أسعار المنتجات

اسعار بوتاجازات زانوسى 4 و5 شعلة في مصر 2024 جميع الموديلات

اسعار بوتاجازات زانوسى 4 و5 شعلة في مصر 2024 جميع الموديلات، زانوسي هي واحدة من العلامات التجارية الغنية عن التعريف في الأسواق المصرية، ولطالما اشتهرت زانوسي بغسالاتها على وجه الخصوص حتى أن كثيرين لا يتخيلون أن زانوسي تقوم بتصنيع البوتاجازات، ولكننا من خلال هذا المقال سنغير هذه الفكرة المتعارفة عن زانوسي من خلال الحديث عن اسعار بوتاجازات زانوسى 2024 وموديلاته المختلفة وأهم خصائصه ومميزاته.

بوتاجاز زانوسي 2024

تصنع شركة زانوسي موديلات عديدة ومتنوعة؛ لذا نجد أن اسعار بوتاجازات زانوسى 2024 تختلف لاختلاف موديل كل نوع فضلا عن اختلاف كل موديل عن الاخر في خصائصه ومميزاته، على الرغم من هذا إلا أن ثمة مميزات وخصائص عامة تشترك فيه بوتاجازات زانوسي على اختلاف موديلاتها وانواعها.

يتميز بوتاجاز زانوسي بخامة تصنيع من الستانلس ستيل المقاوم للمياه والصدأ، على أن أهم ما يميز زانوسي بصفة عامة هو وجود مروحة تبريد أسفل الشعلات تماما تمتص الحرارة من أسفل من ناحية الفرن وتطردها لأعلى وتتمثل وظيفتها في تلطيف الحرارة الصادرة عن الفرن والتي تؤدي بعد فترة من الاستخدام إلى ضعف وتلف بعض الأجزاء مثل مقابض وأزرار التحكم في البوتاجاز ومقبض الفرن الذي يسخن بشكل كبير وهي المشكلة التي يعاني منها المستخدمون لعدد غير قليل من البوتاجازات، كما تساهم هذه المروحة في تبريد زجاج باب الفرن والذي كثيرا ما يتعرض بعد فترة للانهيار بشكل مفاجئ وبالتالي يضمن حماية وأمان للمستخدم.

وحرصت زانوسي على تزويد بوتاجازاتها بنظام فصل ذاتي للغاز وذلك في حالة انطفاء الشعلات بشكل مفاجيء وبالتالي منع تسرب الغاز وتوفير عامل أمان كبير للمستخدم، ويتميز بوتاجاز زانوسي بتصميمه البسيط الذي لا يحتوي على أية زوايا صعبة الوصول أو عميقة وهو الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على سهولة تنظيف البوتاجاز ومنع تراكم الدهون وبقايا الطعام.

اسعار بوتاجاز زانوسي 2024 قد تكون مرتفعة بشكل نسبي وتوجد ماركات وانواع بوتاجازات أقل من ناحية الأسعار إلا أنه يجب أن نضع في الحسبان مجموعة المميزات التي يحتوي عليها بوتاجاز زانوسي والتي قلما تجتمع أو توجد من الأساس في بوتاجاز واحد.

شاهد أيضاً :- اسعار سخانات توشيبا ويونيفرسال وفريش 2024

مزايا بوتاجاز زانوسي

موديل بوتاجاز زانوسي كول ماكس فري ستاند أربع شعلات مقاس 60×60 يتميز بهيكل كامل من الستانلس ستيل المطلي بنظام أمان كامل للشعلات والفرن والشواية، ويحتوي هذا البوتاجاز على مروحة بالفرن لتوزيع الحرارة بشكل متساوي، كما يحتوي على مروحة لتبريد البوتاجاز أثناء عمل الفرن، بالإضافة إلى أن هذا البوتاجاز يتميز بسهولة التحكم فيه وتشغيله فيعمل الفرن والشواية بمقبض واحد وعلامات تسهل معرفة مهام كل زر.

يتوفر من موديل كول ماكس مقاس 90 سم خمس شعلات ويتميز بخاصية الإشعال الذاتي للشعلات والفرن والشواية والذي يعمل فورا مع مفتاح التشغيل ومفتاح منفصل لكل من الفرن والشواية، كما يتوفر بمزيج من اللون الأسود والفضي ويحتوي على مروحة بالفرن لتوزيع الحرارة ومروحة أخرى لتبريد لوحة التحكم وهي الخاصية المميزة التي تتسم بها بوتاجازات كول ماكس.

ويعتبر هذا الموديل خيارا جيدا للمستهلك فهو من جهة يحتوي على كل المميزات وعوامل الأمان التي يحتاجها المستخدم فضلا عن كونه يحتوي على خمس شعلات ومروحة تبريد فيمكن الاعتماد عليه في مهام الطهي الشاقة فضلا عن شاشة تحكم رقمية وحوامل للشعلات من الحديد الزهر عالي التحمل، ومن جهة أخرى يتميز بسعره المتوسط المقبول والذي يمكن لشريحة ليست بهينة من المستهلكين في السوق المحلي شرائه حيث أن الأسعار الخاصة به تمتاز بكونها متفاوتة بشكل يناسب العديد من المستهلكين.

يمكنك مشاهدة :- افضل انواع المراتب فى مصر 2024

اسعار بوتاجازات زانوسى 2024

  • سعر بوتاجاز زانوسى 5 شعلة أمان واشعال ذاتي 6,240 جنيه.
  • سعر بوتاجاز زانوسى 5 شعلة نظام أمان ومروحة 6,375 جنيه.
  • سعر بوتاجاز زانوسى 4 شعلة استانلس ستيل 60 سم 3,175 جنيه.
  • سعر بوتاجاز زانوسى 4 شعلة استانلس 60×85 سم 4,045 جنيه.
  • سعر بوتاجاز زانوسى 5 شعلة استانلس ستيل 90 سم 4,170 جنيه.
  • سعر بوتاجاز زانوسى 4 شعلة استانليس باشعال ذاتي 4,195 جنيه.
  • سعر بوتاجاز زانوسى 5 شعلة استانلس ستيل بمروحة 5,395 جنيه.
  • سعر بوتاجاز زانوسى 5 شعلة أمان كامل وحوامل زهر 5,810 جنيه.
  • بوتاجاز زانوسى 4 شعلة ستانلس ستيل مضاد لبصمات الأصابع 4,390 جنيه.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. سعر عداد الكهرباء الكارت 2024 وطريقة شحن كارت عداد الكهرباء
  2. أسعار ثلاجة كريازي 14 و18 و20 قدم 2024 واخر أسعار ثلاجات كريازي
  3. أسعار ديب فريزر كريازي 2024 ديب فريزر كريازي 5 و6 درج
  4. أسعار غسالات إيديال زانوسي 8 و10 كيلو 2024 وأسعار غسالات الأطباق
  5. اسعار غسالات توشيبا فوق أوتوماتيك ونصف أوتوماتيك 2024
  6. سعر ديب فريزر توشيبا 5 و6 و7 درج 2024 لجميع الموديلات

إلى هذا الحد نصل لختام موضوعنا اليوم عن اسعار بوتاجازات زانوسى 4 و5 شعلة في مصر 2024 جميع الموديلات على موقع مواضيع، ويمكنك الأطلاع علي المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

السابق
اسعار بوتاجاز جليم جاز في مصر 2024 ايطالي جميع الموديلات
التالي
اسعار الفرن الكهربائي تورنيدو وشارب وفريش 2024 في مصر