عبارات وكلمات

عبارات حب حزينة قصيرة أفضل عبارات حزينة عن الحب والفراق 2024

عبارات حب حزينة قصيرة أفضل عبارات حزينة عن الحب والفراق 2024، يعتبر الحب من المشاعر الجميلة، التي تنمو في القلب، لتضفي البهجة والسعادة والسرور علي الانسان، وتعطيه امل جديد، حيث يساعد الحب في بث الامل والسعادة في حياة المحبين، حيث تمر مرحلة الحب بين الطرفين بمفارقات مختلفة، ليغلب علي الحب الحزن، والفراق، والخصام، والعتاب لتتناول الحالة بعض من الكلمات والعبارات، التي تصف الحزن من الحبيب، او المواقف التي تمر بمرحلة الحب، فدعونا نضع بين ايديكم عبارات حب حزينة قصيرة فتابعونا عبر موقع مواضيع.

عبارات حزينة عن الحب

تراود البعض في مرحلة الحب، مشاعر الحزن، والتي تتمثل في عبارات حزينة، تصف المشاعر التي تمتلك الشخص في الحب، والتي تعود الي عدة أسباب، تتمثل في الإهمال، والغيرة المفرطة، والشك، والعديد من الأمور التي تسبب الحزن بين المحبين، حيث تتمثل عبارات حزينة عن الحب، من خلال التالي:

  1. كلانا عاش مشتاق، وعاند في الهوي قلبه.
  2. من لم اجده وقت حزني، لا اريده وقت فرحي.
  3. يصعب ان نكره، من احببناه كثيرا.
  4. أيامي سوداء لا ترى الشمس.. ويسكنها الصمت والعذاب وتغمرها ظلمة الليل.. ولا تعرف معنى الألوان.. أيام غاب فيها القمر.. ولم تعد تتقن سوى لغة البكاء.. أيام تحتضر.. أيام كالأشباح.. أيام انقطعت فيها الأنفاس وتملّكني فيها اليأس والضياع.
  5. كذب، من قال تروح انت، يجي غيرك، اكو ناس اذا راحوا، الدنيا ما تسوه بدونهم.
  6. جميل هو القلب، الذي يعيش علي امل، ان كل شيء سيكون بخير.
  7. صعب الاختيار بين الحبّ والكرامه والأصعب أن تكون مجبراً على التنازل عن أحدهم.
  8. مؤلم أن تبتسم بوجه الجارح فقط منعاً للإحراج ولازدحام المكان، ولكن رائع أن تبتسم وأن تتمزق منعا للقطيعة وحفاظاً للعلاقات
  9. ما أصعب أن تشعربالحزن العميق، وكأنه كامنٌ فى داخــلك ألم عريق تستكمل وحدك الطريق، بلا هـدفٍ، بلا شــريكٍ، بلا رفيــقٍ وتصير أنت و الحزن و الندم فريق، وتجد وجهك بين الدموع غريق و يتحــول الأمــل البــاقى إلى بريـق.
  10. من أجل عينيها بالغت في الأحلام لكنني فوجئت بالأوهام.. أوهامي لم أصل إليها بعد.. بالنار والجمر حرقتني حكايتي معها أتعبتني.. فنسيت أنّ الأماني تزول تحت أقدام القدر.. سقيتها الحلو بيدي.. وسقتني المرّ بأكمله.. وكبرنا وكبرت معنا الحياة.. وأشعلت نيران الجمر وأبكت كل العيون.

شاهد أيضاً :- عبارات عميقة قصيرة أفضل كلمات قصيرة عن الاخلاق 2024

عبارات حب حزينة قصيرة

يتجه البعض الي التعبير عن الحزن، الذي يمتلكهم في مرحلة من المراحل خلال الحب، والتي يتم التعبير عنها من خلال كلمات او عبارات حالات حزينة، والتي تصف ما يختلجه قلوبهم من الحزن الشديد، لحدوث موقف معين خلال مرحلة الحب، حيث تتمثل عبارات حب حزينة قصيرة، من خلال التالي:

  1. واعيش العمر، وانا وياه ولا في شي يمنعني
  2. ما أصعب أن تبكي بلا دموع، وما أصعـب أن تذهب بلا رجوع، وما أصعب أن تشعر بالضيق، وكأن المكان من حولك يضيق
  3. ألا ياعين لا تبكين.. عيشي نعمة النسيان.. خسارة دمعتك تنزل على من لا يراعيها.
  4. صعب أن تختار من تحبّ والأصعب أن تحاول كراهية من كنت تحبّ
  5. صعب أن تقع في الحبّ في الزمن الخاطئ والأصعب أن يتوافق ذلك مع الشخص الخاطئ
  6. عندما تنتظر شخصاً ما لدرجة الجنون، فإنك حتماً ستفقد حلاوة لقائه بسبب إهماله
  7. صعب الوداع في الحبّ والأصعب أن ينتهي الحبّ دون كلمة وداع
  8. صعب أن تحب شخصاً لا يحبّك.. والأصعب أن تستمرّ في حبه رغم عدم إحساسه بك

قد يعجبك أيضاً :- عبارات عن كلام الناس الجارح وعبارات عن كلام الناس ما يهمني 2024

كلمات حزينة عن الفراق الحبيب

يعتبر فراق الحبيب، من اصعب المراحل التي تصل اليها علاقة الحب، والتي تكون قد وصلت الي نهاية المطاف، والتي تنشر الحزن في قلوب المحبين، لفراقهم عن بعضهم البعض، والتي تعتبر من الأمور التي يصل اليها المحبين، لعدم التفاهم، او تزايد الخلافات، او من خلال الاختلافات التي تتواجد في شخصيات المحبين، التي تنتهي بالفراق، حيث تتمثل كلمات حزينة عن الفراق الحبيب، من خلال التالي:

  1. عندما تشعر بانك مصدر ازعاج، وضيق لشخص تحبه، ابتعد قليلا، ان سال عنك، فقد ظلمته، وان لم يسال، فارحل بهدوء.
  2. إنها الحياة كم هي قاسية، كم هي متعبة حين أخذت مني الحب، لم تترك لي دمعة أبكي بها على من أحب، لم تترك له فرصة ليخبرني أنه راحل، أيتها الحياة لماذا حرمتني هذا الحب ولم تخبريني بأنّي سأكمل عمري دون ذاك القلب، فأنت تعلمين أنّ قلبي معلّق به، أهذا تريدين، أن أموت وأنا على قيدك قطفت روحه مني وتركتني قلباً بلا روح.
  3. واحن لايام، ما ظنتي تعود.
  4. لو انك بترجع كثر ما تمناك، ما كان ذا حالي ولا ذا بحالك، كثر الجفا وانا استغفر الله اشراك، حبك كفربي لعن ابو من صفالك
  5. أعجب كيف لك هذه القدرة على أن تغيب تاركاً خلفك قلباً يذوب عشقاً ولوعةً في غيابك
  6. لا تكسر أبدا كل الجسور مع من تحب، فربما شاءت الأقدار لكما يوما لقاء آخر يعيد الماضي، و يصل ما انقطع، فإذا كان العمر الجميل قد رحل فمن يدري ربما انتظرك عمر أجمل.
  7. مِن المؤلم أن تمر عليك لحظه تتمنّى التخلّص فيها من ذاكراتك.. وأن تكتشف بعد فوات الأوان أنّك مدرج لديهم في قائمة الأغبياء
  8. كم أنا حزين وأشعر بالضعف حين أجد نفسي بعيداً عن من أحب، في وقت هو في أمس الحاجة إلى قلب يحبه ويقويه ويشد من أذره، إلى حضن يضمه يطمئنه يحميه من نفسه ومن غيره، كم أشعر بالأسف من نفسي وهو طالما دعاني أن أكون بجانبه

تعرف أيضاً علي :- كلام عن القهوة مع من تحب أجمل شعر عن القهوة والحب قصيرة 2024

أفضل عبارات حب حزينة قصيرة

تمر بعض حالات الحب، والتي تكون من طرف واحد، اما من طرف الفتاة او الشب، وبالتالي فان المحب من طرف واحد يكون لا يمتلك الجرأة، لكي يصارح الطرف الاخر بحبه، وهذا الذي يعود الي الخوف من الرفض، حيث تتمثل عبارات حزينة عن الحب من طرف واحد وعبارات حب حزينة قصيرة، من خلال التالي:

  1. لا تعش منتظرا لاحد، فمن لا يعتبر وجودك مكسبا له، لا تعتبر غيابه خسارة لك.
  2. دَعينيَ أمْضِ ودَاري دُموعَكْ، لأنِّي أخافُ، سأرحَلُ عَنكِ وقلبي السَّفينَةْ، أجوبُ بِقلبي الليالي الحَزينَةْ، فعُذرًا لأنِّي سأمضي وَحيدًا، سَأمضي بعيدًا وإنْ عُدْتُ يَومًا، فقولي بأنَّكِ لا تَعرِفيني، فَقلبي ظَلامْ وحُبي كَلامْ ومازِلتُ أرغَبُ في الانتِقامْ.
  3. كيف لقلبي أن يغفو والشوق يقتلني ويدفعني للقدوم اليك، الليل يخطو والعمر يكاد يدنو إلى شفا حفرة الرحيل، وأنا لا زلت طفلةً أحبو على طريق حبك، أطرق باب قلبك.
  4. حياة خالية فارغة سوداء ووحدة قاتلة.. ولغة الصمت تسود المكان والألم جاثم على أنقاض الفؤاد.. بل تلبس حتى الجسد.. أحس بالغربة ومرارة العيش.. الوحدة تقتلني.. والوجع يسكنني.. وذكريات الماضي تشغلني.. وأشعر أنّ همومي
  5. قُلوبٌ تَميلْ وقُربي إليها مِنَ المُستَحيلْ، لأنِّي جَريحْ وأشتاقُ يومًا لأنْ أستريحْ، فلا تَخدَعيني بِحُبٍّ جَديدْ لأنِّي أخافُ دَعيني بَعيدْ
  6. مِن المؤلم أن تضطر إلى تغيير بعض مبادئك لتساير الحياة، أن تضطر يوماً إلى القيام بدور لا يناسبك.. أن تضع أجمل ما لديك تحت قدميك كي ترتفع عالياً وتصل إلى القمة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. عبارات شكر لحافظ القرآن أجمل كلمات لحافظ القرآن 2024
  2. كلمات تشجيعية للطالبات للاختبارات 10 عبارات تحفيزية للاختبارات 2024
  3. عبارات عن جمال القمر أفضل ابيات شعر عن القمر والليل 2024
  4. عبارات تهنئة عيد ميلاد صديقتي أقوى تهنئة عيد ميلاد شخص تحبه 2024
  5. عبارات عن اهمال الزوج لزوجته وعبارات عن تجاهل الزوج لزوجته 2024
  6. عبارات عن الغيم والسحاب أفضل كلام جميل عن الغيوم والسماء 2024
  7. كلمات تهنئة بالتخرج من العسكرية عبارات ألف مبارك التخرج من العسكرية 2024

وإلى هنا احبتى قد إنتهينا من سرد مقال عبارات حب حزينة قصيرة وأيضا سردنا لكم أفضل عبارات حزينة عن الحب والفراق 2024 فتابعونا عبر موقع مواضيع للتعرف على المزيد يمكنك تصفح قسم عبارات وكلمات فتابعونا دائما.

السابق
كلام وعبارات عن شهر محرم الحرام ودعاء استقبال شهر محرم 2024
التالي
عبارات عن ابن العم الكفو قصيرة أجمل قصيدة عن ابن العم 2024