أسعار المنتجات

اسعار وانواع الكلاب اللولو 2024 بالتفصيل وفى سوق الجمعة

اسعار وانواع الكلاب اللولو 2024 بالتفصيل هذا ما نقدمة لكم موقع مواضيع اسعار وانواع الكلاب اللولو يحرص الكثير من الناس على تربية الحيوانات في منازلهم، لذلك اليكم مقال كامل من موقع مواضيع على الكلاب اللولو فهناك من يهوي تربية الكلاب، وهناك من يحب تربية الأسماك، وغيرها من الحيوانات والطيور الأليفة، ومن ضمن هذه الحيوانات الكلاب، وهناك أنواع كثيرة من الكلاب حيث أنها تختلف باختلاف حجمها وشراستها وسعرها.

اسعار وانواع الكلاب اللولو 2024 بالتفصيل

الكلاب اللولو

ومن أشهر أنواع الكلاب التي يهوى الكثير تربيتها كلب اللولو نظراً لما تتميز به من صغر الحجم وأشكالها المتنوعة وألوانها الكثيرة، هذا بالإضافة إلى أنه يتميز بالوفاء العالي جدا لمن يمتلكه إلى حد أنها قد تُصاب بالاكتئاب أو المرض إذا ابتعدت عن صاحبه.

الكلاب اللولو وانواعها

اول نوع كلاب لولو فرنساوي.
ثانى نوع كلاب لولو فوكس.
ثالث نوع كلاب لولو ألماني.

اسعار الكلاب اللولو 2024

يتم تحديد أسعار الكلاب اللولو بناء على الكثير من العوامل ومن أهمها: سلالة الكلب فمن المهم أن تكون سلالة الكلب نقية لكي يكون سعره مرتفع، فعلى سبيل المثال: يعد الكلب اللولو الفرنسي أغلى أنواع الكلاب اللولو عن غيره من الأنواع، كما أن من العوامل التي تحدد سعر هذه الكلاب نظافتها وشكلها هذا بالإضافة إلى ألوانها وسنه وحجمه أيضاً من العوامل التي تؤثر في سعره.

وتتراوح سعر كلب اللولو ما بين 300 إلى 1000 جنيه، وفي مصر يتراوح سعره ما بين 350 أو 500 جنيه مصري أو أكثر من ذلك قليلاً.

اسعار الكلاب اللولو في سوق الجمعة 2024

تتوقف أسعار الكلاب في سوق الجمعة على العديد من العوامل كمظهر الكلب ولونه وشكله وحجمه وسنه بالإضافة إلى سلالته ونظافته، فكلما كان مظهر الكلب جميل وتميز بكثافة ونعومة شعره كلما ارتفع سعره.

من المعروف بشكل عام أن أسعار الكلاب اللولو في سوق الجمعة وموقع أوليكس تتراوح ما بين 300 إلى 1000 جنيه على أساس العوامل المؤثرة التي تم توضيحها.

اكل الكلاب اللولو

يأكل الكلب اللولو من أكل البيت العادي كالخبز والأرز واللحم، ولكن من المهم أن يكون الطعام المقدم له لين وسهل، كما أن اللحمة يجب أن تكون خالية من العضم، وأن تكون مغلية بالماء الساخن، ويعد الحليب من أنواع الطعام المفيدة له جداً، ومن الهام جداً إعطاء بعض التطعيمات والتحصينات للكلاب اللولو، حيث أنها تحميها من الأمراض، وهذه التطعيمات يجب إعطائها عن طريق الحقن.

وفي بعض الأحيان عن طريق الفم،

ومن هذه التطعيمات في اليوم الخامس والأربعين يتم تطعيمه ضد الدستمبر بارفو.

في اليوم الخامس والستين يتم تطعيمه ضد الهيباتايتس والدستمبر والبارفو.

مواصفات الكلاب اللولو

تتميز الكلاب اللولو باستعدادها الدائم للهو، والإستمتاع برفقة صاحبها؛ فعادةً ما تقوم بالإعتماد على ساقيها الخلفية من أجل القفز.
تتمتع الكلاب اللولو بنسبة عالية من الذكاء، والمهارة، مما يجعل من ترويضها أمرًا سهلًا
وتُطلق كلاب اللولو، صوت يُشبه صوت الخرير إلي حد بعيد، عند شعورها بالبهجة، والمرح.
تمتلك هذه الكلاب قدر كبير من العاطفة، والمودة تجاه أفراد العائلة التي تنتمي إليها.
في حالة تعرض تلك الكلاب لأي نوع من أنواع الخطر أو الهجوم، فإنها تقوم بالنباح عاليًا بصوت مرتفع كي تلفت انتباه صاحبها ليقوم بمساعدتها.
تمتلك الكلاب اللولو مقدرة هائلة على التفاعل بشكل جيد مع الأطفال، والبالغين.
من الممكن تقديم الخضار، وقطع اللحم، وأي طعام منزلي للكلب اللولو.

السابق
كيفية تنشيط حساب الراجحي المجمد 2024 بالتفصيل
التالي
موقع منصة منظرة التعليمية الإلكترونية وكيفية تسجيل دخول طالب 2024