أسعار المنتجات

اسعار كيلو النحاس اليوم فى مصر والسعودية

اسعار كيلو النحاس الخردة والاحمر اليوم فى مصر، معدن النحاس من المعادن المهمة بعد الذهب فهو من المعادن الثقيلة والقيّمة، حيث يُضاف منه على الذهب باعتباره عنصر كيميائي يستخدم في صناعة الذهب لكونه يتميز بالصلابة فيّسهل نقش الرسوم وإصدار موديلات جديدة من الحُلىّ، كما ان النحاس يدخل في صناعة الدروع الحربية وأيضًا يدخل في صناعة الأواني المنزلية لكونه لايشكل خطرًا صحيًا على حياة الفرد، لذلك فالنحاس سعره في تزايد ملحوظ بسبب استخدامه في أمور عدّة، وسوف نستعرض سعر النحاس بالجنيه المصري في هذه المقالة عبر موقع مواضيع .

اسعار كيلو النحاس في مصر

كما ذكرنا مسبقًا أن النحاس ازداد سعره في الفترة الأخيرة بنسبة كبيرة وهذه الزيادة تمثلت على النحو التالي :

ارتفع سعر النحاس ووصل إلى أعلى قيمة في الشهور الماضية بلغ سعر طن النحاس إلى حوالي 6970 دولار، في حين انخفض سعره في نوفمبر الماضي ووصل 6790 دولار امريكي .
سعر النحاس الجديد الكيلو منه بسعر 120 جنيه ويصل إلى 150 جنيه .

اسعار كيلو النحاس الخردة

سعر النحاس الاصفر الخردة وصل سعر الكيلو منه في مصر غلى 55 جنيه، وهو ما يعادل 55.000 جنيه مصري للطن الواحد من النحاس .

اسعار النحاس الاصفر والاحمر

قفزة اقتصادية كبيرة في سوق التعدين بما في ذلك النحاس ، وقد ظهر ذلك في السنوات الأخيرة ، ووجدنا ما يلي: في أكتوبر من العام الماضي ، وصل إلى أعلى سعر يقدر بنحو 6970 دولارًا للطن ؛ على العكس من ذلك ، سعره انخفاض وصل إلى 6790 دولارًا في نوفمبر من العام الماضي ، وهو سعر لا يتمتع به كل متداول أي سيطرة قانونية بناءً على مستوى الطلب في المنطقة.

سعر النحاس الأبيض اليوم

ارتفعت اسعار النحاس العالمية حيث وصلت إلى حوالي 494 جنيه مصري. بلغت اسعار الكيلو جرام الواحد فقط من الخردة النحاسية البيضاء نحو 65 جنيه مصري، وذلك يعتمد على حسب المبيعات ونوعية النحاس، أي ما يعادل تقريبا حوالي 70 ألف جنيه مصري للطن الواحد فقط.

اسعار النحاس الاحمر اليوم

سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة تراوح سعره مابين 70 جنيه حسب جودة النحاس، وهو ما يعادل نحو 70.000 جنيه للطن الواحد من النحاس .
يرجى العلم :أن هذه الأسعار تتفاوت وتختلف من تاجر لآخر ،فلا يوجد قانون ينص بتحديد سعر معين للنحاس ، لذلك فقد يحدث تضار ب واختلاف حسب السوق والمنطقة التي يُباع فيها النحاس.

سعر النحاس اليوم فى مصر بالجنية والدولار

وقد ارتفع سعر المعادن، وخاصة المعادن النحاسية، بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، ووجدنا ما يلي:

  • وصل سعر النحاس في شهر أكتوبر الماضي إلي أعلي قيمة له وبلغ سعره حوالي 6970 دولار للطن الواحد في حين ان في شهر نوفمبر الماضي ايضا انخفض سعر النحاس حيث وصل سعر طن النحاس غلي 6790 دولار أمريكي.
  •  سعر كيلو النحاس الأحمر الخردة وصل سعره في مصر اليوم إلي من 60إلي70جنيه حسب جودته وصورته أي ما يعادل حوالي 70000ألف جنيه للطن الواحد.
  • وصل سعر النحاس الأصفر الخردة إلي 40جنيه مصري للكيلو أي ما يعادل حوالي 40000ألف جنيه مصري تقريبا للطن الواحد.
  • هذه الأسعار يضعها كل تاجر علي حده بشكل منفرد وليس تحت قانون أو سعر معين ملتزمين به لذلك نجد تفاوت وتضارب في الاسعار في كل منطقة عن الاخري.
  • سعر النحاس جديد بسعر 120 جنيه للكيلو يصل الى 150 جنيه

اسعار النحاس في السعودية اليوم

وصلت اسعار النحاس في المملكة العربية السعودية نحو ما يقرب من 26149.5 ريال سعودي للطن الواحد فقط.

اسعار النحاس اليوم بالدولار الأمريكي

اسعار النحاس اليوم تتراوح ما بين 5965 دولار أمريكي إلى 5868 دولار أمريكي.

شاهد ايضا :- سعر كيلو الحديد الخردة في مصر اليوم وسعر الطن

معلومات هامة عن النحاس وانواعه

كل ما تود معرفتة عن النحاس فى هذا الفيديو القصير

والى هنا فقد انتهينا من اعداد مقال اسعار كيلو النحاس الخردة والاحمر اليوم فى مصر عبر موقع مواضيع ونتمنى متابعتكم لنا دائما.

السابق
اكلات مفيدة للقولون العصبي والمعده 10 اكلات صحية
التالي
اسعار الخواتم السوليتير لازوردي و داماس فى مصر