أسعار المنتجات

اسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2024 بالمواصفات

اسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2024، هنا نستعرض أهم الموبايلات التي يبحث عنها الكثيرون. والتي ستتعرف هنا على أسعارها واهم مواصفاتها. الهواتف تعتبر جزء هام وأساسي في حياتنا اليومية. ولا غنى عنها في إجراء المكالمات وتحميل تطبيقات التي تحتاجها على هاتفك الذكي في مختلف المجالات. سواءا التطبيقات التي تنفعكم في أمور مختلفة على الجهاز، والألعاب المختلفة التي تناسب كل ذوق وفي هذا المقال، سوف نعرض لك قائمة بها أهم الموبايلات التي تغزو السوق المصري حاليا واسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2024. وأهم المواصفات الخاصة بكل هاتف ذكي من الهواتف التي سيتم عرضها في هذا التقرير. وذلك من أجل أن تتمكن من اختيار الهاتف الذكي المناسب لك من حيث السعر والامكانيات. فندخل سريعا على القائمة دون أن نضع وقت.

اسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2024

هاتف oppo A94

إن هواتف أوبو بشكل عام من الهواتف التي تكون في محل البحث دائما من قبل الراغبين في شراء هاتف ذكي جديد. حيث عمدت الشركة الصينية العملاقة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية إلى أن تقدم للمستخدم هواتف ذكية بأسعار مناسبة وبإمكانيات تلبي رغبات المستخدم في جميع استخداماته للهاتف الذي. وهنا أتحدث عن جانب كثيرة تتعلق بإجراء المكالمات واستخدام الكاميرا في التصوير والتعامل مع الانترنت وغيرها من الأغراض الأخرى التي يغطيها الهاتف الذكي الحديث.

يأتي هاتف اوبو ايه 94 بكاميرا خلفية مكونة من اربعة كاميرات، وتأتي دقتها بـ 48 و8 و2 و2 ميجا بيكسل على وجه الترتيب. ومعالج ثماني النواة من النوع Helio P95 تكنولوجيا 12 نانو. وله كاميرا أمامية وحية بدقة 32 ميجا بيكسل. والشاشة تأتي بمساحة 6.43 بوصة، وبها ثقب صغير في أعلاها للكاميرا الأمامية. يدعم نظام اندرويد 11، وهو أحدث أنظمة الاندرويد حتى الان. ويأتي بسعر 5490 جنيها مصريا للذاكرة الداخلية 128 جيجا بايت ورامات 8 جيجا رام.

إخترنا لك :- أسعار باقات الحج والعمرة من زين 2024

هاتف Xiaomi Mi 11 Lite

في الآونة الأخيرة، وتحديدا في آخر عامين، بذخ قمر شركة شاومي الصينية في السوق المصري. واستطاعت الشركة أن تضع قدمها بقوة في هذا السوق، وأن تحظى بثقة الملايين من المستخدمين للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد. حيث أنك أصبحت على مقدرة على أن تلاحظ انتشار هواتف شاومي في الشارع المصري في خلال فترة قصيرة منذ أن وضعت الشركة قدمها في السوق المصري. وقدمت أوراق إعتمادها لدى الكثير من المستخدمين وبكل قوة.

وحديثنا هنا عن هاتف شاومي مي 11 لايت. وهو هاتف يأتي بمعالج ثماني النواة Snapdragon 732G تكنولوجيا 8 نانو. ويأتي بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 و8 و5 ميجا بيكسل على الترتيب. كما يأتي بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. كما يتوفر الهاتف بذاكرة داخلية 128 جيجا بايت، ويأتي بذاكرة عشوائية (الرامات) بنسختين، واحدة 8 جيجا رام، والثانية 6 جيجا رام. ويتراوح سعره بين 5000 جنيه مصري إلى 5300 جنيه مصري، ويختلف سعره على حسب قوة الرامات.

تعرف أيضاً علي :- أسعار باقات موبايلي بيانات 2024

هاتف Realme 8 Pro

مازلنا نتابع معا تقريرنا عن اسعار الموبايلات. نأتي هنا إلى واحد من الموبايلات التي تعد من الأكثر طلبا على ساحة الموبايلات في السوق المصري والسوق العربي بوجه عام. وهو هاتف ريلمي 8 برو. حيث أثبتت شركة ريلمي ذاتها في تقديمها مجموعة من الهواتف الرائعة من حيث الامكانيات والمواصفات والسعر. ولا سيما عندما استقلت عن شركة أوبو الصينية بعدما كانت جزءا منها في بداية الأمر.

ويأتي هاتف Realme 8 Pro بكاميرا خلفية رباعية بدقة 108 و8 و2 و2 ميجا بيكسل. والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجا بيكسل. والشاشة تقدر بمساحة 6.4 بوصة. وهي بدقة اتش دي وبها ثقب في الأعلى صغيرا للكاميرا الأمامية. ويدعم الهاتف نظام اندرويد 11 أحدث أنظمة الاندرويد. كما له بطارية بقوة 4500 امبير. بسعر 5300 جنيها مصريا.

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار باقات الإنترنت مُسبقة الدفع من زين 2024
  2. أسعار باقات الخطوط المفوترة من زين 2024 جميع الباقات
  3. أسعار باقات كويك نت من STC الجديدة 2024
  4. أسعار باقات سوا من STC الجديدة 2024 
  5. أسعار باقات وأنظمة الو 14 من أورنج 2024 
  6. أسعار باقات باس فودافون الستريمينج والسوشيال الشهرية 2024

إلى هنا نصل لختام موضوعنا اليوم عن اسعار الموبايلات الجديدة في مصر 2024 على موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم أسعار المنتجات ونتمنى زيارتكم الدائمة لنا.

السابق
تفسير رؤية الاختفاء في المنام وتفسير حلم البحث عن شخص تحبه ولم تجده
التالي
تفسير حلم موت البنت العزباء وتفسير حلم موت ابنتي حلمت أن بنتي ماتت ثم عاشت