً علي :- تردد قناة إكسترا نيوز الجديد نايل سات  2024

تردد قناة روتانا كلاسيك

روتانا كلاسيك معنية بتقديم الأفلام والمسرحيات التي كانت في زمن الفن الجميل ولها جماهير عريضه من مشاهديها وهي ارشيف الفن العربي المتميز.

تردد قناة روتانا مصرية

هذه القناة معنية بما يدور بالشارع المصري والعربي ومهتمة بالقضايا العربية ، من سياسة وإقتصاد ورياضة وفن مصري وتعرض برامج شيقه ومتميزة .

تردد قناة روتانا أفلام

تعرض أروع الأفلام المتنوعة من أفلام رومانسية وأفلام اكشن وكوميدية وتراجيدى وأيضا أفلام تاريخية وهي ترضي جميع الأذواق من عشاق تلك القنوات من أفلام متميزة ولها جمهور كبير من المشاهدين .

تردد قناة روتانا دراما

قناة روتانا من أهم القنوات الدراما في مصر والعالم العربي وهي تتميز بعرض البرامج الفنية والأجتماعية منها المصرية والسوريه والهندية واللبنانية مدبلجه وهي تتميز بأن هذه العروض دون فواصل حتي يتم التواصل مع رؤية الدراما المعروضه لديها .

زوارنا شاهدو أيضا :-

واخيرا قد إنتهينا من طرح مقال تردد جميع قنوات روتانا الجديد على النايل سات 2024 من قسم ترددات القنوات عبر موقع مواضيع ونرجو ان نكون قد افدناكم بما كنتم تبحثون عنه.

السابق
تردد قناة بيراميدز سبورت الجديد 2024 نايل سات
التالي
توقعات برج الدلو لشهر ديسمبر كانون الأول 2024 ماغي فرح