عبارات وكلمات

عبارات تهنئة بالمولود الجديد أجمل تهنئة لصديق بالمولود 2024

عبارات تهنئة بالمولود الجديد أجمل تهنئة لصديق بالمولود 2024، الأطفال هم زينة الحياة الدنيا بهما تتزين الحياة وتملؤها السعادة، فمن اجمل لحظات الحياة أن تنجب الزوجة مولودها ويهل على الدنيا أجمل قمر، في هذه اللحظات السعيدة تنبعث في القلوب الأمل والتفاؤل بأن الغد أجمل، تشارك الزوجين الأهل والأقارب والاصدقاء مشاعر الفرحة مع أجمل الأمنيات والتهاني للزوجين وللمولود بحياة سعيدة، مشاعر صادقة صادرة من القلب الى القلب، لذلك نقدم لكم من خلال مقالنا باقة من أجمل عبارات تهنئة بالمولود الجديد جديدة ومميزة 2024.

أجمل عبارات تهنئة بالمولود الجديد

الاطفال هم اجمل ما في الحياة فهم كالعصافير التي تزين الحدائق، فولادة طفل جديد في العائلة من أجمل المناسبات التي تبعث في القلب السعادة والفرح، يتلقى الوالدين أجمل عبارات تهنئة بالمولود الجديد مع اطيب الأمنيات بحياة سعيدة.

  • للغاليين أحلى تحيه معطره بالورد وألف هديه بمناسبة ولاده (اسم المولود ) يحفظه لكم رب البريه.
  • اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله قرة عين لوالديه واحفظه وبارك لنا فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.
  • اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية، واجعل حظة اوفر في الدنيا والآخرة.
  • أتقدم بأجمل وأعطر وأروع التهاني والتبريكات بمناسبة المولودة الجديدة نسأل الله أن يجعلها من مواليد السعادة وأن يمن عليها وعلى والديها بالصحة والعافية الف الف مبروك قلو ما شاء الله ربي يحفظها.
  • مبروك قدوم مولودكم أخيرًا، فلقد تحققت كل أحلامكم الآن.. أتمنى أن ينعم الصغير بالصحة الجيدة والسعادة والازدهار طوال حياته.

قد يعجبك أيضاً :- عبارات عن التنمر الالكتروني أفضل اقوال وحكم عن التنمر 2024

عبارات تهنئة بالمولود الجديد تويتر

تتناسى الأم تسعة أشهر من التعب والمشقة برؤية مولودها الجديد، فيا له من شعور ممزوج بالفرحة والسعادة عند احتضانه، في هذه اللحظات يتلقى الوالدان اجمل عبارات التهنئة والتبريكات بهذه المناسبة الجميلة، وهنا نقدم لكم باقة من عبارات التهنئة بالمولود الجديد تويتر.

  • بورك لكما في الموهوب وشكرتما الواهب ورزقكم الله بره وبلغ أشده وجعله الله من عباده الصالحين.
  • للغاليين أحلى تحيه معطره بالورد وألف هديه بمناسبة ولاده (اسم المولود ) يحفظه لكم رب البريه.
  • ابعث إليك تهنئة من القلب ملؤها العطر وروائح الزهور بمناسبة المولود، فالف مبارك المولود الجديد، جعلة الله مولود السعادة.
  • أسأل الله أن ينبت مولدكم نباتا حسنا، ويقر عينكم بعافيته و هدايته، وجعله من مواليد السعادة.
  • على شان غلاوتكم مالها حدود ومكانكم في القلب موجود حبيت أهنيكم بقدوم أجمل مولود خالص التهاني والتبريكات ل”صلة القرابة” “الاسم” فقد رزقه الله بمولود جميل اسماه “اسم المولود” الف مليون مبروك وحمد الله على السلامة بورك في الموهوب وشكرت الواهب ورزقت بره وبلغ اشدة.
  • مرحبًا بهذا الصغير المميز لقد أضاف للعائلة.. إنه أجمل ولد في الأسرة، ولا يمكننا الانتظار حتى ندلله ونفسده بكل حبنا.

شاهد أيضاً :- كلمات عن الحب قصيره أجمل خواطر عن الحب قصيرة 2024

أجمل تهنئة لصديق بالمولود الجديد

الحياة محطات كثيرة ومتنوعة فيها اللحظات الجميلة التي تملأ الحياة بالسعادة والحب، ومن أجمل تلك اللحظات عند تلقى خبر قدوم مولود جديد طالما انتظرته العائلة، فيها تتعالى التهاني والأمنيات الجميلة لهذا الطفل الجديد ولعائلته الصغيرة.

  • أرق التهاني مبعوثة إليكم من القلب إلى القلب لتهنئتكم بالمولود الجديد يا صديقي العزيز.
  • جعل الله لكم الدنيا مبتسمة بمجيء المولود.. بارك الله لكما فيه، وجعله لكما خير الولد.
  • اللهم احفظه بعينك التي لا تنام واكنفه بعزك الذي لا يرام واحرسه من عيون الإنس والجن ببركة بسم الله الرحمن الرحيم، مبارك عليكم المولود الجديد يا صديقي.
  • ابعث إليك تهنئة من القلب ملؤها العطر وروائح الزهور بمناسبة المولود، فالف مبارك المولود الجديد، جعلة الله مولود السعادة.
  • اللهم ارزقه جمال الخلق والخُلق، وقوة الدين والبدن، وسعادة الدنيا والآخرة، اللهم اجعله مولود خير وبركة واجعله باراً، وارزقه عافية، واجعل حظة اوفر في الدنيا والآخرة.

تعرف أيضاً علي :- عبارات تهنئة في يوم المعلم أجمل خاطرة عن يوم المعلم 2024

كلمات تهنئة بالمولودة الجديدة مميزة

البنات هم أجمل الكائنات وقدومهن الى الحياة بمثابة رزق وبركة، فما اجمل كلمات التهنئة عندما تصدر من القلب لتكون داعمة للوالدين، ويكون لها تأثير ايجابي في النفوس لهذا نسطر لكم اجمل كلمات التهنئة بقدوم المولود الجديدة.

  • ماشاء الله الف مبروك المولودة الجديدة واسأل الله ان تقر عيني ولديها بصلاحها وينبتها نبات حسن إن شاء الله الف مبروك المولودة الجديدة مره اخرى وربي يجعلها من مواليد السعادة.
  • ألف مبروك عليكم العصفورة الجديدة، ارجو من الله أن تكون قرة عين أبيها، وسعادة امها، وفرحة اخوتها، مبارك عليكم هذه الطفلة الجميلة.
  • بارك لكما في هذه الجميلة التي زادت ضوء المنزل نوراً، أسأل الله العظيم أن يجعلها خير البنات ويحفظها من كل سوء وتكن من البنات الصالحات.
  • ما شاء الله ألف مبروك المولودة الجديدة تتربا في عزكم ويجعلها الله من الذرية الصالحة الطيبة البارة بوالديها، والله يشفي أم العيال آمين يا رب العالمين.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. كلام جميل عن الأخت الكبرى أجمل شعر عن الأخت الكبيرة قصير 2024
  2. عبارات تهنئة بالعيد للأصدقاء أجمل تهاني عيد الاضحى المبارك 2024
  3. عبارات عن الشموخ والهيبه أقوى عبارات شموخ وعزة نفس 2024
  4. عبارات تخرج ضباط تويتر أجمل قصيدة تخرج من دورة عسكرية 2024
  5. عبارات عن ابن الاخت أقوى بوستات عن اولاد الاخت 2024
  6. عبارات عيد ميلاد صديقتي قصيره تهنئة بعيد ميلاد صديقتي الغالية 2024
  7. تهنئة عيد ميلاد اختي الغالية أقوى بوستات عيد ميلاد أختي مكتوبة 2024

وإلي هذا الحد نكون قد إنتهينا من سرد مقال عبارات تهنئة بالمولود الجديد وكذلك سردنا لكم أجمل تهنئة لصديق بالمولود 2024 عبر موقع مواضيع ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم عبارات وكلمات.

السابق
تفسير رؤية الخادمة السوداء في المنام وتفسير حلم اني اعمل خادمة للمتزوجه والعزباء
التالي
عبارات استقبال الحجاج أجمل كلمات استقبال الحجاج 2024