توقعات الأبراج

نقطة ضعف كل برج في الحب بالتفصيل

نقطة ضعف كل برج في الحب،  العديد من الدراسات التي تخص عالم الأبراج تتحدث عن أنه يمكنك التعرف على الشخص من خلال التعرف على الصفات التي يتميز بها برجه، حيث أن لكل برج مجموعة من نقاط القوة ونقاط الضعف التي يختص بها عن غيره من الأبراج الأخرى.

نقطة ضعف كل برج في الحب

كما أن العلاقات العاطفية يمكنك التحكم بها من خلال معرفة نقطة ضعف كل برج في الحب والعمل على استغلال هذه النقاط بصورة طيبة، واستغلالها الاستغلال الأمثل، وهذا المقال سيُعد دليلك للتعرف على نقطة ضعف كل برج في الحب بشي من التفاصيل.

نقطة ضعف الحمل في الحب

  • يشير علماء الفلك بان نقطة ضعف برج الحمل في الحب تكمن في أنه سريع التأثر بما يقال له خاصة العبارات المتعلقة بالمدح.
  • كما أن برج الحمل من الأبراج التي تحب المجادلة بصورة مستمرة، فيحب أن يتناقش معه شريكه في كافة أموره الحياتية وأن يتبادلون وجهات النظر المختلفة.
  • يحب برج الحمل المغامرة والمجازفة في الحب، فإذا كان شريكك من برج الحمل فحاول دائمًا أن تعبر عن حبك وتقديرك له فهذا ما يعنيه

نقطة ضعف برج الثور في الحب

  • برج الثور يختلف عن الأبراج الأخرى في أنه من الأبراج التي يسهل فهمها فيبدوا واضحًا أن نقطة ضعف برج الثور في الحب هي الاهتمام والحنان، فبرج الثور دائمًا يرغب في أن يعيش أجواء من الرومانسية العميقة، كما أنه محب وعاشق للهدايا والتعبير عن الحب بأبسط الأمور.
  • يفضل برج الثور الاستقرار في العلاقات العاطفية ولا يحب التودد والتقرب بشكل مفاجئ وإنما يضع الأشخاص في أماكنهم الصحيحة.

نقطة ضعف الجوزاء في الحب

قد يجد البعض صعوبة في التعرف على نقط ضعف برج الجوزاء في الحب حيث أنه لا يمكن فهم مشاعره التي تتصف بالتقلب بسهولة ولكن يمكن حصر نقاط ضعف برج الثور في النقاط التالية:

  1. أهم نقطة ضعف لدى برج الجوزاء أن يكون على علاقة بشخص يحبه جدا فإذا قام هذا الشخص بظلمه أو ارتكاب ما يزعجه هذا من نقاط ضعفه، أو أن يري شريكه يعاني من ألم أو مشكلة.
  2. على الرغم من العصبية المفرطة التي يظهر بها أصحاب برج الجوزاء إلا أنهم يعتبرون من أطيب الأبراج، ولا يحملون في داخلهم أي مشاعر من الحقد والكراهية.

نقطة ضعف برج السرطان في الحب

بالحديث عن نقطة ضعف كل برج في الحب، فهنا نتحدث عن برج السرطان فهناك مجموعة من الأبواب التي يمكنك أن تتحكم في برج السرطان من خلالها والتي تتمثل في التالي:-

  1. يعتبر من أهم الأشياء التي تشغل بال برج السرطان أن يكون الطرف الآخر على قدر كبير من تقدير ما يفعله، وأن يكون مهتم به.
  2. يكره برج السرطان الأشخاص الذين لا يمتلكون نصيب كبير من الأخلاقيات فعادة ما يبحث برج السرطان عن المثالية والأخلاق الطيبة خاصة في العلاقات العاطفية.

نقطة ضعف الأسد في الحب

  • أن الطريق الوحيد والأساسي للوصول إلى برج الأسد هو المدح والغزل بصفة مستمرة، حيث إن هذا يشكل أهم نقطة ضعف لدى برج الأسد في الحب.
  • ففي حالة الرغبة في أن تكسب قلب برج الأسد لابد من أن يتم الاهتمام دائمًا بإظهار الإعجاب بمظهره وكلامه وأفعاله وكل ما يهتم به برج الأسد.
  • في حال ما كان شريكك من برج الأسد وترغبي في السيطرة عليه وكسبة إلى صفك هو أن تعامليه على أنه ملك.

نقطة ضعف برج العذراء في الحب

  • بالرغم من أن برج العذراء يمتلك العديد من نقاط القوة التي تتمثل في (التركيز القوي – المثابرة في العمل- الوفاء والإخلاص – سرعة الملاحظة) إلا أنه في المقابل يمتلك عدد من نقاط الضعف التي يحاول الكثير التعرف عليها.
  • فيمكنك ملاحظة أن من نقاط ضعف برج العذراء هي النظافة والاهتمام بالمظهر الخارجي حيث أن الشريك يرغب في كل الأوقات أن يري شريكه بقدر عالي من الشياكة والأناقة والاهتمام بالرائحة وغيرها من تفاصيل ويتشابه رجل برج العذراء مع المرأة في هذه النقطة.

تعرف علي :- كيف اتعامل مع تجاهل رجل العذراء وهل يعود رجل العذراء بعد الفراق

نقطة ضعف الحوت في الحب

  • برج الحوت من أكثر الأبراج الرومانسية على الاطلاق سواء في الرجال أو النساء لذلك فقد يكون من الصعب أن تجد له نقطة ضعف ولكن كلما استطاعت أن تخفي مشاعرك تجاهه برج الحوت كلما كان ذلك في صالحك، حيث أن التعبير عن الإعجاب المستمر ببرج الحوت قد يكون ضدك وليس في صالحك.
  • كما أن برج الحوت دائمًا ما يكون محب للخيال فعليك ان تتعامل مع هذه الصفة بقدر كبير من الحساسية وهذه من الأشياء التي من خلالها يمكنك كسب قلب برج الحوت.

نقطة ضعف الميزان في الحب

  • من نقاط الضعف التي يمتلكها برج الميزان والتي تؤثر بشكل كبير على علاقاته العاطفية هو أنه رومانسي جدًا، كما أنه يقدس إظهار المشاعر بشكل مستمر.
  • كما أن برج الميزان من الأبراج التي تنفر من التقارب بشكل مفاجئ، ويحب التقارب بلطف ولا يتم التسرع في وتيرة العلاقات العاطفية.

نقطة ضعف العقرب في الحب

  • برج العقرب من الأبراج التي تتسم بالغموض في أغلب الأحيان وقد يجد الكثير من الناس الصعوبة في التعامل مع هذا البرج نظرًا لما يتسم به من صفات وقد يصفه البعض بأنه ذات شخصية غريبة وغير مفهومة.
  • وبالحديث عن نقاط ضعف كل برج نجد أنه على الرغم من صعوبة فهم برج العقرب إلا أنه يمتلك نقاط ضعف في الحب تتمثل في إعطائه قدره وأهميته في كثير من الأوقات، وأن يشعر دائمًا بانه لا يوجد مثيل له.

شاهد أيضاً  :- كيف تعرفين أن رجل السرطان يحبك وماذا يحب رجل السرطان في جسد المرأة؟

نقطة ضعف القوس في الحب

  • برج القوس على الرغم من أنهم شخصيات اجتماعية وتجد أنها تتصف بالود مع الجميع إلا أنهم عندما يتعرضون لمشكلة خاصة إذا كانت مشكلة عاطفية فإنهم يميلون دائمًا للعزلة والابتعاد عن الجميع ولا يقدرون على التعبير عما بداخلهم.
  • إذا كنت ترغب في أن تكسب قلب برج القوس فلابد أن تعطي له مساحته الشخصية ولا تغلق جميع الأبواب في وجه، حيث أنهم من الأشخاص الذين يحبون التنقل بالاستمرار ولا يفضل أن يبقي في مكان واحد فترة طويلة، فعليك أن تكون على دراية بهذه الخصال حتى تتمكن من التعامل مع هذا البرج باحترافية شديدة.

نقطة ضعف الجدي في الحب

  • الغيرة هي نقط الضعف الأساسية والوحيدة لدى أصحاب هذا البرج حيث أن الغيرة لديهم تكون غيرة مرضية وتأثر بشكل كبير على علاقتهم العاطفية.
  • فإذا كنت تتعامل مع أحد من هذا البرج فيجب عليك أن تكون على علم بنقط الضعف هذه وأن تتعامل معها بشكل كبير من الحرص.

يمكنك الاطلاع علي :- كيف اجعله يتزوجني حسب برجه وأسلوب الرجل في الفراش حسب برجه

نقطة ضعف الدلو في الحب

  • إذا أردنا التحدث عن صفات برج الدلو ونقاط القوة لديه فلا نستطيع أن نحصر هذه النقاط ولكن أهم ما يميز برج الدلو أنه يمتلك قدر عالي من الذكاء، مخلصين جدًا عندما يدخلون في علاقة عاطفية، محبين للخير، متعاونين وغير ذلك من صفات حميدة.
  • أما نقطة ضعف برج الدلو في الحب تتلخص في الشعور بالملل عندما يكون في علاقة عاطفية وهذا نتيجة لأن واحدة من أشهر صفات هذا البرج أنه هادي وغير اجتماعي ومحب للروتين فهذا ما شعره بالملل في أغلب الأحيان.
  • فإذا كنتي في علاقة مع برج الدلو فيجب عليك أن تقومي بالتجديد بصورة مستمرة حتى لا يتسرب إليه هذا الشعور.

مقالات قد تعجبك :- 

والان احبتى قد انتهينا من مقال نقطة ضعف كل برج في الحب عبر موقعكم موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم توقعات الأبراج.

السابق
كيف تعرفين أن رجل الثور يحبك وكيف تثيرين رجل برج الثور؟
التالي
اكثر ما يستفز رجل الدلو ورجل برج الدلو والفراق بالتفاصيل