عبارات وكلمات

بوستات عيد الحب فيس بوك أقوى أبيات شعر عيد الحب 2024

بوستات عيد الحب فيس بوك أقوى أبيات شعر عيد الحب 2024، يقترب يوم الحب الذي يُعتبر من الأيّام الجميلة خاصّة للأزواج والمُحبّين والعاشقين، ولا بُدّ أنّ الكثير منهم يهتمّون بهدايا عيد الحب للشخص المقصود لديهم، وعلى غرار ذلك اهتمامهم الأكبر بالحروف والكلمات التي يعتبرونها تسد مقام الهدية ذاتها، كلام يخرج من القلب للحبيب والزوج والشريك، لذا يُقدّم لكم موقع مواضيع بوستات عيد الحب فيس بوك للحبيب وباقة من بوست اتتهنئة عيد الحب للفيسبوك.

بوستات عيد الحب فيس بوك 2024

من مظاهر الاحتفال بعيد الحب هو مُشاركة الأحبة بعض الكلمات والمنشورات الرومانسيّة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن مشاعرهم أمام أصداقهم والاحتفال معهم، وفيما يلي نعرض أحدث بوستات عيد الحب فيس بوك 2024 تخطف القلوب:

  • ومهما أحب فأنتَ الأحبّ يا حبيبي، أحبّك بطريقةٍ لن يفعلها أيّ شخصٍ آخر لك، طريقة تهوى الغيرة في الحُبّ تملُّكًا غير محدودٍ شعوره، كفى بكَ كُلّ الأعوام لتكون الأوّل في قلبي.
  • كُلّ عامٍ وأنتَ الأول والآخر في فؤادي، عجبتُ لأمرٍ كان بك آية الجمال التي تزيّنت بها أيّامي، وتباهت بها شمس الكون من حولي، كُلّ عامٍ وأنتَ كامل الحُبّ داخلي.
  • وحدك من أستمدّ به جمال الأيّام ونعيم العمر، ابتسامةً تُزهر شفاهي، ومنك أقتصد خامة ألواني، أحبك وحدك ولا أرى في هذا العالم غيرك، يا حبيب العمر المفضل.
  • كُلّ عامٍ ونحن كفراشات الربيع نطير على زهور الحب يومًا بعد يوم، نعتلي النجمات والقمر، شهاب الحياة ونور السهر، نجلس على كنف السماء ونستمدّ القوّة الساحرة من قلوب البشر الطيّبين، لا نرى سوى ضوء قلوبهم، وعلو الأيادي بأنْ يُديم الله هذه الليالي، ويزيدها عامًا بعد عام.

أجمل بوستات عيد الحب فيس بوك

يوم 14 فبراير وهو اليوم الذي يتوافق معه عيد الفلنتاين، حيث يسود به اللون الأحمر والقلوب الرقيقة، بإرسال بعض العبارات والرسائل الجميلة، وهي من أفضل وأبسط وسائل التعبير عن المشاعر بشكلٍ راقي وجميل، كما أنّ عبارة “happy Valentine Day” من أكثر العبارات الدارجة التي يتم استخدامها للتهنئة بيوم الحب كل عام، لذا وفرنا باقة من أجمل بوستات عيد الحب فيس بوك:

  • ربي احفظ لي شخصًا قد منحني قلبه ونبضه وحياته وجميل مستقبله، كل عيد وهو الحب الذي به أتغنّى.
  • لا تحلو الحياة إلّا بجانبك، أحبّك بعمقٍ أكثر من أيّ عامٍ مضى.
  • أحببتك بصدقٍ ولكن أريدك أن تكون لي، معي، بي ،لأجلي، وللأبد، دومًا أحبّك.
  • كل عامٍ وأنت حبيبتي، صديقتي، جميلتي، أغنيتي المفضلة التي أعشق.
  • تاه وصفك وكُل أشباهك قليلة، كُل عام وانتِ الحب النادر الوحيد.

قد يعجبك أيضاً :- عبارات تهنئة ختم القران الكريم أجمل كلمات لحافظ القرآن 2024

أرق بوستات عيد الحب فيس بوك

هناك الكثير من رسائل الحب التي تعتليها بعض الكلمات الرومانسية، والتي يبحث عنها الكثير لإرسالها لمن يحبون، حتى تعبر لهم عن مشاعرهم في يوم الحب، فمن أجمل الوسائل للتعبير عن المشاعر هي رسائل العاشقين الجذّابة، لذلك نستعرض فيما يلي أرقّ رسائل الحب فيس بوك، في التالي:

  • للسماء قمرٌ، ولقلبي أنت، يا زينة الدنيا في كُلّ جوانبي.
  • بسمتك كالنجوم خُلقت للتأمّل، كُلّ عامٍ وأنت لي السعادة.
  • يقودني إليك شوقٌ لا ينتهي مهما طال غيابك، فضحكتك موطن الورد التوّاق، كُلّ عامٍ وأنتَ لي العبق الوليد.
  • أهيمُ بك، وإن لاح لي طيف سواك أستعيذ منه ثلاثًا، أسأل الله أن يُبقيك لي عمرًا.
  • ميلاد الحُبّ في حياتي، اليوم غنّتها الحياة وتغنّت بزين الأوصاف وحُبّنا.

أجمل عبارات التهنئة في عيد الحب

يبحث الكثير من العاشقين عن أجمل عبارات التهنئة في عيد الحب، وذلك لتغيير الطقوس المعتادة بكافّة الأيام مع اختلافٍ مُميّز للاحتفال بقدوم الفلنتاين، وتهنئة الأحبة والأصدقاء والأهل، فعيد الحب هو احتفال بحُبّ الجميع وليس فقط الحبيب والحبيبة، وفيما يلي نعرض باقة من أجمل عبارات التهنئة بعيد الحب، إليكم أميزها:

  • كُلّ عامٍ وأنتم في حُبٍّ كبير لا ينتهي عقده.
  • يا رجلي يا نصيبي وحُبّي، رفيقي وسعدي وأحلامي، ملجئي الذي ألجأ إليه، أحبّك !.
  • ويكفيني من هذا العمر أنّك مررت في عُمْري وحولي، أحبّك.
  • أنت العمق التي تُرحّب به أعماقي دائمًا، يا حبيب كل أعوامي.
  • أنتَ أجمل قدر في دنياي، حُبّك أسعد ما حصل لي من نصيبٍ يصدفه اليوم قلبك، كُلّ عامٍ وأنتَ بقربي دائمًا.

بوستات عيد الحب فيس بوك قصيرة

الحب هو الحقيقة التي لا تتغيّر مهما طالت السنون، وهو اليقين بأنّ الحبيب يستحقّ أجمل الأشياء وأغلى الكلمات والحروف، وها هي مناسبة عيد الحب تأتي في كلّ عامٍ لتذكّرنا بتلك الحقيقة، حيث تبعت بها كلماتٍ لتساعد في تأجيج المشاعر الجميلة التي تزيد من حالة الحُبّ والعشق بين الأحباب، وتُحرّض على تناول تلك المناسبة بأجمل بوستات رومانسيّة رائعة في هذا اليوم، ومن أجمل ما قيل:

  • مهما تغيب عن العيون وتُقْبل، أنت الي في القلب لا تتبدّل، كُلّ الذين أُحبّهم في كفّةٍ، والكفّة الأخرى بحُبّك تُثقل، أحبك يا ساكن الرّوح.
  • أحببتك جدًّا، للحدّ الذي يفرض عليّ غض بصري عن كُلّ مَن سواك، أحببتك كما لم يُحب بشرًا ويُعشق بشر ويُتنفس بشر، وكأنك الوحيد على وجه الأرض مخلوقًا.
  • أحبّك وحسب، أحبّك ذاك الحب الذي لا يُنهيه خلاف ولا يحسمه فراق ولا يدفنه موت، هو حُب فاق عتبي صبرًا وانتظار قلبي جبروتًا بِـ “أحبك وحسب”.
  • في عيد الحب، لو أنّك بقربي هنا الآن، لأهديتك عناقًا يجعلك لا تفرّق بين نبضي ونبضك !.
  • باختصارٍ: أخاف أن يتلوث قلبي بغيرك، أو أن تنسيني الدنيا أنت وقد كنت أنت لي الدنيا، أخاف من كل ابتسامة تتسلل إلى فمي ولا يكون سببها أنت، لكنّني لا أخاف أن أقاسمك الحب مرّتين ومئات.

بوستات الفلانتاين للحبيب 2024

تتعدّد الخيارات التي يُمكن أن تُقال للحبيب في عيد الحب، وتتعدّد الكلمات الجميلة التي تعرف طريقها إلى قلب العشيق، وأجمل ما يُمكن قوله هو الآتي:

  • بمناسبة الفلانتاين، هناك شخصٌ وحيد فقط هو مَن له الفضل والحُبّ التامّ، هو حبيبي الذي لا سواه في مُخيّلتي، دومًا وقع اهتمامي يصُبّ مشغولًا بِـكيف قلبه وحاله السعيد، أفَرِحٌ أم حزين ؟، مشغولٌ قط أم مُتفرّغ ؟، ليس بيدي إلّا أن أدعو الله بالخير بيني وبينه، وأنْ يُقرّبه منّي أكثر.
  • حبيبي، كُلّ عامٍ وأنتَ في القلب محفوظًا لأعوام العمر والرقّة الحسناء منّي، أُحبّك كثيرًا واستودعتك الباري في كُلّ لحظةٍ وكلّ حين.
  • يا رفيق العمر وزهرة السنين، يا حبيبي الأوّل وليس بعدك حبيب، لا أحد يُقارن بك، دُمتَ لي كُلّ جميلٍ لا ينتهي، أُحبّك !.
  • أحبّك في الحضور وفي الغياب وفي كُلّ الظروف وإن طال أساها، عجبًا لك كيف زرعت أعماق حُبّك في قلبي بهذه المشكاة التي أراك بها فجري وصبحي وعافية قلبي ورضا عمري.
  • لا فرق بين قلبي وعقلي، ذاك الذي ينبض لك وهذا يفكر بك، كلاهما أنتَ ولا أعرف أين أنا، لكنّي مُتيّقنة تمامًا أنّي في قلبك زهوةً وحبيبة، كُلّ عامٍ وأنتَ هنا في كُل مكان.

شاهد أيضاً :- رسائل صباحية للأصدقاء الغالين أقوى رسائل صباحية للزوج والحبيب 2024

رسائل عيد الحب للحبيبة 2024

في مناسبة الرابع عشر من شباط لكل عام، ينطلق الأحبّة ليشهدون على بصمات الائتمان التي تؤكّد لهم أيًّا في هذا اليوم هو الأهمّ، يتناقلون الجمال ولا يزالون يبرزون أكنز رسائلهم وحروفهم المُشعّة للحبيبة، ومع اقتراب هذا اليوم من عام 2024، نسرد أجمل رسائل عيد الحب لها، والتي بإمكانكم الاستعانة بها ممّا يلي:

  • يا حبيبتي، كُلّ عامٍ وأنتِ لي الخير في كُلّ يومٍ وإلى جميل الدهر، وأنتِ لي السند والسرور، حفظكِ الله لي ولا حرمني منكِ أبدًا، أحبّكِ كثيرًا وأسعى دومًا لإسعادكِ وجعلكِ أجمل ممّا تتوقّعين.
  • جمالكِ فذّ، وعقلكِ فذّ، كامل تفاصيلكِ المجهولة والتي لا يعلم جمالها سواي، هي محفوظة في قلبي إلى آخر يومٍ في عمري، أُحبّكِ كثيرًا يا زهرة جميلة رائحتها عالقة في كُلّ مكانٍ حولي، كُلّ عامٍ وأنتِ عمري لأنّك أقرب إليّ من عمري.
  • حقيقةٌ أنتِ أم خيال، أم صورة مُتحرّكة تهوى الغنج والدلال، فيها الروح مكنونة وأحاديثها راكزة ملمومة، لا ألومكِ على ما تضعين، لكنّي والله ألوم نفسي أنّي وإنْ كانت ملامحكِ باهتة أراكِ أجمل ما تتخيّلين، وما أزال أراكِ بصورة البريئة التي لا مثيل لها، كُلّ عامٍ يا جميلتي وأنتِ بتلك القوقعة محفوظةٌ في ناظري.
  • حبيبتي ليست بشرًا عاديّ، هي سند الأيام ودفء السنين، أسطورة الحب والحُبّ في داخلها يكبر حينًا بعد حين، أُحبّها وأرى الدنيا بألوان عينيها البرّاقة، ورائحتها الجميلة العاشقة، كُلّ عامٍ ونحن على وتر السلام والحُبّ مُغرّدين.
  • أنتِ الحُبّ الحقيقي الرائع، الذي يأسرني بأن أنام على صوتكِ الساحر وأفيق بألّا أرى غيركِ في ذاكرتي، كلّ عامٍ وأنتِ عشقي الذي لا ينتهي أو يتغيّر.

بوستات عيد الحب فيس بوك بالانجليزي

تعمل تلك الحروف كنقرات على بيانو الحب، ويتمّ إرساله للحبيب أو للحبيبة في تلك المناسبة المميّزة التي تبقى في ذاكرة كلّ إنسان حتّى الأبد، وأجمل ما قيل في عيد الحب من عبارات تُنشر كبوستاتٍ على فيس بوك بالانجليزي، ما يلي:

  • You are my choice that has blessed my world with, you are the story that added to the hours of my life the true meaning of joy, every year you are my sun, my moon and all the universes that I love.
  • You are my wishes when loyalty escaped from this world, you are perfect for the great love stories that overflow with the best feelings and beautiful words, every year you are my love.
  • Valentine’s Day is the feast of innocent hearts that deserve joy and security. It is an occasion with which the vows of love are renewed until the last breath. Happy New Year.
  • If words were enough to express love, man would not have invented the idea of tears. You are the only one who deserves tears of love and joy with every letter of your name.
  • Only love is worthy of us to risk our lives for it, and only love can paint us and reshape us in the image we desire until the end of the universe.

تعرف أيضاً علي :- عبارات تهنئة بعيد الحب أجمل رسائل تهنئة عيد الحب الفلانتين 2024

أجمل أبيات شعر عيد الحب

كما تعوّدنا أنّ الشعر والقصائد لن تتخلّى عن طرح أيّ موضوعٍ في إطار الجمال والرقّة والتحكُّم، دالّين بها أهدافًا واضحة وجمالًا لا مُتناهي، وفي الآتي نتناول قصيدة تُقدّم نصّيّة الحُبّ والرومانسية في عيد الفلنتاين، إليكم القادم:

  • اليومَ عيدُ الهوى بالحبِ يزدهرُ
    فكلُّ عامٍ وأنتِ الحبُ يا قمرُ
    بل كلُّ يومٍ وعينُ الشعرِ حافظةٌ
    ما سطّرَ اللهُ في عينيكِ والقدرُ
    إني أحبكِ يا سمراءُ فابتسمي
    ليحلوَ الحبُ والأفراحُ والسهرُ
    إني أحبكِ لا عذرٌ ولا أسفٌ
    وهل بحارٌ لعشقِ الموجِ تعتذرُ ؟
    يا أبحرَ الشرقِ يا أزهارَ مزرعتي
    يا نخلةً لثمارِ الأرضِ تختصرُ
    أنتِ الربيعُ ورملُ البحرِ سيدتي
    أنتِ الجميلاتُ لا ليلى ولا سحرُ
    أسيافُ خالدَ في رمشيكِ أعرفها

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. رسائل عيد الحب للاصدقاء أجمل مسجات عيد الحب للاصدقاء 2024
  2. كلام رومانسي لعيد الحب للحبيب أجمل عبارات رومانسية لعيد الحب 2024
  3. كلمات قصيرة عن الحب والعشق وعبارات قصيرة عن الحب للزوج والزوجة 2024
  4. عبارات عن السنة الهجرية الجديدة أجمل بوستات عن السنة الهجرية الجديدة 2024
  5. رسائل بمناسبة السنة الهجرية الجديدة أقوى عبارات السنة الهجرية الجديدة 1445
  6. عبارات ترحيب قصيرة جدا أفضل عبارات ترحيب بالضيوف قصيرة 2024
  7. عبارات الحمدلله على السلامه بالانجليزي الحمد لله على السلامة للمسافر بالانجليزي

وها نحن قد إنتهينا من مقالنا عن بوستات عيد الحب فيس بوك وأيضا طرحنا لكم أقوى أبيات شعر عيد الحب 2024 عبر موقع مواضيع ونتمنى أن نكون قد أفدناكم بمقال شامل وان تكونو قد إستفدتم من مقالنا هذا عبر قسم عبارات وكلمات.

السابق
رسائل عيد الحب بالانجليزى أقوى رسائل حب وغزل بالانجليزي 2024
التالي
رسائل تهنئة بيوم التأسيس السعودي عبارات يوم التأسيس السعودي 1445