أسعار المنتجات

سعر حقن البلازما للشعر في مصر والسعودية 2024

سعر حقن البلازما للشعر في مصر والسعودية 2024، الشعر من أهم الاشياء التى تهتم بيها النساء والبنات، لانه يعتبر من علامات الجمال للمرأة، وبالتالى يجب مراعاته والمحافظة عليه، يريد كل مرأه أ تحصل على شعر طويل وناعم، يوجد الكثير من الوراثه فى مشاكل الشعر ومنها الصلع، ولكن يلجأ العديد من الناس إلى زراعة الشعر، ولكنها ذو سعر مرتفع وغير مضمونه النجاح، والان انتشرت معالجات اخري للشعر ومنها حقن البلازما، التى تعمل على منع تساقط الشعر.

حقن البلازما للشعر

البلازما سائل يميل لونه إلى الأصفرن وتعمل على تسهيل حركة الدم، يتكون الدم من كرات الدم الحمرا، كرات الدم البيضاء، والبلازما، يتكون البلازما من البروتينات والمواد العضوية والماء والأيونات الغير العضوية، العمل الرئيسي للبلازما هو نقل جميع الغذاء إلى جميع الجسم، ونقل النواتج الناتجة عن عملية الأيض، تستخدم إيضا فى عمليات التجميل، وتعمل إيضا على تجديد خلايا الرأس، وإنبات سعر جديد.

طريقة حقن البلازما

يتم أخذ عينة من الدم ويتم وضعها فى أنبوب، ويتم إدخالها فى جهاز الطرد المركزى، هذا الجهاز يعمل على فصل البلازما عن باقي المكونات، وينتج لون مائل للون الاصفر، ومن ثم يتم إضافة الكالسيوم للبلازما.
يتم نقل البلازما للإبره التى تستخدم للحقن فى فروة الرأس، وهذا لا يصبب ألم.
يتم حقن هذه البلازما على العديد من الجلسات، ويختلف عدد الجلسات بإختلاف حاله المريض، ومن المعروف ان النتيجة تظهر بعض مرور 3 اشهر أو 6 أشهر.

بعض مخاطر حقن البلازما

من المعروف ان لكل شئ فوائد وأضرار، ولكن يتم علاجها من خلال إتباع الطبيب، ومن أهم اضرار حقن البلازما:
  • وجود إحمرار بسيط مكان الحقن.
  • الم بسيط مكان الحقن.
  • الشعور بالحكة فى مكان الحقنة.

سعر حقن البلازما للشعر في مصر والسعودية 2024

من المعروف ان الأسعار تختلف من بلد إلى أخري، وإيضا من مركز إلى اخر، يصل سعر حقن البلازما فى مصر إلى حوالى 3500 جنية، مما يعادل 500 ريال سعودى.

وفي ختام رحلتنا مع مقال سعر حقن البلازما للشعر في مصر والسعودية 2024 عبر موقع مواضيع من قسم أسعار المنتجات نتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم.

السابق
طريقة عمل الميدم الكويتي في الفرن بطرق سهلة
التالي
أسعار سعد الدين للحلويات 2024 وأسعار التورت والشكولاته فى سعد الدين