ترددات القنوات

تردد قناة العربي الجديد 2024 على النايل سات وهوت بيرد

تردد قناة العربي الجديد 2024 على النايل سات وهوت بيرد ، قناة التلفزيون العربي تعتبر واحدة من أكبر الفضائيات العربية والتي تهتم وتركز على المواطن العربي وحقوقه، كما انها تقدم برامج عديدة لمناقشة الأوضاع السياسية في البلدان العربية بالإضافة إلى البرامج الترفيهية والثقافية، وسوف نقدم إليكم من خلال المقال التالي تردد قناة العربي الجديد، وأشهر البرامج التي تقدمها.

تردد قناة العربي الجديد 2024 على النايل سات وهوت بيرد

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10971 (H) 27500 _ 5/6 SD
سهيل سات 11310 (V) 27500 _ 5/6 HD
هوت بيرد 12502 (V) 27500 _ 5/6 HD

شاهد أيضاً  :- تردد القنوات الدينية الاسلامية 2024 على النايل سات تعرف عليها

تردد قناة العربي الجديد على النايل سات

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
نايل سات 10971 27500 _ 5/6 أفقي SD
نايل سات 11637 27500 _ 3/4 عمودي HD
نايل سات 10727 27500 _ 5/6 أفقي HD
سهيل سات 11310 30000 _ 2/3 عمودي HD
هوت بيرد 12520 27500 _ 5/6 عمودي HD

معلومات عن قناة العربي

بعد ما قدمنا تردد قناة العربي الجديد نقدم لكم معلومات عن القناة حيث أنشأت قناة التلفزيون العربي في يناير 2015 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، مدير القناة هو المراسل الصحفي السابق عباس ناصر، تتميز قناة التلفزيون العربي بشهرة واسعة في الوطن العربي وهذا بسبب برامجها المتنوعة والمحايدة في وجهات النظر، تتمثل رؤية القناة على المواطن العربي ونظرته  للعالم وآماله وتسعي القناة جاهدة في برز هذه الرؤية والأهتمام بها.

تبث قناة التلفزيون العربي العديد من البرامج السياسية والأجتماعية والثقافية والترفيهية والتي تتميز بالأختلاف والتنوع، ويقدم هذه البرامج أبرز وأهم الاعلامين العربين، بالإضافة إلى برامج الفن والمواهب.

قناة التلفزيون العربي واحدة من أكثر الفضائيات الموثوقة في الوطن العربي والتي تعمل على اظهار الحقيقة وإذاعة مختلف الأراء السياسية والأجتماعية بوجهة نظر محايدة، بالأضافة إلى أستضافة المحللين السياسين والاقتصادين والفنيين لمناقشة جميع الأوضاع دون تحيز.

أحرزت قناة التلفزيون العربي جائزة “أفضل قناة عربية” لعام 2018 من مؤسسة “جوائز غلوبال العربية” والذي أقام في مراكش بدولة المغرب.

وتملك قناة التلفزيون العربي صفحات على مواقع التواصل الأجتماعي، ومن أهمها قناة اليوتيوب التي يضاف اليها جميع البرامج والتي تحقق نسب مشاهدة عالية والتي بلغ نسبة المشتركين فيها إلى 2 مليون متابع.

إقرأ أيضاً :- تردد قنوات شبابيك الجديد دراما وافلام 2024 على النايل سات

ماذا تقدم قناة العربي

قناة التلفزيون العربي تقدم العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة التي تجذب الجمهور وتحصد مشاهدات عالية، وتتحدث هذه البرامج عن الأوضاع السياسية والأجتماعية في الوطن العربي، بالإضافة إلى أهتمامها بالبرامج الفنية التي تقدم محتوى مختلف وتجذب الجمهور العربي إليها.

وتعرض ايضًا قناة التلفزيون العربي العديد من الأعمال الدرامية العربية، بالإضافة إلى المسلسلات التركية المدبلجة ون أشهر هذه المسلسلات: “مسلسل تكي، مسلسل الصعلوك، مسلسل وجوه وأماكن، مسلسل رضا الولادة، مسلسل تحت السيطرة، مسلسل قيامة ارطغرل”.

وتبث قناة التلفزيون العربي نشرات إخبارية في مختلف المجالات السياسية والأقتصادية والفنية، وايضًا الأخبار الرياضية وبرامج التحليل الرياضي لمناقشة الدوريات المحلية والعالمية.

أنتجت قناة التلفزيون العربي العديد من الأفلام الوثائقية التي جذبت الجمهور العربي ومن هذه الأفلام: “سرقة زنوبيا، قنصلية الموت، تسعة أيام في القاهرة، مركب رشيد”.

وتعمل القناة جاهدة في نقل الأخبار المحلية والعالمية حصريًا على مدار اليوم.

يمكنك مشاهدة :- أحدث تردد قنوات الأفلام العربية الجديدة 2024 على النايل سات

برامج قناة العربي

تقدم قناة التلفزيون العربي العديد من البرامج السياسية والأجتماعية والثقافية والترفيهية والفنية، ومن أشهر هذه البرامج التي تقدمها قناة العربي، هي:

  • برنامج جو شو ليوسف حسين.
  • برنامج عصير الكتب لبلال فضل.
  • برنامج الرحلة لأسعد طه.
  • برنامج ريميكس لحمزة نمرة.
  • برنامج طرب لمروان خوري.
  • برنامج العربي اليوم لفدى باسيل.
  • برنامج صباح النور.
  • برنامج جيران العرب.
  • برنامج بورصة الرأي.
  • برنامج العربي الرياضي.
  • برنامج الأسبوع السوري.K
  • برنامج شبابيك.
  • برنامج للخبر بقية.
  • برنامج في رواية اخرى.
  • برنامج خارج الصندوق.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

وبذلك نكون قدمنا لكم موضوع شامل عن تردد قناة العربي الجديد 2024 على النايل سات وهوت بيرد عبر موقع مواضيع ويمكنك التعرف على المزيد من الترددات من خلال قسم ترددات القنوات.

السابق
تردد قناة شدي المغربية الجديد على النايل سات 2024 chada Tv
التالي
تردد قناة حبيشة افلام الجديد 2024 على النايل سات