أسعار المنتجات

اسعار اشتراك bein sport فى مصر 2024 واخر عروض بين سبورت الحالية في مصر

اسعار اشتراك bein sport فى مصر 2024 واخر عروض بين سبورت الحالية في مصر، يتناول هذا المقال التعرف على شبكة BEIN بشكل عام وشبكة BEIN sports بشكل خاص، اسعار اشتراك bein sport egypt سنتعرف على بداية ظهور هذه الشبكة، قنواتها، كيفية الإشتراك، وكيفية تشغيل هذه القنوات على أنظمة الأندرويد.

اشتراك بي ان سبورت

شبكة بي إن هي عبارة عن شبكة تليفزيونية خاصة مدفوعة تم تأسيسها في عام 2015، يشمل أنشطتها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إتخذت من الدوحة بقطر مقرا لها. في الأونة الأخيرة توسعت التغطية الخاصة بهذه الشبكة وشملت مناطق أخرى بالعالم مثل فرنسا، الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، أندونيسيا، هونغ كونغ، تايلاند، وإسبانيا.

يوجد العديد من القنوات التي تعمل ضمن هذه المنظومة مثل قنوات بي إن سبورت، بي إن أفلام، بالإضافة إلى قنوات القطاعات الإخبارية، الترفيهية، الوثائقية، الطبخ، إلى جانب قنوات الأطفال.

أما بالنسبة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورت فهي مجموعة من القنوات التابعة لشبكة بي إن العالمية، والتي تملك حقوق بث العديد من المباريات الرياضية بمختلف أنواعها، وهي تعتبر من أهم الشبكات في الوطن العربي بالنسبة لمحبي ومتابعي كرة القدم بشكل خاص، حيث أنها تقوم بالإستحواذ على حقوق بث البطولات العالمية

مثل: كأس العالم، كأس الأمم الأفريقيا، كأس الأمم الأوروبية، كأس أمريكا الجنوبية، دوري أبطال أوروبا، كأس الكونفدرالية، الدوري الأوروبي، الدوري الإنجليزي، الدوري الأسباني، الدوري الإيطالي، دوري أبطال أفريقيا، والدوري القطري.

تشمل قنوات بي إن سبورت 29 قناة وهي: بي إن سبورت HD، HD الإخبارية، HD1، HD2، HD3، HD4، HD5، HD6، HD7، HD8، HD9، HD10، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت باللغة الإنجليزية

وتشمل: HD11، HD12، HD13، إلى جانب قنوات بي إن سبورت باللغة الفرنسية وهي: HD14، HD15، HD16، كما يوجد قناة بي إن سبورت HD17 باللغة الإسبانية ، كما يوجد قنوات تابعة أخرى مثل بي إن سبورت ماتش، NBA HD، بي إن ماكس HD1، بي إن ماكس HD2، بي إن ماكس HD3، بي إن ماكس HD4، قناة الكأس HD3، قناة الكأس HD6، قناة الكأس HD7، وقناة الكأس HD8.

كيفية اشتراك beIN sports

  • الدخول إلى موقع beIN sports. اشتراك bein sports
  • الضغط على كلمة Get beIN.
  • الضغط على كلمة إشترك الأن.
  • إختيار الإشتراك المناسب من بين الباقات المختلفة للإشتراك.
  • إدخال البيانات المطلوبة .
  • إختيار مكان أقرب موزع.
  • تحديد نوع الباقة، نوع الريسيفر، بالإضافة إلى طريقة وصول الإشتراك.
  • الضغط على Full amount ثم Proceed.
  • إدخال البيانات الشخصية المطلوبة مع إدخال الكود المُرسل على الهاتف أو على البريد الإلكتروني الشخصي.
  • الضغط على submit code.
  • سيتم إرسال الريسيفر بواسطة الموزع للإستمتاع بمشاهدة هذه القنوات.

يمكنك الاطلاع علي :- اسعار الديب فريزر توشيبا وكريازي 2024

اشتراك bein sports في مصر

يوجد عدة أنظمة لعمل إشتراكات بقنوات بي إن سبورت منها ما هو شهري ومنها ما هو سنوي، وتشمل الباقات ما يلي:
باقة BEIN complete: وهي تشمل إمكانية متابعة جميع القنوات الرياضية حيث تشمل متابعة 85 قناة رياضية وترفيهية بتقنية HD، سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 228 جنيه مصري، أما سعرها سنويا هو: 2736 جنيه مصري.

باقة BEIN access: تُمكنك هذه الباقة من متابعة 41 قناة رياضية وترفيهية مثل: قنوات الرياضة المحلية إلى جانب بعض قنوات الأطفال والمنوعات، سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 76 جنيه مصري، بينما سعرها سنويا هو: 912 جنيه مصري.

باقة BEIN entertainment: تُمكنك هذه الباقة من متابعة 67 قناة رياضية وترفيهية بجودة HD، سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 190 جنيه مصري، بينما سعرها سنويا هو: 2280 جنيه مصري.

باقة BEIN soprts: تشمل هذه الباقة متابعة كافة القنوات الرياضية التي تقوم ببث كافة الأحداث الرياضية والدوريات العالمية، فهي تشمل مشاهدة 55 قناة رياضية كاملة إلى جانب القنوات الترفيهية بجودة HD، سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 190 جنيه مصري، بينما سعرها سنويا هو: 2280 جنيه مصري.

اسعار اشتراك bein sport فى مصر 2024

ريسيفر BEIN
يوجد أكثر من نوع للريسيفر المتخصص في بث قنوات شبكة BEIN ، نذكر منها ما يلي:
ريسيفر هيوماكس: BEIN 1000s، بسعر 1500 جنيه مصري.
ريسيفر Humax HD Mini: بسعر 1400 جنيه مصري.
ريسيفر Humax C1: بسعر 1700 جنيه مصري.

شاهد أيضاً :- اسعار مبرد الهواء فريش الصحراوي 2024

اشتراك بين سبورت مصر

يوجد العديد من الموزعين في مختلف الدول العربية مثل: مصر، السعودية، الكويت، الجزائر، البحرين، قطر، المغرب، تونس، وغيرها من الدول الأخرى. وتعتبر شركة CNE هي الشركة المعتمدة لتوزيع إشتراك BEIN soprts في مختلف محافظات مصر.

كيفية تشغيل قنوات بي إن سبورت المشفرة على أنظمة الأندرويد لمدة عام مجانا بطريقة قانونية؟

ظهر في الأونة الأخيرة تطبيق يُسمى بتطبيق أطلس، ظهر هذا التطبيق بعد توقف وحذف تطبيق Mediastar-IP TV Pro، وهو تطبيق يسمح للشخص بمتابعة قنوات بي إن سبورت المشفرة لمدة عام كامل مجانا.

يتم تشغيل هذا البرنامج على نظام الأندرويد عن طريق تحميله، فتحه، ثم إدخال كود تفعيل التطبيق وهو 492527839263533 ثم الضغط على تفعيل.

عروض بين سبورت الحالية في مصر

  • باقة سوا : الاشتراك السنوي 1505 جنيه – الربع سنوي 377 جنيه – النصف سنوي 753 جنيه.
  • باقة إنطلاقة : الاشتراك السنوي 2258 جنيه – الربع سنوي 565 جنيه – النصف سنوي 1129 جنيه.
  • باقة تميز : الاشتراك السنوي 3147 جنيه – الربع سنوي 787 جنيه – النصف سنوي 1574 جنيه.
  • باقة قمة : الاشتراك السنوي 5883 جنيه – الربع سنوي 1471 جنيه – النصف سنوي 2942 جنيه.

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار التكييف في مصر 2024 أسعار تكييفات كاريير وسامسونج وفريش 
  2. أسعار ميكروويف شارب جميع الاحجام 2024 بالمواصفات
  3. أسعار ميكروويف سامسونج 34 و40 في مصر 2024 بالمواصفات
  4. أسعار غسالات سامسونج جميع الموديلات 2024 بالتفصيل
  5. أسعار ماكينة الخياطة سينجر 2024 وأسعار ماكينة هاندي ستيتش وبرادز

وإلى هذا الحد نكون قد انتهينا من سرد مقال اسعار اشتراك bein sport فى مصر 2024 وأيضا قمنا بذكر اخر عروض بين سبورت الحالية في مصر عبر موقع مواضيع، ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

السابق
أسعار تذاكر دريم بارك 2024 وأسعار ألعاب دريم بارك الفردي
التالي
أسعار باقات خدمة راحة بالشهر 2024 وفروع وعناوين شركة سماسكو