عبارات وكلمات

عبارات عن عيد الام المتوفية أقوى كلمات عن الام المتوفية قصيره 2024

عبارات عن عيد الام المتوفية أقوى كلمات عن الام المتوفية قصيره 2024، لا بد أن هناك بعض الأفراد فقدوا أمهاتهم ولكن مازالت وجوههم المبتسمة تحضر في كل وقت وحين، ومازال الوجه المنير مشرق في ذكرياتهم، حيث أن الأم هي السعادة التي كانت تحيط بالأبناء، ولكن عند فقدانها هدرت وتلاشت هذه السعادة الجميلة والعطرة لانها كانت ترسم الابتسامة على وجوههم وهي التي كانت تضم جراحهم وآلامهم من هذه الحياة القاسية والمريرة، فكثيرا من الأبناء يسعوا لتقديم بعض الكلمات لامهاتهم المتوفية في يوم وذكرى عيد الام، وبهذا قررنا في هذا المقال ان نقدم عبارات عن عيد الام المتوفية مؤثرة.

عبارات عن عيد الام المتوفية مؤثر

إن عيد الأم لا ننكر أنه فرحة جميلة بالنسبة للأشخاص الذين أمهاتهم بجوارهم، لكن صعب جدا على من فقد امه، فيسعى للحصول على رثاء وكلمات وعبارات عن عيد الام ، وهي وفق التالي:

  • ان الفراق يا امي اتعنى وان وجهتك المنير والجميل والمبتسم ما زال يراودني في احلامي وفي كل اوقاتي، فانني ادعو الله ان يجمعني معك في جنات النعيم.
  • أمي لو كان البكاء يجدي نفعا لبكت ظهرا واجريت من دموعي نهرا من اجل ان تعودي بيننا كما لو كان الرثاء يطفي حرارة شوقي اليك ويطفي مرارة الأيام وآلامها لكونت من الرثاء والأناشيد الكلمات والأغاني والشعر نثرا يتغنى في الأفق، و لجعلت من دموعي يا امي كلمات حبرا لكي.
  • امي يامن قلت كنتى لي السند وكنتي لي السعاده والسرور، امي يامن انتظرتيني ايام وليالي، امي يامن على ضمتي اوجاعي، يا من جعلتي نار قلبي تلتهمني على فقدانك، يامن أغمضت عينيك ورحلت عني.
  • كانت امي ترسم لي السعادة على شفتي وكنتي مستقبلي، ويامن كانت دعواتك بمثابه حافز بان احقق اهدافي وامنياتي، ولكن اعدك يا امي انني ساصبح على ما كنت تحلمين به ان اكون.
  • فراقك يا امي اوجعني جدا وعجز لساني على ان يرضيك بالكلمات والعبارات فاصبح قلبي مكسورا على رحيلك، ولكن ليس لي الا ان ادعو الله ان يرحمك و ان يسكنك فسيح جناته.

إخترنا لك :- عبارات قصيرة عن الحب وأقوى عبارات مؤثرة عن الحياة 2024

أجمل عبارات عن عيد الام المتوفية مؤثرة

إن فقدان الأم هو بمثابة فقدان السعادة والسرور في الحياة، لكني أعلم أن الله يقف بجانبنا ويهون علينا آلام الدنيا من بعد رحيلك، ونعلم أن الله هو الذي يمنحنا وهوالذي يعطي، وبهذا قد جاءت عبارات عن عيد الام المتوفيه وفق الآتي:

  • امي الحبيبة في هذا اليوم الذي ارسل اليك العبارات المليئه بمشاعر الشوق والعبارات التي تفطر اوجاعي المتطربة، ادعو الله ان يرحمك اولا وان تكوني من الصالحين وان يجمعنا معك في رياض الجنة.
  • حتى وإن كنتي بعيدة عني حتى وان كنتي تحت التراب فإنني سأقدم لكي كلماتي التي لا تجدي نفعا لكنني احببت ان اقدمها لكي واقول كل عام وانتي بخير.
  • تمنيت ان تكوني معي في هذه المناسبة الجميلة، ادعو ربي ان يرزق امي الرحمة وأن يعف عنها، وان يجعل قبرها روضه من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار، فإن عيدك في جنات النعيم يااجمل ام .

يمكنك الاطلاع علي :- عبارات حزينة ومؤلمة عن الحب أفضل اقتباسات حزينة قصيرة جداً 2024

عبارات عن عيد الام المتوفية

هناك العديد من العبارات والكلمات المتميزه التي تتضمن معاني الشوق والحنين للام، وتتضمن الذكريات الجميلة والعترة والابتسامات النبيلة التي كانت ترسم على وجوه أمهاتنا المتوفيه، فأحببنا أن نقدم مجموعة متميزة من عبارات عن عيد الام المتوفية، وهي وفق التالي:

  • تمر الليالي والسنين وامي غائبه عني لكنها ما زالت في القلب والعقل حاضرة، امي لقد ظلمتني الحياه من بعد رحيلك، امي تمنيت لو كنت بجانبي في عيد الأم كي اقدم الهدايا والعبارات الجميلة لكلى، لكن ليس لي الا ان ادعو الله ان يرحمك.
  • ان الحنين والشوق في قلبي لامي الغالية كثير، لقد أصبحت حياتي مليئة بالذكريات الجميلة التي عشتها مع امي المتوفيه، رحمك الله واسكنك فسيح جناته يا امى.
  • اللهم في هذه الذكرى ان ترحم امي وترحم اموات جميع المسلمين، وان تسكنهم في فسيح جناتك وان تخلدهم في جنات الخلد يا رب العالمين.
  • ربي انت تعلم ما بقلبي من شوق وحنين لامي وتعلم مدى الألم في قلبي، وتعلم مدى افتقادي لها، ففي هذا اليوم اغفر لها كل ذنوبها و ارحمها برحمتك يارب.
  • في هذه المناسبة اتذكر حركات امي واتذكر ابتسامه امي عندما كنا نقدم لها الهدايا والورود والكلمات الجميلة، واتذكر كافه التفاصيل التي كانت تتعلق بها فتنهمر دمعاتي حزنا والما واشتياقا على هذه الايام التي اصبحت ذكرى، رحمك الله يا امي الغالية.

كلمات عن الام المتوفية قصيره

يسعى مجموعة من الأفراد للحصول على بعض الكلمات لأمهاتهم المتوفيه، ونعلم ان هذا الامر صعب جدا بالنسبة لهم، لكن نرغب بأ، نقدم لكم مجموعة من الكلمات عن الام المتوفية قصيرة وفق الآتي:

  • انتي يا امي حاضرة في قلبي في كل وقت وحين وفي كل مناسبة وفي كل عيد حاضرة في مشاعري وجوارحي، لا احد يستطيع يمسحها الا عندما نجتمع معا في جنات النعيم.
  • اذا لم تجرب فراق الام خاصة في عيد الأم فأنت لم تجرب هموم الدنيا ولا احزانها ولا آلامها بعد.
  • في هذا اليوم المقدس والجميل تمنيت ان تكوني بجانبي لكنك رحلتي عني يا امي ومازالت الاوجاع والاحزان مستمره و مازال الفقد يؤلمني، لكن ادعو الله ان ينور قبرك و ان يغفر لك ذنوبك ويجمعنا في جنات عدن.
  • ان امي كانت من اجمل النعم التي أنعم الله إياها علينا، فهي الجنة التي رحلت الى السماء، وان فراقها كان مؤلما كأن هموم الدنيا اجتمع في قلبي.
  • امي البعيده عن عيني، امي القريبة الى قلبي، امي التي اخذها القدر مني ولم اشبع منها بعد، كيف حالك وانت تحت التراب، ارغب ان اهنئك بهذا العيد هل تسمعني اني اناديك يا امي انني اشتقت لك في كل وقت وحين.

تعرف أيضاً علي :- عبارات تعزية مؤثرة تويتر أفضل كلمات تعزية للأقارب 2024

عبارات مؤثره جدا للام المتوفيه في عيد الأم.

لا يزال رحيلك فاجعة بالنسبة لي، ومازالت الامي تراودني في كل وقت وحين، فجعلت الذكريات دموعي تنهمر كل ما اشتاق لكي، وكل ما يمر يوما وانتي بعيدة عني فإن الالم تقتل قلبي في كل ساعة وفي كل وقت وفي كل حين، بحيث جاءت اكثر العبارات مؤثرة جدا للام المتوفيه وفق الاتي:

  • لا استطيع ان اتحمل هذا اليوم وانتي بعيده ارغب في عيد الأم وانا لم اقدم لكي الهدايا والعبارات، لكن سأقدم لكي الادعيه وانتي تحت التراب.
  • لقد أتى هذا العيد وانتي يا امي بعيده عني، لقد اتى عيد الام وانتي بين رحمة ربي، ولكن اتمنى من الله ان يجعل قبر امي روضه من رياض الجنة، وأن يبلغها اشتياقي وسلامي لها ويبلغها كم أتوق لرؤيتها.
  • رحم الله قلبا رحل عني ورحم الله قلبا اشتاق لها، رحم الله امي ولن انساكي بالدعاء و سيجمعني الله بك في الجنه لكي اهنئك بهذا العيد.
  • في عيد الأم اجد نفسي امام حزن والم كبير، اجد امامي ذكريات قاسية ومؤلمه وأوجاع قلب فكان رحيل امي قد اطفي بريق عيني و دربي فليس امامي الا ان ادعوا الله ان يرحمك وان يخلد روحك الطاهرة في جناته.

مقالات قد تعجبك :-

  1. بوستات عن الحياة فيس بوك أفضل بوستات للفيس بالإنجليزي 2024
  2. كلمات جميلة عن الجيش وأجمل خواطر عسكرية قصيرة 2024
  3. عبارات خطوبة قصيرة أقوى عبارات عن خطوبتي للواتس 2024
  4. عبارات تدل على قوة الشخصية بالانجليزي وعبارات عن قوة الفتاة 2024
  5. عبارات عن اليوم الوطني قصيرة أجمل كلمات عن اليوم الوطني 2024
  6. عبارات قصيرة عن الوطن السعودي أقوى عبارات عن اليوم الوطني 2024
  7. عبارات عن اليوم الوطني السعودي أقوى عبارات اليوم الوطني 93 تويتر 2024

والان قد وصلنا الى نهاية مقال عبارات عن عيد الام المتوفية وطرحنا لكم أيضا أقوى كلمات عن الام المتوفية قصيره 2024 من خلال موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم عبارات وكلمات وفي إنتظار تعليقاتكم.

السابق
تفسير حلم السلاح للمتزوجة والرجل وتفسير حلم حمل السلاح وإطلاق النار
التالي
عبارات تهنئة بيوم المعلم قصيرة أجمل كلمات بمناسبة عيد المعلمة 2024