اخبار السيارات

ارخص اسعار سيارات فى السعودية 2024 بالتفصيل

ارخص سيارة في السعودية 2024

يمكن الاعتماد على هذه الصفحة من اجل الحصول على ارخص السيارات، لا يمكن ان نقول بان هناك سيارة واحدة فقط هي التي حصلت على لقب ارخص سيارة في السعودية ولكن هناك مجموعة منها وذلك لان هناك الكثير من الشركات المصنعة للسيارات التي تتنافس فيما بينها ويعرضون اسعار مشابهة لبعضها البعض، ويمكن تقسيم اسعار السيارات الى سيارات ذات سعر منخفض ومتوسط وعالي. في الاسفل نعرض لكم بعض من السيارات التي يمكن الاعتماد عليها بناءا على الحالة المذكورة:

سعر كيا ريو 2024 فى السعودية

يبلغ سعر كيا ريو فى السعودية 57 الف ريال.

سعر كيا هاتشباك 2024 فى السعودية

سعر كيا هاتشباك فى السعودية 58 الف ريال سعودى .

سعر كيا سيراتو فى السعودية 2024

يبلغ سعر كيا سيراتو 70 الف ريال سعودى

سعر تويوتا راش فى السعودية 2024

يبدا سعر تيوتا راش 7 راكب فى السعودية 62 الف ريال سعودى .

سعر كيا سيلتوس فى السعودية 2024

سعر كيا سيلتوس 72 الف ريال.

 

هذه كانت ابرز السيارات الحديثة في السعودية والتي يتراوح سعرها بين 57 و 62 الف ريال. وهو ما يعرف بمدى الاسعار المنخفضة في السوق السيارات، حيث الفئة المتوسطة من السيارات تبدا من سعر 100 الف ريال وهي سيارات تحمل مواصفات اكثر ودقة في التصنيع بشكل افضل.

ارخص سيارة صينية في السعودية 2024

السيارات الصينية ايضا من السيارات المنتشرة في السعودية والتي عليها اقبال في السعودية، ان هذه السيارة تضمن ان الزبون او المشتري سوف يحصل على ارخص سعر لشراء سيارة وفي نفس الوقت سوف يحصل على سيارة صينية تمتلك كافة الميزات والطلبات. وفي الاسفل بعض اسماء المصنعة لارخص سيارة صينينة وهي ماركات صينية معروفة.

شيري ، فاو ، جيلي ، شانجان

بهذا نكون قد تعرفنا على ارخص سيارة صينية في السعودية وواحدة من السيارات اللامعة في هذه الفئة هي سيارة جي ايه سي ga3 وهو احد السيارات التي تتوفر فيها كافة الميزات مقابل اقل سعر.

السابق
شروط تقسيط السيارات من المعارض فى السعودية
التالي
اسعار ومواصفات سيارة مينى كوبرا 2024 بالتفصيل