أدعية وأحاديث

دعاء رد الغائب بسرعة 2024 أجمل دعاء لرجوع الغايب مجرب

دعاء رد الغائب بسرعة 2024 أجمل دعاء لرجوع الغايب مجرب ،يجتاحُ القلب احياناً الشوق الذي يبعثرُ رائحةُ الحنين في شواطئ القلب لشخص غائب ترك اثراً قوي من حبة وصدقة وحُسن صحبتة، لذا ابعث لةُ دعاء قوي لرجوع الغائب وتمنى لةُ العودة عاجلاً وتيسير امورة في في اي بلاد كان فيها، حيثُ اخترنا الكثير من دعاء قوي لرجوع الغائب بشكلٍ جميل ليكون الشعور بالحنين والاشتياق الى شخص غائب هو الامنيات والدعوات الملامسة لقلبةِ لتُبحر حينها بالامل والشوق الى العودة و الرجوع بسرعة، ف دعاء لرجوع الغائب مُناسب لكافة العلاقات سواءاً العائلية او الزوجية والاصدقاء ايضاً لتبادل ادعية تنبضُ بالحب.

دعاء قوي لرجوع الغائب

قد يُلامس القلب احياناً تلك النفحات التي تعصفُ بالشوق الى اي شخص غائب عن عائلتة او اصدقائة ليكون دعاء قوي لرجوع الغائب او عودة الغائب او المسافر هو المصدر الذي يُلامس رائحة الحنين تلك ليبعث فيها السكينة والطمأنينة عندما يُلازمةُ الدعاء بشكلٍ متواصل.

  • اشتقتلك يا قطعة من قلبي اللهم اني استودعتك “الاسم” في كل مكان غابت عنه عيني اللهم احفظه حفظا يليق بعظمتك اللهم احفظه من كل سوء الله يبعد عنك كل شر ويهونها عليك.
  • اللهم يامن رديت يوسف لأبيه وموسى لأمه رد كل غائب لأهله سالما إنك على كل شيء قدير اللهم رده لأهله واقر عين امه وابيه ومحبيه بعودته يارب.
  • اللهم يا كاشف العجائب وياراد كل غائب اللهم رده سالما إلى أهله وأحبابه اللهم احفظه من كل مكروه.
  • اللهم إني أسألك فلا تردني خائبا فلا خاب من أنت مولاه اللهم أحفظ عبدك “الاسم” بحفظك فهو غائب عن عين أهله ومحبيه اللهم رده اليهم عاجلا غير أجل سالما معافى انك على كل شئ قدير.
  • اللهم لنا غائب اللهم رده لنا كما رددت يوسف ليعقوب واشفه ياالله ورده لاهله وابنه ووطنه عاجل غير اجل امين.
  • اللهم اخلف على كل غائب بخير اللهم رده لأهله وافرحهم بعودته سالم معافى يارب انهم في حال لا يعلمه الا انت ياعظيم.
  • اللهم اغفرلنا ولوالدينا ولمن له حق علينا اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والأموات اللهم اشف مرضانا وارحم موتانا ورد غايبنا اللهم من كان غايب رده إلى اهله وأمه ومن كان اسيرفك أسره ويسرله امره وأقر عين أمه به يارب العالمين.

إقرأ أيضاً :- دعاء المغفرة قبل النوم أجمل 30 دعاء مغفرة الذنوب قبل النوم

دعاء رد الغائب بسرعة

فعندما تطولُ الاشهر احياناً بل السنين لبعضهم لابد ان الاشتياق للشخص الغائب او للزوج المغترب قد اصبح في اقصى درجاتة ليُصبح حينها دعاء قوي لرجوع الغائب هو الاساس للتعبير عن ذلك الشوق والحنين ممزوج بكافة الامنيات المرجوة من الله تعالى للشخص الغائب.

  • اللهم انك تعلم اننا راضين بكل ماقسمت اللهم عاقبته خير لكل امورنا اللهم رده الينا كل غائب عاجزه بالقلب عن نسيانه.
  • اللهم اشرح صدر كل ضايق ، اللهم فرج هم المهمومين اللهم اشفى المرضى اللهم من له غائب رده له اللهم احفظ بلدنا من كل مكروه.
  • اللهم اخلف على كل غائب بخير اللهم رده لأهله وافرحهم بعودته سالم معافى يارب انهم في حال لا يعلمه الا انت ياعظيم.
  • يارب أجمعني به جمعا لافراق يليه و اجعله خيرا لي و اجعلني خيرا له اللهم حببني لقلبه اللهم قربه لي قربا لا يليه بعد و اكتبه من نصيبي يارب اللهم رده لي ردا جميلا و اجعلني من نصيبه.
  • يا رب انك تعلم كم ذقت من المر فعجل علي برحمتك ياذا الجلال والاكرام يرب رده الي وردنا لبعض فانك وحدك اعلم بما في صدري واعلم بحالي يا عزيز يا جبار اللهم انك قادر علي كل شي فاردده لي برحمتك يا غفور يا رحيم.
  • اللهم رده لي لأن يارب انا احبه وماهو مجرد حبيب يارب هذا قلبي وروحي وحياتي ومستعده امشي مع الوجع ولا انهي الوجع من اصله زي ماقيل لي.
  • اللهم خذ بقلبي حيث نورك الذي لاينطفى يالله و اجلب لي مايسرني وكف عني مايضرني يارب لا تحبط لي دعوة تمناها قلبي لا يقدر عليها إلا أنت سبحانك اللهم أغفر لي و ارحمني وعافني وارزقني واسعدني اللهم فرحة ردة فعلها سجدة يارب إنك على كل شيء قدير.

يمكنك مشاهدة :- رسائل دعاء للواتس مكتوبة أجمل 10 حالات دعاء للواتس اب

دعاء لرجوع الغايب مجرب

حيثُ قد يتبادر الى الذهن انةُ من الضروري الدعاء للشخص الغائب امام العائلة او امام العالم في منشورات و تغريدات و رسائل وعلى اي برامج تُحب ان تُشارك دعاء قوي لرجوع الغائب الى اهلة، فيُمكنك ذلك من هُنا لتجد اجمل انواع الادعية المُخصصة لاي شخص غائب.

  • اللهم احفظ كل غائب اللهم رده الى اهله واحبابه اللهم لاتريهم فيه مايكرهون.
  • اللهم احفظ لي غائب تراه ولا أراه ربي استودعتك إياه فاحفظه بعينك التي لا تنام اللهم رده لي سالما غانما يارب العالمين.
  • اللهم اخلف على كل غائب بخير اللهم رده لأهله وافرحهم بعودته سالم معافى يارب انهم في حال لا يعلمه الا انت ياعظيم.
  • ياربي إن لي “صله القرابه” عزيز علي مكانه في القلب والروح أغلى من الذهب وأحن من الأم على رضيعها إنه غائب يارب رده إلينا مرفوع الرأس واحفظه أينما كان.
  • ننتظر عودتك ننتظرك يا غايب يارب احميه من الفزع والحزن والألم واحفظه من شرهما رده لنا ياكريم افرغ علينا صبرا وبشرنا بعودته.
  • لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم طمن قلبي وريحني اللهم اغفر لي وارزقني يا رب العالمين اللهم رده لي عاجلا غير اجل اللهم احسن خاتمتي يذا الجلال والإكرام فانك سميع عليم.

مقالات قد تعجبك :-

  1. دعاء للميت بعد الدفن 40 من اقوى دعاء للميت بعد الدفن
  2. اجمل دعاء للميت قصير وافضل دعاء قصير للميت 2024
  3. دعاء لحدوث الحمل والانجاب السريع أجمل 20 دعاء لحدوث الحمل مجرب
  4. دعاء لم الشمل بين الزوجين المتخاصمين أجمل دعاء يبعد الطلاق بين الزوجين
  5. دعاء يزيل الوسواس القهري والخوف أجمل 20 دعاء وسوسة النفس
  6. دعاء شراء الشيء الجديد أجمل دعاء تحصين الشيء الجديد
  7. اللهم احفظ المملكة العربية السعودية ودعاء اللهم احفظ السعودية واهلها

متابعي موقع مواضيع إلى هنا إنتهينا من عرض مقال دعاء رد الغائب بسرعة 2024 وكذلك عرضنا لكم أجمل دعاء لرجوع الغايب مجرب من خلال قسم أدعية وأحاديث فتابعونا للمزيد.

السابق
تفسير حلم الغابة في المنام وتفسير رؤية حيوانات الغابة في المنام
التالي
أدعية جميلة قصيرة مكتوبة 2024 ادعية جميلة جدا مكتوبة وقصيرة