ترددات القنوات

تردد قناة دورى بلس الجديد 2024 عرب سات

تردد قناة دورى بلس الجديد 2024 عرب سات، تتخصص قناة دوري بلس الرياضية بعرض المباريات الخاصة بالبطولات السعودية حيث تعرض للكل عاشقين كرة القدم السعودية جميع مباريات الدوري السعودي ومباريات المنتخب السعودي بالاضافة الي مباريات كأس السوبر السعودي وغيرها من المبارايات الودية ،حيث تم توقيع عقد اتفاقية بين القناة على بث مباريات الدوري السعودي لمدة عشر سنوات وتتولي شركة اتصالات السعودية STC بدفع مبلغ قدرة 660 مليون ريال سعودي كل موسم للحصول علي حقوق البث للمباريات علي قنوات دوري بلس ، كما أن الشركة السعودية أكدت أن عقد الرعاية هو العقد الأكبر في تاريخ الكرة السعودية .

تردد قناة دورى بلس الجديد 2024

القمر التردد FEC/SR الجودة
عرب سات 122507 افقي 27500 – 3/4 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Dawri plus

يمكنك الإطلاع علي :- تردد قناة موجه سينما الجديد على النايل سات 2024 

موعد بدء بث قنوات دوري بلس

لقد بدأت قنوات دوري بلس في بثها المباشر على شاشات التليفزيون وذلك في يوم 18 من أغسطس لعام 2018 الماضي ، حيث بثت أول مباراة لها وهي مباراة كأس السوبر السعودي لعام 2018 بين الهلال والاتحاد السعودي .

كما يوجد الكثير من القنوات الرياضية التي تهتم بنقل جميع المباريات الهامة ومنهم قناة بيراميدز المصرية وقناة أون سبورت وقناة بي إن سبورت وغيرهم الكثير من القنوات .

شاهد أيضاً  :- تردد قناة ام بي سي ماكس نايل سات وعرب سات 2024

مباريات قناة دوري بلس

لقد بدأت قناة دوري بلس في نقل مباريات الدوري السعودي الجوالة ال23 وذلك في يوم الخميس 7 مارس في عام 2019 حسب الجدول التالي :

  • أول مباريات الدوري السعودي يوم 8 مارس وستقام المباراة بين الأهلي والقادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية وذلك في تمام الساعة 15:40 عصراً بتوقيت السعودية ، وبذلك بإستضافة المعلق الرياضي مشاري القرني – عبدالله المحيسن ، وتُذاع المباراة على الهواء مباشرةً .
  • تقام ثاني مباريات الدوري السعودي بين النصر والاتفاق على استاد الملك فهد الدولي وذلك في تمام الساعة 18:40 بتوقيت السعودية ، وذلك بإستضافة المعلق الرياضي احمد النفيسة – فارس عوض ، وتُذاع المباراة على الهواء مباشرةً .
  • تقام ثالث مباريات الدوري السعودي بين الهلال والوحدة على استاد جامعة الملك سعود وذلك في تمام 20:30 مساءًا بتوقيت السعودية ، وتُذاع المباراة على الهواء مباشرةً .
  • تقام رابع مباريات الدوري السعودي بين كلاً من الاتحاد والفيحاء في مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك في تمام الساعة 20:30 مساءًا بتوقيت السعودية ، وتذاع المباراة على الهواء مباشرةً .

كما يمكنكم متابعينا الأعزاء مشاهدة البث المباشر للدوري السعودي على الانترنت .

تردد قناة دورى بلس الجديد 2024 عرب سات

 التردد :122507 – القمر الصناعي :عرب سات – الاستقطاب : افقي- معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

يمكنك مشاهدة :- تردد قناة المديح النبوي الجديد على النايل سات  2024

طريقة استقبال تردد قناة دورى بلس الجديد 2024

يمكنكم الآن ضبط أجهزة الاستقبال لديكم على تردد قناة دورى بلس الجديد 2024 والتمتع بمشاهدة أفضل المباريات المصرية والعربية، من خلال موقع مواضيع
وذلك من خلال الدخول على القائمة الخاصة بالإعدادات في التلفاز من خلال استخدام الريموت كونترول، ثم الدخول على “Manual installation”
ويعني التثبيت اليدوي، وتقوم بإدخال نوع القمر والتردد ومعدل الترميز والاستقطاب،
ثم تقوم بالضغط على موافق
وبعدها سوف يتم البحث عن قناة دورى بلس الجديد

و لقد أوضحت شركة الاتصالات السعودية STC في تصريحها الذي أصدرته في الفترة الأخيرة بأنها قامت بعقد إتفاقية جديدة مع الاتحاد العام لكرة القدم بالسعودية والهيئة العامة للرياضة وبموجب هذه الاتفاقية تُمنح الشركة حق البث التلفزيوني لجميع مباريات الدوري السعودي لمدة عشرة سنوات قادمة ، كما أنها لها الحق في الرعاية الاستراتيجية الأكبر لجميع المسابقات والفعاليات الخاصة بهيئة الرياضة السعودية وكذلك الرعاية التسويقية للاتحاد .

المباريات التي يتم عرضها علي قنوات دوري بلس

  • مباريات الدوري السعودي .
  • باراة كأس السوبر السعودي .
  • جميع مباريات الدوري السعودي الأول .

لقد حققت قناة دوري بلس شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم بسبب وجود الملايين من الكرويين المُحبين للأخبار السعودية الرياضية والتي توفرها لهم قناة دوري بلس .

زوارنا شاهدو أيضا :-

وفي نهاية مقالنا عن تردد قناة دورى بلس الجديد 2024 عرب سات عبر موقع مواضيع نتمنى لكم الافادة وللمزيد يمكنك تصفح قسم ترددات القنوات .

السابق
تردد قناة الإيمان الفضائية اللبنانية نايل سات 2024 وعرب سات
التالي
توقعات برج الجدي لشهر نوفمبر تشرين الثاني 2024 ماغي فرح