أسعار المنتجات

تكلفة تركيب تليفون أرضي ونت 2024 we وخطوات التعاقد

تكلفة تركيب تليفون أرضي ونت 2024 we وخطوات التعاقد، يتساءل الكثيرون عن تكلفة تركيب تليفون أرضي جديد، وما هي الإجراءات والأوراق المطلوبة من العميل الراغب في التعاقد على الخط المنزلي، حيث أن خدمات الإنترنت adsl التي تقدمها الشركات مرتبطة بالتليفون الأرضي، وقد يوجد في بعض المنازل أكثر من خط تليفون أرضي لتفعيل خدمة الإنترنت لأكثر من شركة في نفس الوقت.

مميزات خط التليفون الأرضي

يقدم خط التليفون المنزلي مجموعة من الخدمات المميزة للعملاء، منها إجراء جميع أنواع المكالمات سواء المحلية أو المحافظات، أو الموبايل، او المكالمات الدولية، مع تحكم كامل في نوعية الخدمات التي يمكنك إضافتها للخدمة أو ألغائها، كما يتيح لك التليفون الأرضي إدخال خدمة الإنترنت المنزلي بصورة دائمة.

إخترنا لك :- ‏‏منيو ستار باکس ساندوتش مع الأسعار 2024

تكلفة تركيب تليفون أرضي

يجب على العميل الراغب في تركيب خط تليفون أرضي جديد، أن يتوجه إلى السنترال لأتمام أجراءات التعاقد، أو من خلال الإتصال برقم خدمة العملاء وطلب التعاقد من المنزل، حيث تقوم الشركة بإرسال مندوب منها لملء طلب التعاقد وأنت بمنزلك.

  • ولاً يجب على العميل تقديم طلب تركيب تليفون أرضي جديد، سواء من خلال أقرب فرع سنترال أو من خلال رقم خدمة العملاء 111 من أي هاتف أرضي أو 01555000111 من أي محمول
  • التوجه إلى السنترال بالرقم القومي، وعقد التمليك أو الإيجار
  • دفع رسوم تعاقد الخط الأرضي المنزلي 150 جنيهاً غير شاملة الضريبة أو الدمغة.

يمكنك مشاهدة :- أسعار زراعة الشعر في مصر والسعودية وتركيا 2024

أجراءات التعاقد على خط تليفون أرضي

هناك عدد من الإجراءات والمستندات المطلوبة من اجل التعاقد على تليفون ارضي جديد، وهي كالتالي

  • ملء طلب تركيب خط تليفون أرضي مع وضع صورة من الرقم القومي الخاص بالراغب بالأشتراك، وتقوم الشركة بعد أقل من أسبوع عمل بالرد على إمكانية التركيب من عدمه وفقاً للمعطيات الفنية للمنطقة.
  • ولأستكمال الإ‘جراءات بعد قبول طلب التركيب، يتوجه الشخص العميل بمستند تحقيق الشخصية أو صورة منه، سواء كان الرقم القومي أو جواز السفر أو رخصة القيادة المدون عليها عنوان التركيب.
  • عقد ملكية أو إيجار أو إيصال مرافق يكون بإسم صاحب الخط مدون عليه عنوان التركيب.
  • بعد تقديم الأوراق المطلوبة ودفع مبلغ 150 جنيهاً مصاريف تركيب، ينتظر العميل حوالي أسبوعين على أقصى تقدير للإتصال به من قبل الفنيين بالبدء في تركيب أسلاك الخط الأرضي وتوصيله.
  • تمنحك شركة المصرية للإتصالات جهاز هاتف أرضي تابع للشركة عند التركيب..

إقرأ أيضاً :- منيو واسعار دومينوز بيتزا الرياضة وجدة 2024

وتدفع فاتورة التليفون الأرضي سواء بشكل شهري أو ربع سنوي من خلال فروع المصرية للإتصالات أو من خلال منافذ مصاري وفوري أو الدفع الإلكتروني المباشر من خلال تطبيق we، وتشمل فاتورة التليفون الأرضي قيمة الأشتراك مضافاً إليها قيمة الخدمات المشترك بها العميل، وتكلفة الدقائق التي استخدمها خلال فترة الأشتراك.

وتعتبر خدمة التليفون الأرضي من أولى خدمات الإتصالات في مصر، والتي يرجع تاريخها إلى 1854‏ ميلادياً، حيث قامت الشركة بتحديث البنية التحتية للأسلاك والكبائن أكثر من مرة لتحسين أداء الشبكة التي باتت تغطي 95% من المناطق السكنية في مصر، وطورت الشركة من الخدمات التي تقدمها سواء خدمات الإنترنت أو الفاكس أو الهاتف المحمول

وتقدم خدمة التليفون الأرضي كروت محلية ودولية لعملائها بأسعار منافسة، وذلك من خلال فروعها.

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار جبنة موزاريلا في مصر 2024 جميع الأنواع
  2. اسعار المراتب الاسفنج المضغوط فى مصر 2024 وأسعار مراتب تاكي الطبية
  3. اسعار المطابخ الخشب في مصر 2024 وسعر مطبخ خشب قطعتين
  4. منيو واسعار مطعم بابل الكويت 2024 واخر عروض مطعم بابل الكويت
  5. منيو واسعار باسكن روبنز السعودية 2024 فروع مطعم باسكن روبنز
  6. اسعار ساعات كاسيو في مصر 2024 اسعار ساعات كاسيو اديفيس جي شوك

وإلى هنا أحبتى قد انتهنا من سرد مقال تكلفة تركيب تليفون أرضي ونت 2024 we علي موقع مواضيع وللتعرف علي المزيد يمكنك زيارة قسم أسعار المنتجات.

السابق
نبات يبدا بحرف الفاء حل لغز فاكهة بحرف الفاء وخضار بحرف الفاء
التالي
سعر رسيفر تايجر t3000 في مصر والسعودية والجزائر 2024