أسعار المنتجات

أسعار الببغاوات في مصر 2024 وافضل انواع الببغاوات المتكلمة

أسعار الببغاوات في مصر 2024 وافضل انواع الببغاوات المتكلمة، حيث العديد من الأشخاص يفضلون تربية الحيوانات الأليفة وطيور الزينة وخاصة الببغاء، سنوضح لكم خلال هذا الموضوع تفاصيل ومعلومات عن أنواع الببغاء الرمادي الأفريقي، بالإضافة إلى أسعار ببغاء الأمازون في مصر والعديد من الأنواع الأخرى، مثل ببغاء الكوكاتو وغيرها فتابعوا معنا فقرات المقال التالية لتتعرفو على أنواع واسعار البغبغانات وأسعار الببغاوات في مصر 2024.

افضل انواع الببغاوات في العالم

يوجد العديد من البغبغانات متنوعة الأشكال والألوان الرائعة، وكل منهم له موطن و نشأة وخلال السطور التالية سنوافيكم بأفضل الأنواع المفضلة للتربية في المنزل ومنها:

  • ببغاء التاج الأصفر، (ببغاء التاج الأصفر) الامازوني هو نوع من أنواع الببغاء، ويسكن المناطق الإستوائية في بنما أمريكا الجنوبية.
  • ببغاء البادجي، هو طائر أقفاص أو طائر زينة يتميز باللون الاخضر منتشر في جميع دول العالم، وهو منتشر في العديد من المنازل.
  • ببغاء الامازون الازرق، هو ببغاء متوسط الحجم ذو شعبية واسعة يتميز بالذكاء والألوان المتنوعة الرائعة

ويوجد أيضاً الببغاء الافريقي الرمادي، وببغاء كويكر وببغاء الاكلكتوس، والببغاء الهندي، ببغاء الراهب والعشرات غيرهم.

شاهد أيضاً  :- أسعار الفينيل للأرضيات في السعودية 2024 

أسعار الببغاوات في مصر 2024

يوجد العديد من أنواع الببغاوات المتاكلمة في العالم ولهم صفات مشتركة وصفات مختلفة سنتعرف عليهم بالتفصيل، ونبدأ بـ.

ببغاء التاج الأصفر

يوجد العديد من أنواع ببغاء التاج الأصفر منهم القادر على التحدث ومنهم ليس لديه المقدرة، وقد وجد هذا النوع من الببغاوات في أمريكا الوسطى، والجنوبية تحديدًا بالغابات المطيرة، وأهم المميزات الشكلية التي تُميز ببغاء التاج الأصفر، جزء أصفر أعلى رأسه، ويُصنف هذا الببغاء كإحدى اذكى انواع الببغاوات القادرة على التحدث، كما أنه يتميز بالعمر الطويل والذي يتجاوز الستين عامًا.

ببغاء البادجي

يتميز ببغاء البادجي بالقدرة على الحفظ والترديد، حيث يمكنه حفظ أكثر من 1700 كلمة وهذا السبب جعله يدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية حيث يعد من أكثر أنواع الببغاوات المتكلمة، أصول هذا الببغاء إلى أستراليا، كما يتراوح متوسط عمره من 7 إلى 15 سنة.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. اسعار دهانات جوتن بالسعودية 2024 انواع دهانات جوتن المتواجده بالسعودية
  2. اسعار ورق الحائط بالسعودية 2024 اسعار ورق الجدران ثري دي في السعودية
  3. أسعار الدهانات سايبس في مصر 2024 انواع الدهانات البلاستيك فى مصر واسعارها
  4. سعر كيلو الكاجو اليوم في كارفور مصر 2024 وسعر كيلو الكاجو أبو عوف

 

زوار موقع مواضيع الكرام ها نحن قد وصلنا لنهاية مقالنا اليوم عن أسعار الببغاوات في مصر 2024 وكذلك قمنا بطرح افضل انواع الببغاوات المتكلمة وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم أسعار منتجات.

السابق
سعر برفانات اوريفليم الرجالي في مصر والسعودية 2024
التالي
نكت الخليل كوميدى 2024 نكت بايخة جديدة