أسعار المنتجات

اسعار غسالات الاطفال في مصر 2024 جميع الموديلات

اسعار غسالات الاطفال في مصر 2024 جميع الموديلات، كعادة الأجهزة المنزلية الأخرى تتفاوت فيما بينها تبعًا لمميزات وخصائص كل غسالة؛ على أن التفاوت في اسعار غسالات الاطفال بصفة عامة ليس بكبير نظرًا لمحدودية الخيارات والخصائص التي تزود بها هذه النوعية من الغسالات بصفة عامة، وسنتحدث معكم اليوم في هذا المقال عن آخر اسعار غسالات الاطفال في مصر 2024 وكذلك اسعار غسالات الاطفال في كارفور لجميع الماركات المختلفة فتابعونا الآن.

غسالات الاطفال 2024

قد يجد الكثيرون أن امتلاك غسالة ملابس للأطفال هو أمر ثانوي وغير مهم مقارنة بالغسالات الاعتيادية، نحن على العكس لا نرى هذا أمرًا ثانويًا تمامًا؛ إذ يمكن اعتبار أن غسالة ملابس الأطفال مكملة ومساعدة بشكل مهم للغسالات الكبيرة؛ إذ أن ملابس الأطفال تحتاج دومًا للغسل بشكل متكرر خلال اليوم الواحد؛ وهو الأمر الذي قد يشكل عبئًا على الغسالة العادية والتي تحتاج بطبيعة الحال إلى وجود فترة زمنية طويلة للراحة بين كل دورة وأخرى مما قد يشكل عبئًا زائدًا عليها.

فضلاً عن أن كمية ملابس الأطفال التي تحتاج للغسل قد لا تكون كبيرة بالشكل الذي يقتضي أو يتطلب تشغيل الغسالة الكبيرة؛ مما يؤدي بطبيعة الحال إلى إهدار مكونات عملية الغسيل من مياه ومساحيق وكهرباء ووقت وانتقاص من عُمر الموتور على كمية قليلة من الملابس.

وهنا يأتي دور غسالات الأطفال والتي تكون بسعات صغيرة مع دورات غسل قصيرة للغاية مقارنة بالغسالات الكبيرة التي قد لا توفر مثل هذه الدورات حتى في أقل برامجها.

كما أن غسالات الأطفال لا تتطلب كميات كبيرة من المساحيق بما يناسب ملابس الأطفال بالقدر الذي لا يؤثر على بشرتهم الحساسة على العكس من الغسالات الكبيرة التي تتطلب قدرًا معتبرًا من المساحيق ومكونات الغسل الأخرى.

هذا وفيما يلي نستعرض المميزات والمواصفات لأهم ماركات غسالات الاطفال ويليهم جميع الأسعار الموجودة بالأسواق المحلية.

يمكنك مشاهدة :- أسعار راوتر we فائق السرعة 2024 وعروض WE على الروتر فائق السرعة

غسالة اطفال فريش

اسعار غسالات الاطفال فريش 2024 نضعها على رأس الأسعار الاقتصادية إذ أن فريش تحرص دومًا على تسعير أجهزتها بأقل الأسعار وأكثرها اقتصادية وملائمة للمستهلك المصري.

وتتميز غسالات الاطفال فريش بدورات غسل متعددة وقصيرة لا تتخطى الـ 15 دقيقة وسعتها الاقتصادية والصغيرة التي تصل إلى 3 كيلوجرام مما يوفر على ربة المنزل هم تجميع كمية كبيرة من الملابس لعمل دورة غسل، كما أن غسالة ملابس الاطفال من فريش مصنعة بالكامل من جسم بلاستيكي خفيف يسهل عملية حملها ونقلها من مكان لآخر لاسيما وأن وزنها بالكامل لا يتجاوز الـ 12 كيلو جرام، كما تحتوي على فلتر وتتميز بانخفاض صوت الموتور بما لا يسبب إزعاج.

غسالة اطفال LG

اسعار غسالات الاطفال lg وعلى العكس من منتجات lg بصفة عامة لا تتسم بارتفاعها بشكل كبير، فهي لا تتجاوز الـ 1000 جنيه مصري في أقل أنواعها ذو سعة التحميل الأربعة كيلوجرامات، وبهذا المبلغ الزهيد يمكن اقتناء غسالة اطفال مصنعة بأجود الخامات البلاستيكية بطبيعة الحال مع موتور قوي وموفر للطاقة ودورات غسل محدودة مقارنة بالغسالات الكبرى ولكنها تلبي تمامًا حاجة ربة المنزل.

شاهد أيضاً :- اسعار الساعات الذكية في مصر 2024 جميع الماركات

غسالة اطفال يونيون تك

هذا وقد اخترنا إضافة غسالة الاطفال يونيون تك إلى هذه القائمة نظرا إلى أن اسعار غسالات الاطفال من هذه الماركة يعد من بين الأفضل مقارنة بسعة التحميل؛ إذ تصل سعة التحميل إلى 10 كيلوجرام بسعر 1040 جنيه مصري، مع مكونات وخصائص غسالة الاطفال المعروفة من جسم بلاستيكي وأبعاد صغيرة تناسب أضيق الأماكن بالإضافة إلى دورات الغسل الصغيرة وقليلة الوقت، وتقبل غسالة الاطفال يونيون تك جميع أنواع المساحيق سواء الاتوماتيك أو العادية مع عدم وجود خاصية العصر.

اسعار غسالات الاطفال 2024

  • سعر غسالة اطفال فريش 4 كيلو لون أبيض 700 جنيه.
  • سعر غسالة اطفال فريش 5 كيلو لون أبيض 730 جنيه.
  • سعر غسالة اطفال فريش 3 كيلو لون أبيض 625 جنيه.
  • سعر غسالة اطفال فريش 10 كيلو لون أبيض 1,045 جنيه.
  • سعر غسالة اطفال يونيون اير 7 كيلو اوف وايت 920 جنيه.
  • سعر غسالة اطفال يونيون اير 10 كيلو لون أبيض 900 جنيه.
  • اسعار غسالات الاطفال يونيون تك 10 كيلو لون أبيض 1,040 جنيه.
  • اسعار غسالات الاطفال فريش 4 كيلو حوض واحد بالعصارة 699 جنيه.
  • اسعار غسالات الاطفال فريش 3 كيلو موديل FWS300NA بـ 800 جنيه.

مقالات قد تعجبك :-

  1. أسعار باقات موبايلي مفوتر 2024 جميع الباقات بالتفصيل
  2. أسعار باقات النت من فودافون USB جميع أنواع الباقات 2024
  3. أسعار باقات الإنترنت من فودافون بزنس 2024 جميع الباقات بالتفصيل
  4. كم سعر باقة راقي من موبايلي الجديدة 2024 بالشروط والأحكام
  5. أسعار باقات الإنترنت المنزلي من اتصالات 2024 جميع الباقات بالشروط والأحكام
  6. اسعار التليفون الارضى اللاسلكى الجديدة في مصر 2024 جميع الماركات
  7. كم أسعار باقات موبايلي فايبر الجديدة اليوم 2024 وطرق اعادة الشحن

وها نحن قد وصلنا الى نهاية مقال اسعار غسالات الاطفال في مصر 2024 جميع الموديلات ونتمنى ان نكون قد افدناكم عبر موقع مواضيع ويمكنك قراءة المزيد عبر قسم أسعار المنتجات.

السابق
أسعار زراعة الشعر في مصر والسعودية وتركيا 2024 زراعة الشعر بالاقتطاف
التالي
اسعار الغسالات الفوق اتوماتيك في كارفور 2024 وعروض كارفور غسالات فوق اتوماتيك