ترددات القنوات

تردد قناة سي بي سي cbc دراما الجديد نايل سات 2024

تردد قناة سي بي سي cbc دراما الجديد نايل سات 2024،  ‏قناة سي بي سي دراما هي واحدة من أكبر القنوات المصرية المعروفة فهي تنتمي لواحد من رجال الأعمال المعروفين في مصر وهو عمرو اديب تقدم سي بي سي دراما مجموعة من اروع المسلسلات المصرية الرائعة التي تنفرد في عرضها وخصوصا في شهر رمضان الكريم تحقق القناة الكثير من المشاهدات بسبب جودتها العالية في تقديم المحتوى و الاختلاف الكبير.

تردد قناة سي بي سي cbc دراما الجديد نايل سات

‏قناة سي بي سي دراما هي واحدة من القنوات التي تتمتع بجودة عالية في التقدم وأيضا التنوع الكبير في المسلسلات والأعمال الدرامية التي تقدمها على شاشتها والمسلسلات التركية والعربية المصرية لكبار الفنانين ولذلك يبحث عنها الكثير من الأشخاص ، واليكم تردد قناة سي بي سي دراما:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785/V 27500 – 5/6 SD
اسم القناة : ” cbc drama”

شاهد أيضاً  :- تردد قناة الناس الدينية على النايل سات 2024 

نبذة عن قناة سي بي سي cbc دراما

  • ‏قناة cbc دراما هي واحدة من القنوات التي تنتمي إلى سلسلة قنوات سي بي سي التي تتبع لواحد من كبار رجال الأعمال وهو عمره أديب تمتلك القناة مجموعة كبيرة جدا في مختلف فروعها من الإعلاميين والمراسلين الصحفيين و تغطي عدد كبير جدا من الأحداث سواء من القضايا التي تحدث على موقع تواصل اجتماعي أو غيرها.
  • ‏أما عن قناة سي بي سي دراما فهي واحدة من سلسلة هذه القناة أنها تضم مجموعة كبيرة وضخمة من المسلسلات الرائعة وقويه جدا لكبار الفنانين وتكون مسلسلات حصرية تعرض لأول مرة على الشاشة وهناك أعداد كبيرة من هذه المسلسلات ‏بأنواع مختلفة منها كوميدي والأكشن والدراما لتناسب جميع الاذواق.

يمكنك الإطلاع علي :- تردد قناة فوكس موفيز الجديد على النايل سات 2024

‏مميزات قناة سي بي سي cbc دراما

  • ‏عدد كبير جدا من المميزات الخاصة بهذه القناة وهي أنه يتم عرض المحتوى الخاص بها وهي مجموعة من المسلسلات الكبيرة الضخمة لكبار الفنانين على الشاشة بجودة عالية جدا بصيغة الاتش دي يمكن استقبالها على أي جهاز.
  • ‏تقدم القناة المحتوى الخاص بها بالمجان بدون أي رسوم او انقطاع وهذا بهدف توصيل جميع المحتوى التي تقدمه إلى أنحاء العالم.
  • ‏تتميز أيضا بامتلاكها حصيلة قوية جدا وكبيرة من المسلسلات الرائعة التي استطاعت أن تستحوذ على قلوب الملايين من المشاهدين.
  • ‏تتميز أيضا بإمتلاكها أجهزة رائعة جدا وقوية سواء أجهزة صوتية او أجهزة التصوير فهذا ما يجعلها تقدم المحتوى بأسلوب مميز.
  • ‏حرص القناة على التنوع في المحتوى وتقديم مجموعة من البرامج او المسلسلات جعلها تكون سبب سعادة الكثيرين وعدم حدوث أي ملل.

يمكنك مشاهدة :- تردد قناه بداية الجديد على النايل سات وعرب سات 2024 

‏برامج قناة سي بي سي cbc دراما

‏كما ذكرنا أن القناة حريصة على تقديم مجموعة رائعة جدا والأخبار من الأعمال الدرامية الرائعة كما حدث في شهر رمضان السابق ‏هي تقدم مجموعة رائعة جدا من الأعمال الدرامية والمسلسلات لمجموعة كبيرة من الفنانين الشباب تعطي لنا طبيعة الأعمال بمختلف أنواعها وتقوم بعرض المواعيد بشكل محدد جدا على صفحتها الرسمية و أمام الجمهور المتابع لها .

  • اللي ملوش كبير بطولة ياسمين عبد العزيز.
  • حرب أهلية بطولة الفنانة يسرا.
  • مسلسل كل ما نفترق .
  • مسلسل ضد الكسر.
  • مسلسل هجمة مرتدة.
  • تردد سي بي سي : 11785، معدل الترميز : 27500، الاستقطاب : رأسي V، معامل تصحيح الخطأ : ⅚، القمر الصناعي : نايل سات.

زوارنا شاهدو أيضا :-

وفي نهاية مقالنا عن تردد قناة سي بي سي cbc دراما الجديد نايل سات 2024 عبر موقع مواضيع نتمنى لكم الافادة وللمزيد يمكنك تصفح قسم ترددات القنوات .

السابق
تردد قنوات دبي الجديد على نايل سات 2024 Dubai Tv
التالي
تردد قناة كربلاء الفضائية العراقية الجديد نايل سات 2024