نكت وألغاز مضحكة

نكت مصرية مضحكة للكبار 2024 اجمل نكت في العالم تموت من الضحك

نكت مصرية مضحكة للكبار 2024 اجمل نكت في العالم تموت من الضحك، البحث عن نكت مضحكة جدا وجديدة من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص من مختلف الدول العربية من أجل قضاء الأوقات الممتعة والترفيه عن النفس بما يدخل عليها السرور والسعادة، وقد ألقى الإنسان النكات والطرائف منذ العصور القديمة للسخرية من الأوضاع التي يشهدها، أو انتقادًا لأمر لا يعجبه، أو حتى من أجل التسلية والترفيه فقط وقضاء الأوقات الممتعة مع الخلان.

نكت مضحكة جدا

يظن الكثير من الأشخاص أن إطلاق النكات هو أمر تافه يجب أن بتعد عنه الإنسان وينأى بنفسه عنه حتى يظل له هيبة بين الجميع، وأن من يلقون النكات ما هم إلا أشخاص فارغين ليس لديهم ما يشغلهم، ولكن الحقيقة بعيدة كل البعد عن هذا الأمر، فالإنسان مهما كان مشغولًا أو لديه الكثير من الأشياء الهامة التي يفعلها فإنه يحتاج إلى النكات والضحك والترفيه عن النفس، وكذلك فهي تعمل على تقليل الضغوط والمشكلات التي يعاني منها الأشخاص وتجعلهم يشعرون بالسعادة والسلام النفسي ولو لدقائق معدودة، كما أنها تساعد على التخلص من الطاقة السلبية والحصول على الطاقة الإيجابية، كما أنه يعمل على تصفية الذهن وتجديد الطاقة للأشخاص.

يمكنك الاطلاع علي :- نكت مضحكة 2024 نكت مضحكة جدا جدا جدا

نكت مضحكة جدا جدا جدا مكتوبة 2024

إليكم مجموعة من النكت الجميلة التي تبعث على الضحك والسرور في القلوب:

  • واحد مفلس راح البنك.. دخل للموظف بيقوله لو سمحت عاوز أسحب 100 ألف جنيه.. الموظف قاله من حساب مين يافندم؟ قاله أي حد.. بس هاتهم بسرعة وحياة والدك.
  • مرة واحد اسكندراني لقى مصباح علاء الدين دعكه طلع له منه جني.. اشترى بيه مستيكة.
  • مرة طالب غبي صحي الصبح وقال لأبوه مش عاوز أروح المدرسة وقعد يعيط.. الأب سأل ابنه طب ليه مش عاوز تروح المدرسة؟ قاله الأستاذ كل يوم يقول عليا غبي ومابفهمش ويحرجني قدام صحابي ويقعدوا يتريقوا عليا.. الأب طبعًا زعل علشان مشاعر ابنه وقاله خلاص أنا هاجي معاك للفصل وأشوف المدرس دا.. بالفعل راحوا المدرسة.. الأب بيسأل المدرس: ليه بتقول على الولد غبي؟ المدرس قاله أنا هثبتلك إنه غبي.. روح يابني اسأل عليا في مكتب المدير.. الولد راح وجه، قاله مالقيتكش موجود.. راح أبوه قايل له: طب روح كدا شوفه في الحوش!
  • مرة واحدة محشش راح لجدته لقاها راسمة حنة على إيديها، قالها الله يكون ف عونك إيدك بدأت تصدي.

نكت مضحكة قصيرة وجديدة

تستخدم النكات والطرفات للترويح عن النفس في ظل المشكلات اليومية التي يتعرض لها الشخص، وفيما يلي مجموعة من النكت الجديدة والمضحكة:

  • سرق شخص دجاجة وذهب بها إلى البحر ليتناولها بعيدًا عن أعين صاحبها.. فمر بجانبه الضابط واتهمه بسرقة الدجاجة فأقسم أنه لم يراها، فسأله الضابط وماذا عن هذا الريش؟ فقال إنها ذهبت للسباحة وأوصتني أن أراقب ملابسها.
  • أعلن التلفاز عن مسابقة مليون دولار لمن لديه عشرة أولاد.. وكان أحد الأشخاص لديه تسعة أبناء فقط، فأخبر زوجته أنه كان متزوجًا دون علمها وسيذهب لإحضار الولد من أجل الحصول على الجائزة، فوافقت، ولما عاد بصحبة الولد العاشر لم يجد أبناءه التسعة! فسألها أين الأبناء؟ قالت: أتي كل أب لأخذ طفله.
  • نظرت الزوجة إلى نفسها في المرآة بدلال، وأخبرت زوجها أنها رأت قمرًا بالمرآة حينما نظرت إليها، فهل يعد إعجابها نوعًا من الغرور؟ فأجابها: لا، بل هو العمى!.
  • تسابق كل من البطاطا والبيبسي والبرجر.. لماذا؟ لأنهم وجبة سريعة.
  • كان أحد الأشخاص يسير في الشارع ورأى رجلًا يهرول بشدة، فسأله: ما خطبك؟ أهناك أمير خطير؟ قال له: لقد اشتريت لحماتي سمكًا فأكلته نيئًا وأصيبت بشلل نصفي.. قال له: وأنت تهرول للحاق بالطبيب؟ قال: لا بل لجلب المزيد من السمك!

نكت مصرية مضحكة للكبار

تحتل النكات المصرية مكانة كبيرة في قلوب العرب من جميع الدول، وذلك لما يتمتع به المصريون من حس ساخر من جميع الأوضاع أو المشكلات التي يقابلونها، وفيما يلي مجموعة من النكت المصرية المضحكة:

  • اتنين محششين قاعدين واحد بيقول للتاني تفتكر الجمعة ممكن يبقى آخر الشهر؟ قاله والله لو ضغطنا عليه ممكن يوافق.
  • مرة واحدغبي معاه عربية قديمة جدًا وبيحاول يبيعها وماحدش راضي يشتريها.. راح لصاحبه حكاله المشكلة.. صاحبه قاله عندي لك فكرة جهنمية هاتخليها تتباع الصبح.. أنت تجيب علامة مرسيدس وتحطها عليها. بعد أسبوعين صاحبه شافه صدفة قاله بعت العربية ولا لاء؟ قاله انت  مجنون؟ حد يبيع مرسيدس؟
  • مرة واحد اتخانق هو ومراته بالليل ومابيكلموش بعض.. حط لها ورقة جنب السرير قال لها صحيني الصبح الساعة ستة ونص.. صحي الصبح بيبص ف الساعة لقى الساعة عشرة.. ولقى جنبه ورقة مكتوب فيها اصحى الساعة بقت ستة ونص.
  • مرة مهندس برمجة اتجوز وخلف بنتين توأم .. سمى واحدة لوجين والتانية Log out.
  • مرة واحد رايح لواحد صاحبه.. فا البواب وقفه بيقول له انت طالع لمين.. قاله طالع أسمر شوية لبابايا.. قاله يا أستاذ طالع لمين في العمارة!

شاهد أيضاً :- نكت جزائرية مضحكة 2024 نكت مضحكة جزائرية عن الدراسة

نكت سورية شعبية مضحكة جدا

فيما مجموعة من النكت السورية التي تتميز بحس كبير من الكوميديا والفكاهة:

نملة شافها أبوها تمشي بالشارع قتلها.. ليش؟ بلعت فستقة وكان يحسبها حامل.

  • رجل بخيل بلط بيته بالرخام.. ليش؟ حتى يسمع القرش إذا وقع.
  • واحد كتير قوي اتزوج واحدة كتير قوية وخلّفوا ولد، إجا الدكتور يشده لبره قاله إبعد إيديك أن بنزل لحالي.
  • بخيل طالع لمشوار بتاكسي صار معهن حادث كتير كبير.. مات الشوفير والبخيل ضل يصرخ: اطفوه للعداد.
  • واحد نذل اتصل بالإطفاء وصاح عليهم: يا عيب الشوم إذا مافي حريق ما بنشوفكن!
  • صحفي أجنبي مارق على السجن المركزي بحمص سمع صريخ زلمي عمال يولول من الوجع قام سأل الحارس عباب الحبس قال له شبو هادا عم يصرخ ؟ قال له هادا مجرم إجا أمر أن نعدمه على كرسي الكهربا الساعة عشرة حسب أوامر القيادة .قاله بس كرسي الكهربا بيموت بربع ثانية . قاله الحارس الساعة عشرة إلا دقيقة انقطعت الكهربا وهلأ عم نعدمه ع الشمعة.
  • واحد محشش قطع راس أخوه وهو نايم وجلس بجانبه وقال: إذا قام وما لقى راسه هيك راح يموت ضحك.
  • اتنين بيصلوا بالجامع.. الإمام قال استووا.. رد عليه وقاله استوينا بس في واحد احترق.
  • واحد أبله دخل الحمام لقى أشّاطه صرخ وقال: العمى كل هاي شفرة!
  • اتنين حماصنة عم يحاولوا يشلحوا حالون من الباص وهو ماشي، ليش؟ لأنه الشوفير حط غنية تايتانيك قام فكروا الباص عم يغرق.

اجمل نكت في العالم

أجمل نكتة في العالم بالنسبة لأحد الأشخاص قد تكون أسخفها بالنسبة لشخص آخر، لذلك فإن تلقي النكات والتفاعل معها يعتمد على المتلقي بشكل كبير، أكثر من ملقي النكتة، وفيما يلي مجموعة من النكات المضحكة جدا:

  • في قاعة الاختبار صاح المعلم في أحد الطلاب وقال له: لقد رأيتك وأنت تقوم بنقل الأسئلة من زميلك.. فقال الطالب: لا أيها المعلم لقد كنت أنقل الإجابات فقط!
  • دخل المعلم إلى حصة التعبير وطلب من الطلاب كتابة موضوع عن مباراة الأمس لكرة القدم، فانهمك الطلاب في الكتابة، إلا طالب واحد لم يستغرق دقيقة واحدة، فنظر المعلم إلى الموضوع الذي كتبه فوجد: “عفوًا.. لقد تم تأجيل المباراة بسبب الطقس السيء”!
  • تحدثت فتاة مع خطيبها وقالت له أنا أود أن أطلب منك طلبًا واحدًا.. قال لها: وما هو؟ قالت أريدك أن تشركني معك في مشاكلك بعد أن نتزوج.. فقال لها: لكنني لا أعاني من أي مشكلات: قالت له: أعلم فنحن لم نتزوج بعد.

تعرف أيضاً علي :- نكت محششين قصيرة 2024 نكت محششين مصرية مضحكة

بوستات نكت مضحكة للفيس بوك

مشاركة الابتسامة والضحكة مع الأصحاب والأحباب من الأمور التي يحب القيام بها الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، وفيما يلي مجموعة من المنشورات الفكاهية تصلح للمشاركة عبر الفيسبوك:

  • واحد أخوه مات ومش عاوز يصدم مراته بالخبر مرة واحدة.. دخل عليها وقال لها: جوزك اتجوز عليكي.. صوتت وقالت إلهي أشوفه داخل ميت.. قال لأصحابه: دخلوه يا رجالة.
  • واحدة عملت حساب وهمي ودخلت تكلم جوزها منه.. ومبسوطة أوي وبتضحك.. سألوها بتضحكي على إيه؟ قالت لهم أول مرة يقول لي كلام حلو من ساعة ما اتجوزنا.
  • واحد بيشتكي لصاحبه بيقوله أنا مافيش حد بيحبني ولا يفتكرني أبدًا، ومش عارف أعمل إيه.. قاله سهلة.. استلف من الناس فلوس هيسألوا عليك كل يوم!
  • واحد محشش قاعد في العزا بتاع أبوه وعمّال يعيط يعيط وصعبان على الناس جدًا، جات له مكالمة تليفون فقفل التليفون وقعد يعيط أزيد من الأول.. الناس استغربوا وسألوه: إيه اللي بيخليك تعيط أوي كدا؟ قال لهم أختي كمان أبوها مات.
  • طفل دخل المطبخ يشرب، طاحت منه كاسة الموية وقعدت تدور وتدور وتدور وتسوي قلق.. صرخ فيها: خلص انكسري مو لازم تجيبي لي إمي!
  • فتاة تحادث صديقتها وتبكي لها، وتسألها كيف أهدي أعصابي.. قالت لها الأعصاب ما يهديها إلى المصاري الليمون اعصريه على ركبتك لتفتح.

من طرائف العرب

يمتلئ التراث العربي بالكثير من المواقف الطريفة التي تثير الضحك في النفوس، وإليكم مجموعة من تلك المواقف المأثورة:

  • كان الحجاج بن يوسف الثقفي يستحم بمياه الخليج العربي وشارف على الغرق فأنقذه أحد المسلمين و عندما حمله إلى البر قال له الحجاج: اطلب ما تشاء فطلبك مجاب فقال الرجل: ومن أنت حتى تجيب لي أي طلب؟ قال: أنا الحجاج الثقفى قال له: طلبي الوحيد أنني سألتك بالله أن لا تخبر أحدًا أنني أنقذتك .
  • جاء رجل إلى الشعبي وكان الشعبي رجلًا خفيف الظل وقال له: إني تزوجت امرأة ووجدتها عرجاء، فهل لي أن أردها؟ فقال إن كنت تريد أن تسابق بها فردها.
  • وقف أعرابي معوج الفم أمام أحد الولاة فألقى عليه قصيدة في الثناء عليه التماسًا لمكافأة يمنحها له،  ولكن الوالي لم يعطه شيئًا.. ثم سأله: ما بال فمك معوجًا هكذا؟ فرد الشاعر: لعله عقوبة من الله لكثرة الثناء بالباطل على بعض الناس!
  • عن الأعمش قال: جاء رجلٌ إلى الشعبي وسأله: ما اسم امرأةِ إبليس؟ فأجاب الشعبي: ذلك عُرسٌ لم أحضره!
  • مشى أعرابي يدعى موسى في الصحراء ووجد صُرةً فيها دراهم.. ثم دخل المسجد لكي يصلي.. فقرأ الإمام “وما تلك بيمينك يا موسى”؟ فقال الأعرابي: والله إنك لساحر.. ثم رمى الصُّرة وخرج.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. نكت زوجية مضحكة جدا 2024 نكت زوجية مضحكة مغربية ومصرية
  2. نكت تموت من الضحك محششين سعودية قصيرة 2024
  3. نكت سعودية مضحكة جدا 2024 أجمل نكت سعودية بايخة
  4. نكت عجايز مضحكة جدا 2024 نكت عجايز تموت من الضحك
  5. نكت مغربية مضحكة خاسرة 2024 أكثر من 150 نكت مضحكة مغربية
  6. نكت عن البنت القصيرة والطويلة 2024 نكت عن البنات تموت من الضحك

وإلى هنا أحبتى قد انتهينا من عرض مقال نكت مصرية مضحكة للكبار 2024 عبر موقع مواضيع وكذلك قمنا بطرح اجمل نكت في العالم تموت من الضحك وللمزيد من النكت والألغاز يمكنك تصفح قسم نكت وألغاز مضحكة .

السابق
نكت تموت من الضحك قصيرة ونكت تموت من الضحك محششين 2024
التالي
نكت مضحكة عراقية 2024 نكت مضحكة مصرية ومغربية