ترددات القنوات

تردد قناة فتافيت للطبخ على النايل سات 2024

بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها قناة فتافيت وارتفاع نسبة المشاهدة والاشتراكات بالقناة بسبب برامج الطبخ المتميزة التي تقدم طريقة عمل الاطعمة من المطبخ العربي والتركي والهندي والامريكي والسوري والخليجي وغيرها من المطابخ المشهورة بالاكلات المتميزة والرائعة، هناك العديد من البرامج التي ساهمت بشكل كبير في شهرة قناة فتافيت بين قنوات الطهي الاخرى على شاشة التلفزيون، ومن خلال هذا المقال على موقع مواضيع mwadea.com سوف نتعرف على اهم برامج قناة فتافيت حصريا.

برامج قناة فتافيت للطبخ الجديدة

برنامج مطبخ مي:- يعتبر من اشهر البرامج التي حققت نجاح كبير، حيث يقدمها الشيف مي يعقوب من خلال العديد من الوصفات الشهية الاكل، وفي صحبتها عدد من كبار الفنانين مثل الفنانة المصرية رجاء الجداوي وغيرها، وعرض البرنامج لاول مرة في عام 2017 ويعرض يوم الاحد والخميس من كل اسبوع .

برنامج ملح وفلفل: الذي يقدمه الشيف وفاء الكندري كويتية الجنسية، حيث تقدم عدد من الوصفات في حلقة البرنامج مثل طريقة عمل الكعكة الراقية وصينية جلاش بالسجق وغيرها وحظيت باعجاب الكثير من النساء.

برنامج سلمى في البيت: والذي تقدمه الشيف سلمى سليمان، وهي مصرية الجنسية، تقدم العديد من الوصفات الصحية مثل وصفة فتة الكشك وعمل طبق سلطة الفاصولياء الخضراء الباردة وغيرها.

تردد قناة فتافيت 2024 علي النايل سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 12360 (h) 27500 عمودي 4/3

 

تردد قناة فتافيت 2024 علي عرب سات

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
عربسات  10930 (h) 27500 أفقي 2/3
السابق
تردد قناة دورى بلس المجانية على النايل سات 2024
التالي
رجيم القرفة لإنقاص الوزن والتخلص من الدهون