توقعات الأبراج

برج الأفعى الصيني 2024 بالتفصيل برج الأفعى الصينى والحب

برج الأفعى الصيني 2024 بالتفصيل برج الأفعى الصينى والحب، برج الأفعى هو البرج السادس في ترتيب الأبراج الصينية، والذي يتمتع مواليده في الأعوام المخصصة له بصفات مشتركة، حيث يمثل كل برج من الأبراج الصينية عاماً كاملاً، وبهذا فهي مختلفة عن الأبراج الغربية، فماذا عن برج الأفعى الصيني 2024 بالتفصيل برج الأفعى الصينى والحب؟

صفات برج الأفعى الصيني:

يتمتع مواليد برج الأفعى الصيني (بالصينية: 蛇 (shé)) و(بالانجليزية: Snake)، بصفات وميزات وخصائص تختلف عن غيره من الأبراج الصينية الأخرى، حيث يضم هذا البرج مواليد الأعوام: 1929, 1941, 1953, 1965, 1977, 1989, 2001, 2013, 2025, 2037:

  • ملك الإغراء والإغواء في الأبراج الصينية.
  • دائماً محبوب، لذلك فهو اجتماعي إلا أن لديه طبعاً من الانطوائية بالإضافة إلى الحدس والبديهة وتلك الرغبة الممزوجة بالمهارة باتجاه المشروعات التجارية.
  • بالرغم من أن مولود الثعبان لا يعتبر المال بهذه الأهمية إلا أن حظه وميله إلى الارتباط وإلى حد ما بالأمور التي يسعى إليها سيضمن له أن يحصل على كمية من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير.
  • مواليد الثعبان نشيطون ذهنياً وفكرياً أكثر من درجة نشاطهم البدني.
  • هم يميلون إلى تحليل الأحداث قبل الدخول في الأشياء.
  • ولديهم بصورة عامة ميول وعقول تخوض أعماق الأشياء مما يجعل الأمور الذهنية والعقلية بالنسبة لهم أكثر جاذبية وإغراءً من النشاطات البدنية.
  • يمكن القول بأن مواليد الثعبان لديهم شعور بعدم الأمان إلى حد ما ويمكن أن يكونوا غيورين ولديهم نزعة حب التملك، الأمر الذي قد يخلق مسافة بينهم وبين الأصدقاء والعائلة. وبالرغم من العيوب يعتبر الثعبان جذاباً، سخياً ومحباً.
  • يميل مواليد الثعبان إلى حدسهم الخاص قبل نصائح الآخرين.
  • بالرغم من أنهم قد يبدون أحياناً أشخاص كسولين فهم يعملون بجد لتحقيق النجاحات والتقدم. فهم ليسوا بالشخص الانهزامي ويتوقعون الالتزام نفسه من الشريك في أي مغامرة.

شاهد أيضاً :- مواصفات رجل برج الأسد فى الحب بالتفصيل اليوم 2024

ميزات برج الأفعى الصيني:

أما عن خصائص وميزات برج الأفعى الصيني، فهي تتمحور فيما يلي:

    • ترتيبه:  6
    • الاتجاه:  جنوب /  جنوب – شرق
    • العنصر: النار
    • الفصل:  الفصل
  • اللون:  الأحمر
  • الشهر:  مايو
  • الإستقطاب:  يين
  • الحلفاء:  الديك، الثور
  • الاعداء:  الخنزير
  • حجارة الحظ:  العقيق
  • أرقام الحظ : 1,2,4,6,13,24,42,46
  • البرج الغربي:  الثور
  • الكوكب : الزهرة.

أنواع برج الأفعى الصيني:

لكل برج من الأبراج الصينية 5 أنواع، وتشمل أنواع برج الأفعى ما يلي:

  • برج  الثعبان المعدني: أناني، يجهد في العمل ويجد، يجد صعوبة في تقبل النقد، لديه قوة إرادة، وسيتخذ أي تدبير لتحقيق طموحه.
  • برج الثعبان الخشبي: مبدع وخلاق، ودي، يستخدم علاقته مع الآخرين لتحقيق هدفه، يؤمن أن الصبر يؤدي الى النجاح.
  • برج الثعبان المائي: إنطوائي، حسن المزاج، بارد، لطيف، شريف، طموحه وحماسه قليل، لديه عدم ادراك تام لكيفية تحقيق الاستفادة القصوى من الفرص.
  • برج الثعبان الناري: شخصية قوية مع مزاج سيء لا يولي اهتماماً للنتائج والتداعيات الناتجة عن سوء المزاج، بطيء ويفكر كثيراً، عليه أن يكسب المزيد من الأصدقاء.
  • برج الثعبان الترابي: ودود، مسالم، محافظ، حالم، وحساس ولكن يسعى الى التغير.

قد يعجبك أيضاً :- مواصفات امرأة برج الأسد فى الحب بالتفصيل اليوم 2024

برج الأفعى الصيني والصحة:

مولود برج الثعبان يتمتع بصحة جيدة للغاية، ونادراً ما يتملكه المرض، الشكوى التي يواجهها معظم مواليد برج الثعبان هي السمنة بسبب الإفراط في تناول الأطعمة.

برج الأفعى الصيني والحب:

مولود برج الثعبان ناجح في علاقاته العاطفية نتيجة حكمته وقدرته على حل المشكلات والتعامل مع المواقف المختلفة، كما إنه باعتباره سيد الإغواء والإغراء لا يجد صعوبة مطلقاً في تكوين علاقة حب.

علاقات مواليد برج الثعبان بالتأكيد ستكون ناجحة بفضل قدرتهم على تحليل الأحداث قبل الدخول في التجارب المختلفة.

لابد أن يساهم شريك مولود برج الثعبان في تطوير ثقة شريكه بنفسه، مولود برج الثعبان يكون زوجاً ناجحاً، وأنثى برج الثعبان هي زوجة ناجحة أيضاً.

برج الأفعى الصيني والعائلة:

مولود برج الثعبان لديه شعور دائم بعدم الأمان إلى حد ما ومن الممكن أن يكون غيورا ولديه نزعة حب ألتملك الأمر الذي قد يؤدي إلى حدوث فجوة بينه وبين أصدقاءه وعائلته.

رغبة مولود الثعبان الدائمة في الاستماع إلى حدسه قبل نصائح أصدقائه وعائلته قد تسبب العديد من المشكلات ،إلا أن حكمته وقدرته على التعامل مع المواقف تؤدي إلى القضاء على جميع الخلافات.

برج الأفعى الصيني والعمل:

ما يناسب مولود برج الثعبان من المهن هو أن يكون بروفيسور أو خبير لغوي أو مدرس أو خبير نفسي أو مدير علاقات عامة. مولود برج الثعبان لديه دائما رغبة لإقامة المشاريع التجارية أيضاً.

بالرغم من أن مولود برج الثعبان لا يعتبر المال ذو أهمية كبيرة إلا أن ميله إلى الارتباط ورغبته في تكوين أسرة وحظه الجيد سيجعلونه يسعى لأن يحصل على كمية كبيرة من المال أكثر مما يحتاج إليه بكثير.

الأبراج المتوافقة مع برج الأفعى الصيني:

لكل برج من الأبراج الصينية أو الغربية أبراج أخرى متوافقة معها وأخرى غير متوافقة معها، وبطبيعة الحال يرغب كل شخص ينتمي لبرج الأفعى بمعرفة ما يتوافق معه من الأبراج الصينية الأخرى:
يعتبر الأفعى متطابقاً مع  برج التنين الصيني وهما مشتركين بعدة صفات وميول فهم أشخاص ذوي توجه عائلي، يفضلون قضاء المزيد من الوقت لمرافقة العائلات وإعطاء حياة أسرية محبة ودافئة لبعضهم البعض، الأفعى والديك مكملان لبعضهما البعض، الثعبان جيد في التفكير بينما الديك ممتاز في تنفيذ الأفكار في الممارسة.

الأبراج التي لا تتوافق مع برج الأفعى الصيني:

بالمقابل لا يتوافق برج الأفعى الصيني مع كل من برج النمر، وبرج الأرنب، وبرج الأفعى، وبرج الخروف وبرج الخنزير.
بالنسبة للأفعى، فإن علامات الأبراج الأربعة هذه ليست مباريات جيدة لأنها قد تكون لها قيود متبادلة في الثروة، مما يتسبب في النتيجة أنه يصعب عليهم فهم بعضهم البعض وستكون هناك إرادة تكون المزيد من الصراعات.

تعرف أيضاً علي :- الأبراج الأكثر ذكاء وأكثر الأبراج ذكاء من الرجال والنساء 2024

نقاط ضعف برج الأفعى الصيني:

يعد مواليد برج الأفعى من أكثر الناس غيرة على شركائهم، وقد تجعلهم الغيرة الزائدة يضايقون من يحبون ويضعونهم في مواقف حرجة. ويتخذ هؤلاء الأشخاص كل قراراتهم بمفردهم ودون مشاورة أي أحد. كما أنهم يلزمون الآخرين بتتبع وتيرتهم المرتفعة في العمل بغض النظر عن مقدراتهم ومؤهلاتهم.

ولا يعتبر مواليد هذا البرج اجتماعيين بطبعهم، إذ أنهم يفضلون البقاء في دائرتهم المنغلقة ومراقبة الأمور قبل مخالطة الآخرين.

عيوب برج الأفعى الصيني:

يعاني مواليد برج الأفعى الصيني من عيوب في شخصيتهم، فصاحب برج الأفعى غالباً هو ليس أهلاً للثقة، غيور، عبثي، خبيث أحياناً، مشاكس وغير صريح، اللامبالاة، متشكك، التملك، عنيد.

مشاهير برج الأفعى الصيني:

ياسر عرفات، جمال عبد الناصر، محمد علي، عبد الرازق نوفل، يوسف السباعي، عبد الحليم حافظ، الحسن الثاني، محمود بيرم، ألفريد نوبل، إبراهام لينكولن، تشارلز داروين، جون كنيدي، بابلو بيكاسو، بروك شيلدز، فرانس شوبارت، غاندي، أوناسيس، جاكلين كنيدي، كيم باسينجر، تشارلز بودلير، براد بيت ، راندي كراوفورد، بوب دايلن، غريتا غاربو، آرت غارفنكيل، أودري هيبورن، بول هوغان، ليز هيرلي، كارول كينغ، دين مارتين، روبيرت ميتشام، مايك أولدفيلد، ريان أونيل، دوروثي باركر بول سايمون، ديون وورويك، أوبرا وينفري، فيرجينيا وولف، سوزانا يورك.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. مواصفات امرأة برج الثور والحب بالتفصيل اليوم 2024
  2. تحديد الأبراج الأكثر كسلاً تعرف على اكثر الابراج كسلاً 2024
  3. توافق الأبراج في الصداقة من هو الشريك المثالي لبرجك 2024
  4. توافق الأبراج الصينية في الحب 2024 وتوافق الأبراج الصينية والغربية
  5. مواصفات رجل برج الميزان فى الحب بالتفصيل اليوم 2024
  6. مواصفات رجل برج العقرب فى الحب وعيوبة بالتفصيل 2024

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من عرض مقال برج الأفعى الصيني 2024 بالتفصيل عبر موقع مواضيع وكذلك قمنا بطرح برج الأفعى الصينى والحب ويمكنك تصفح باقي الأبراج من خلال قسم توقعات الأبراج.

السابق
برج الحصان الصيني 2024 بالتفصيل وبرج الحصان الصيني والحب
التالي
برج التنين الصيني 2024 بالتفصيل برج التنين الصينى والحب