توقعات الأبراج

توقعات علماء الفلك لبشار الأسد 2024 لأشهر الفلكيين

توقعات علماء الفلك لبشار الأسد 2024 لأشهر الفلكيين، تختلف توقعات علماء الفلك بشأن مستقبل سوريا والرئيس السوري بشار الأسد في العام الميلادي الجديد حيث يتوقع الكثير من علماء الفلك أن تعود سوريا إلى الاستقرار مجدداً بعد سنوات من الحرب والدمار.

توقعات علماء الفلك لبشار الأسد 2024

يرى البعض أن المؤشرات السياسية الحالية تشير إلى قرب انتهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد فيما يشير البعض الآخر إلى ازدياد نفوذ وسلطة الرئيس السوري هذا العام.

ونقدم لكم من خلال السطور التالية أهم التوقعات الفلكية لمصير ومستقبل الرئيس السوري بشار الأسد في عام 2024 كذلك سنتناول رؤية كلاً من مايك فغالي وليلى عبد اللطيف و سمير طنب بمصير الرئيس السوري في العام الجديد.

يمكنك مشاهدة :- توافق برج العقرب مع السرطان في الحب والزواج 2024

التوقعات الفلكية لبشار الأسد

تشير التوقعات الفلكية إلى قرب انتهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد مع نهاية العام الحالي 2024 حيث تجتمع قوى المعارضة وتقف صفاً واحداً أمام حكم الأسد فيما ستقوم دولة روسيا بسحب دعمها للرئيس السوري مما يؤدي إلى ضعف موقفه وانهيار حكمه شيئاً فشيئاً.

وتشير التوقعات أيضاً إلى قيام الكثير من الدول بإلغاء اتفاقيتها مع الرئيس السوري مما يهدد بفشله وعلى الجانب الآخر يشير بعض الفلكين إلى قدرة الرئيس السوري على استعادة كافة سلطاته ونفوذه السابقة خلال العام الحالي.

التوقعات الفلكية لسوريا 2024

تشير التوقعات الفلكية إلى عودة سوريا لتمارس دورها مرة أخرى كدولة محورية ومركزية في المنطقة العربية كما ستحظى بدعم عدد كبير من الدول وعلى رأسهم مصر التي ستقود مفاوضات هامة بشأن سوريا على الصعيدين العسكري والسياسي.

ويتوقع علماء الفلك أيضاً قدرة الجيش السوري خلال عام 2024 على إعادة فرض سيطرته على المناطق السورية التي خضعت لسيطرة الجماعات الإرهابية طيلة السنوات السابقة كما تشير التوقعات إلى نجاح سوريا في استعادة علاقتها الدبلوماسية مع الدول محور القوى في العالم.

توقعات ليلى عبد اللطيف لبشار الأسد

تتوقع خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف أن تنتقل دولة سوريا إلى مرحلة جديدة خلال عام 2024 حيث يتم تنظيم انتخابات رئاسية جديدة لإختيار رئيس جديد وتشير ليلى أيضاً إلى انتهاء فترة حكم الرئيس بشار الأسد هذا العام.

شاهد أيضاً  :- كيف اتعامل مع رجل برج الثور عند الغضب ونقاط ضعف رجل الثور

توقعات سمير طنب لبشار الأسد

يتفق الفلكي سمير طنب في توقعاته بشأن بشار الأسد مع ليلى عبد اللطيف حيث يتوقع طنب أن تقل صلاحيات الرئيس السوري بشار الأسد وتزداد صلاحية الحكومة التي يرأسها مسؤول من المعارضة السورية.

ويشير سمير طنب إلى انتهاء حكم الرئيس السوري بشار الأسد مع نهاية 2024 وانعكاس ذلك على ازدهار الأوضاع في سوريا في كافة المجالات العسكرية والسياسية والاقتصادية.

توقعات مايك فغالي لبشار الأسد

تختلف توقعات عالم الفلك مايك فغالي بشأن الرئيس السوري مع توقعات علماء الفلك الآخرين حيث يرى فغالي أن يستمر الرئيس السوري بشار الأسد في منصبه كرئيساً لدولة سوريا بنفس الصلاحيات السابقة كما يشير أيضاً إلى قيام بشار الأسد ببعض التوسعات الاقتصادية في 2024 والتي ستضع سوريا على طريق الاستقرار.

ويشير مايك غالي أيضاً إلى عودة العلاقات الدبلوماسية بين سوريا والدول المحورية في المنطقة العربية والعالم بشكل يدعم الاستقرار والازدهار في سوريا.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

واخيرا قد إنتهينا من عرض مقال توقعات علماء الفلك لبشار الأسد 2024 لأشهر الفلكيين عبر موقع مواضيع ويمكنك مشاهدة المزيد من خلال قسم توقعات الأبراج.

السابق
عبارات عن القمر والليل قصيرة أفضل شعر عن الليل والقمر قصيرِ 2024
التالي
التوافق بين الابراج في الصداقة 2024 بالتفصيل لكل برج