نكت وألغاز مضحكة

نكت تحشيش قصيرة 2024 وأحدث نكت محششين اردنية

نكت تحشيش قصيرة 2024 وأحدث نكت محششين اردنية، نكتة الذوبان هي من أقوى أنواع النكات ، فهي ستجعلك تضحك بشكل هستيري ، وتؤثر إيجابيا على حياتك ، وتجعل يومك سعيدا ، وهذه النكتة قد تكون ساخرة في القضايا الاجتماعية أو السياسية أو التاريخية ، وجمال النكت و جمال وأخلاق وأساليب الناس ، إذا كان أسلوبه جميلًا وساحرًا ، فالضحك على الجانب الآخر سوف يضحك على نكاته ويجلب المرح لنفسه.في هذا المقال سنعرض أجمل وأقوى نكتة تحشيش قصيرة ستجعلك تبتسم من أعماق قلبك.

نكت تحشيش

إذا أردت أن تضحك فعليك أن تقرأ بعض النكت الأردنية المضحكة لتجلب السعادة والفرح لنفسك ولمن حولك وللمقربين منهم ، لأنها منتشرة بين الشباب ، وهناك الكثير من النكات الأردنية.

  • وحدة متزوجة انحرق بيتها فدخلت بسرعة وسط الحريق وخرجت ابنها ودخلت مرة تانية وخرجت بنتها ودخلت مرة ثالثة وخرجت شغالتها ودخلت مرة رابعة وخرجت فاضية ودخلت كمان مرة وخرجت فاضية.. سألوها الناس ليش تدخلي وسط النار وتخرجي فاضية.. قالت: اقلب زوجي.
  • في حفل العشاء قال المدير نكتة فضحك جميع الموظفين إلا واحد فقال له المدير شكلك ما فهمت النكتة.. رد الموظف: فهمتها بس انا استقلت امبارح.
  • محشش راح للدكتور يشكي له انه كل ما ينام يحلم بحمير يلعبوا كرة قدم.. قال الدكتور: جرب لا تنام اليوم.. قال المحشش مستحيل اليوم النهائي.
  • محشش سجل بالجيش وقالوا له: هذا سلاح، أي واحد تشوفه في الشارع بعد الساعة 11 بالليل اقتله لأن في منع تجول.. شاف واحد الساعة 10 وقتله! سألوه ليش قتلته؟ قال: أنا بعرف بيتهم والله ما بوصل قبل الساعة 11.

شاهد أيضاً :- نكت تحشيش 2024 نكت تحشيش قصيرة

نكت جديدة 2024

ونكت زواج. هناك العديد من أنواع وأشكال النكات التي ترضيك ، فهذه نكت مضحكة جديدة في الأردن 2024.

  • واحد محشش سأل صاحبه شو يعني مشاعر مختلطة؟ رد عليه: يعني تشوف واحد بتكرهه وقع من الطابق العاشر على سيارتك الجديدة وقتها ما بتعرف تضحك ولا تبكي.
  • واحدة بتقول لزوجها لو ما كنتش رضيت اتزوجك كانت حياتك بقت فاضيه قالها: ايوه بس محفظتي كانت حتبقى مليانه.
  • مرة واحد بخيل جدا خبط فى حيطة اتعور جامد اوى وقعد ينزف شافه.. واحد عسكرى قال له: اشوفلك دكتور قال له لا شوفلى حد يشترى الدم اللى نازل ده
  • واحد بيسأله دكتور العيون: ها خير من شو بتشكي؟ قاله: والله يا دكتور بطلت أشوف المصاري.

نكت جديدة تضحك

مجموعة رائعة من نكت الاردن المضحكة ستستمتع بقراءتها ويمكنك ارسالها عبر مختلف برامج التواصل الاجتماعي.

  • محشش راح يفحص عند دكتور سوداني قال له الدكتور عند فيروز في الرئة، قال المحشش: حلو فتش يمكن تلقى نانسي في الكبد.
  • محشش بالمستشفى حطو له مغذي.. صار يغمض ويفتح، يغمض ويفتح.. سألوه ليش.. قالهم جاري الشحن.
  • غبي قالت له امه وقف عند الباب ولما تجي جارتنا تسال عني قول لها امي مو هون.. اجت الجاره سألتو أمك في البيت قلها لا راحت الجاره قالت له طيب ايمتا بترجع.. قلها ما بعرف فوتي اسأليها.إقرأ أيضاً :- نكت محششين سعوديين 2024

نكت محششين اردنية

يسعدنا أن نقدم لجميع المتابعين ومتابعي الأحلام ونكت أردنية ونكت أكثر من 50 نوعا من النكت المضحكة ، لذلك سنستعرض معا في هذا المقال اجمل النكت .

  • مره واحد محشش كان بيدق مسمار فى الحائط، فالمسمار وقع منه، فقال له: تعال، ما أجى، فقال له: تعال كمان مرة، ما أجى فرمى على المسمار شوية مسامير وقالهم: هاتوه. هههه

  • واحد أهله غصبوه يتزوج وحده غصب عنه، ولما شافها بليلة العرس طلعت تشبه عبسي، قعد جنبها وهو مقهور، سألها شو اسمك؟ حكتله اسمي جميلة، حكالها اقهريني كمان اقهريني.

  • قهوجي خلف ولد من غير وش. ههه

  • محشش قاعد يشوف مباراة ريال مدريد سمع المذيع بيقول فاول لصالح رونالدو قال : ياااه دي أول مرة أعرف إن اسم رونالدو الاول صالح. ههه

    يمكنك مشاهدة :- نكت تضحك موت قصيرة 2024 

نكت تحشيش قصيرة

مجموعة كبيرة من اجمل اللهجات الاردنية نتمنى ارسال رسالتنا وراء هذا الموضوع الذي يرسم البسمة على وجوه جميع متابعينا المحترمين. من أجل عدم تمديد وقتك ، دعونا نستمر معًا.

وإلى هنا أحبتى قد إنتهينا من موضوع نكت تحشيش قصيرة 2024 وأيضا طرحنا لكم أحدث نكت محششين اردنية عبر موقع مواضيع وللمزيد يمكنك تصفح قسم نكت وألغاز مضحكة.

السابق
نكت تافهه ومضحكة 2024 أجدد نكت بايخة اوى
التالي
اسعار تذاكر القطار من سوهاج إلى القاهرة 2024 بالمواعيد