أسعار المنتجات

اسعار ثلاجات ايديال 14 و18 و16 قدم 2024 جميع الموديلات

اسعار ثلاجات ايديال 14 و18 و16 قدم 2024 جميع الموديلات، ماركة ايديال واحدة من أشهر الماركات المتخصصة في تقديم الأدوات المنزلية المختلفة، وهي أيضا من أقدم الماركات التي عملت على توفير الأجهزة المنزلية بشتى أنواعها، فقد كانت من أكثر الماركات مبيعا في السوق المصري، وفي هذا المقال نتحدث عن آخر اسعار ثلاجات ايديال 2024 بالمواصفات واهم المميزات المتوفرة بها.

ثلاجات ايديال زانوسى 2024

ماركة ايديال واحدة من أشهر الماركات التي اعتاد الكثيرين من المصريين بشكل خاص على استخدامها دوما، فيما يتعلق بالأجهزة المنزلية وبشكل خاص في الثلاجات، حيث أنها كانت من أقدم الماركات التي عملت على توفير أحدث الأشكال والأنظمة التكنولوجية في الثلاجات، ولازالت حتى الآن ثلاجات ايديال الأكثر مبيعا في الأسواق، هذا بالإضافة إلى أن ثلاجات ايديال يتوفر منها عدد كبير من المقاسات المختلفة، بدء من ثلاجات الميني بار 8 قدم وحتى 18 قدم مما يجعلها مناسبة للعديد من المنازل، هذا بالإضافة إلى أنها تمتاز بشكلها العملي وتصميمها الجذاب وقبل أن نتطرق إلى معرفة اسعار ثلاجات ايديال 2024 نتعرف أولا على أهم المواصفات والمميزات، ويمكنكم أيضا مشاهدة اسعار الثلاجات فى مصر جميع الأنواع.

بالنسبة لتصميمات ثلاجات ايديال فقد أتيح منها الأبيض والفضي، هذا بالإضافة إلى اتاحة العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة التي تتناسب مع الذوق العام، كذلك امتازت ثلاجات ايديال بالاهتمام بالشكل العملي، فنجد أنها اعتادت على تقديم المقبض الذي يسهل استخدامه ويتحمل الاستخدام المتكرر، كما أن الجسم الخارجي للثلاجة يمتاز بمقاومته للصدأ، مع توفير أرفف من الاستانلس ستيل بالداخل لتحمل أي مستوى للضغط وأي وزن، كذلك تمتاز الثلاجة بالتصميم الداخلي المميز الذي يجعلها مناسبة لأي منزل.

كذلك الأرفف الداخلية للثلاجة يسهل تحريكها أو إزالتها بما يتناسب مع المساحة التي ترغب في تقسيمها، هذا بالإضافة إلى أن الأبواب الجانبية مزودة بأرفف للتخزين مقسمة بما يتناسب أيضا مع احتياجاتك، وبعض الثلاجات مزودة أيضا بأماكن لوضع البرطمانات والكان، مع تزويد الفريزر بأماكن لتصنيع الثلج يمكن إزالتها أو تحريكها.

شاهد أيضاً :- منيو كنتاكي الامارات 2024 واسعار سندوتشات كنتاكي 

مميزات ثلاجات ايديال

تمتاز ثلاجات ايديال بالعديد من المميزات المختلفة، من بينها أنها تعتمد على نظام النوفروست الذي يعمل على التخلص من الثلج تلقائيا وعدم تراكم الثلج بالثلاجة أو الفريزر، هذا بالإضافة إلى أنها تمتاز بسعة لترية عالية فعلى سبيل المثال ثلاجة ايديال 14 قدم تمتاز بسعة لترية تصل إلى 340 لتر، هذا بالإضافة إلى توفير موزع درجات الحرارة بداخل الثلاجة، الذي يساعد على توزيع البرودة بشكل متوازن وجيد يوفر درجات حرارة واحدة في كافة أنحاء الثلاجة.

والثلاجة تعمل بتقنية تبريد اير فلو التي تساعد على الحفاظ على الأطعمة بشكل جيد من التلف، مع العمل على التخلص من البكتيريا التي تتكون داخل الثلاجة، وذلك لتوفير تخزين للأطعمة بكفاءة أكثر.

يمكنك معرفة :- اسعار حلاوة المولد مونجيني وايتوال والعبد 2024

تمتاز ثلاجات ايديال أيضا بأنها مزودة بقواعد متوازنة لضبط توازن الثلاجة وتثبيتها على الأرض بشكل أفضل ، كما أن بعض ثلاجات ايديال مزودة بأرفف بلاستيكية ذات قدرة تحمل عالية، هذا بالإضافة إلى توفير أماكن مميزة للتبريد والتجميد السريع.

كذلك من أهم المميزات التي تجعل هذه الثلاجة من أعلى الثلاجات مبيعا أنها تأتيك بضمان لفترة طويلة كما أن الشركة توفر خدمات ما بعد البيع على أعلى مستوى، ولذلك تجد العديد من العملاء يبحثون عنها بالتحديد.

وبقي لنا الآن أن نتعرف على آخر اسعار ثلاجات ايديال 2024 و يمكنكم أيضا مشاهدة اسعار ثلاجات فريش واسعار ثلاجات الكتروستار واسعار ثلاجات يونيون اير واسعار ثلاجات سامسونج واسعار ثلاجات LG واسعار ثلاجات كريازى واسعار ثلاجات توشيبا وايضا اسعار ثلاجات وايت ويل واسعار ثلاجات وايت بوينت واسعار ثلاجات هيتاشي واسعار ثلاجات شارب واسعار ثلاجات تورنيدو واسعار ثلاجات بيكو واسعار ثلاجات الاسكا لمقارنة الأسعار والمواصفات لتحصل في النهاية على الثلاجة التي تتناسب مع جميع احتياجاتك.

يمكنك مشاهدة :- أسعار جمارك السيارات من السعودية إلى مصر

اسعار ثلاجات ايديال 14 و18 و16 قدم 2024

  • سعر ثلاجة ايديال زانوسى 14 قدم بريما 5,950 جنيه.
  • سعر ثلاجة ايديال زانوسي 14 قدم جراند 6,100 جنيه.
  • سعر ثلاجة ايديال زانوسي 18 قدم بريما 7,750 جنيه.
  • سعر ثلاجة ايديال زانوسي 18 قدم جراند 7,950 جنيه.
  • سعر ثلاجة ايديال زانوسي باب واحد 8 قدم 2,900 جنيه.
  • اسعار ثلاجات ايديال زانوسي 2 باب 270 لتر 4,800 جنيه.
  • اسعار ثلاجات ايديال زانوسي باب واحد 10 قدم 3,600 جنيه.
  • اسعار ثلاجات ايديال زانوسي نوفروست 12 قدم 4,900 جنيه.
  • اسعار ثلاجات ايديال زانوسى 11 قدم ابيض جامبو 5,950 جنيه.
  • اسعار ثلاجات ايديال زانوسى 16 قدم بريما نوفروست 6,800 جنيه.
  • اسعار ثلاجات ايديال زانوسي 16 قدم جراند نوفروست 6,950 جنيه.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. سعر صويا صوص في مصر 2024
  2. أسعار تسيباس للحلويات 2024
  3. سعر الشاي الأخضر للتخسيس في مصر 2024
  4. توقعات برج الحمل كارمن شماس 2024 بالتفصيل
  5. سعر متر ورق الجدران في السعودية 1445
  6. سعر متر الالومنيوم في السعودية 2024
  7. اسعار البصل اليوم في مصر 2024

وفي اخر مقالتنا عن اسعار ثلاجات ايديال 14 و18 و16 قدم 2024 جميع الموديلات نتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم علي موقع مواضيع، ويمكنك مشاهدة المزيد عبر قسم أسعار المنتجات.

السابق
اسعار الثلاجات فى كارفور مصر 2024 اخر اسعار ثلاجات فريش وشارب ووايت بوينت
التالي
أحلي نكت باللهجة العراقية 2024 أقوي نكت عراقية جميلة