أسعار المنتجات

اسعار ساعات سامسونج الذكية في مصر 2024 جميع الموديلات

اسعار ساعات سامسونج الذكية في مصر 2024 جميع الموديلات، ساعة سامسونج هي واحدة من الساعات المميزة للغاية في سوق ساعات اليد. ولطالما عُرفت شركة سامسونج بكونها الشركة المنتجة والمصنعة لأحدث أنواع الأجهزة الإلكترونية على مستوى العالم وتقدم التقنيات المستخدمة في منتجاتها، وهو ما لم تحد عنه شركة سامسونج في ساعات اليد والتي حرصت على تزويدها بأحدث التقنيات التي تجعل منها النموذج الأمثل والأقوى لساعات اليد.

ورغم دخول ماركة سامسونج سوق تصنيع ساعات اليد الذكية منذ عامة 2013 إلا أنها حققت مكانتها في سوق الساعات الذكية مثلما في سوق الإلكترونيات بصفة عامة. كانت بداية دخول سامسونج لسوق الساعات من خلال التصميم المربع الشهير لساعة اليد لتتوالى تصميمات وأشكال أخرى أكثر عصرية وملائمة للروح التقنية التي تعبر عنها. ففي عام 2018 أطلقت سلسلة إصدارات ساعات اليد الرقمية الشهيرة Galaxy Watch. ولم تقتصر سامسونج على الساعات الرقمية فقط. بل امتد نشاطها ليشمل أجهزة قياس نشاط أجهزة الجسم كـ نبضات القلب وضغط الدم وهي الأجهزة التي توفر خدمة كبيرة للرياضيين وممارسي الأنشطة البدنية و تتشابه بشكل كبير مع الساعات الرقمية.

ولما سبق سنقدم في هذا المقال دليلاً كاملا حول اسعار ساعات سامسونج الذكية 2024 في مصر بأهم المميزات. وذلك لجميع الموديلات التي أطلقتها شركة سامسونج العملاقة

ساعة سامسونج الجديدة 2024

قبل أن نستعرض معكم سعر ساعة سامسونج 2024 اليكم أولا أهم المواصفات والمميزات.

ساعة سامسونج طراز Galaxy Watch: مميزات ساعة سامسونج طراز Galaxy Watch تتركز حول التصميم الفريد الذي يتسم بالأناقة اللافتة للنظر. وتأتي هذه الساعات بحجمين بما يلائم جميع الفئات. كما زودت سامسونج هذا الطراز بزجاج حامي مدعم بطبقة Corning Gorilla Glass الشهيرة التي توسعت في استخدامها مؤخراً أفضل شركات تصنيع أجهزة الهواتف المحمولة كطبقة حماية من الصدمات.

ساعة سامسونج Galaxy Watch مجهزة لمقاومة المياه لعمق يصل حتى 50 متراً تحت الماء. أما عن المواصفات التقنية لساعات سامسونج Galaxy Watch فهي تحتوي على تقنية الأشعة تحت الحمراء NFC وتقنية البلوتوث بالإصدار الأخير منها والذي يضمن سرعة وكفاءة في تبادل ونقل البيانات مع أجهزة البلوتوث الأخرى. فضلاً عن احتوائها على لاقط واي فاي للاتصال بسهولة بشبكة الانترنت.

الساعة تعمل بـ البطارية التي تدوم حتى 4 أيام عمل متواصلة وتحتوي على خصائص قياس معدلات أجهزة الجسم المفيدة للرياضيين. حيث تقيس معدل النبضات وضغط الدم وتنبه المستخدم في حالة الزيادة في ضربات القلب كما تقيس معدلات النوم أيضا. وتحتوي على برنامج لممارسة الرياضة يحتوي على عدد كبير ومميز من التمارين. وكل هذه الخصائص يمكن الاستمتاع بها بسهولة بالتبادل مع وظيفتها الأساسية كساعة يد.

شاهد أيضاً :- منيو كنتاكي الامارات 2024 واسعار سندوتشات كنتاكي 

ساعات سامسونج الذكية 2024

ساعة سامسونج طراز Gear Sport: تأتي ساعة سامسونج طراز Gear Sport في مرتبة لاحقة للساعات من طراز Galaxy Watch. ويجيء ذلك على جميع المستويات فهي أقل أناقة من ناحية التصاميم وتتميز بشكلها العملي نسبيًا. وتشترك مع Galaxy ووتش في كونها Band رياضي إلى جانب وظيفتها كساعة. وإن كانت تحتوي على خصائص أقل من حيث عدد التمارين التي تقدمها للمستخدم على سبيل المثال.

كما تأتي في مرتبة أقل على مستوى السعر، فهي البديل الأفضل سعريًا لفئة Galaxy Watch. ومازالت ساعة Gear Sport تحتوي على خواص مثل مقاومتها للماء حتى عمق 50 متراً وباحتوائها على شاشة كبيرة وواضحة مزودة بخاصية السوبر أموليد Super Amoled وهي الشاشة التي تعتمد عليها سامسونج بشكل كلي وحصري في نسبة كبيرة من منتجاتها لاسيما أجهزة الهواتف النقالة والمعروفة بدرجة الوضوح والنقاء العاليتين.

كما تحتوي ساعة سامسونج Gear Sport على خاصية البلوتوث التي توفر إمكانية تبادل البيانات ويمكن الاستفادة من هذه الساعة في تحميل ملفات الموسيقى والاستمتاع بسماعها من خلال توصيلها بسماعة رأس أثناء ممارسة الرياضة.

والآن نترككم مع سعر ساعة سامسونج 2024. ويمكنكم أيضا مشاهدة اسعار ساعات روليكس واسعار ساعات سواتش وسعر ساعة ابل وجميع اسعار الساعات.

يمكنك مشاهدة :- أسعار جمارك السيارات من السعودية إلى مصر

اسعار ساعات سامسونج الذكية 2024

  • سعر ساعة سامسونج ذكية galaxy اكتيف 2 لون اسود سوار سيليكون 4,999 جنيه مصري.
  • ساعة سامسونج جلاكسي سمارت اكتيف 2 لون فضي سوار سيليكون بسعر 4,999 جنيه مصري.
  • سعر ساعة سامسونج جير اس 4 جاليليو الذكية فضي سوار سيليكون 5,499 جنيه مصري.
  • ساعة سامسونج جير اس 3 فرونتير اسود سوار اصطناعي مع حزام اضافي سيليكون 9,999 جنيه مصري.
  • سعر ساعة سامسونج الذكية موديل SM-R800NZSAEGY فضي سيليكون 5,555 جنيه مصري.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. سعر صويا صوص في مصر 2024
  2. أسعار تسيباس للحلويات 2024
  3. سعر الشاي الأخضر للتخسيس في مصر 2024
  4. توقعات برج الحمل كارمن شماس 2024 بالتفصيل
  5. سعر متر ورق الجدران في السعودية 1445
  6. سعر متر الالومنيوم في السعودية 2024
  7. اسعار البصل اليوم في مصر 2024

وإلى هذا الحد نكون قد انتهينا من سرد مقال اسعار ساعات سامسونج الذكية في مصر 2024 جميع الموديلات عبر موقع مواضيع، ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم أسعار المنتجات.

السابق
أسعار باقات حكاية مكس من اتصالات 2024 بالتفصيل
التالي
اسعار ساعات رادو القديمة والجديدة في مصر 2024 جميع الموديلات