عبارات وكلمات

جمعة مباركة دعاء للأحبة أفضل حالات واتس اب جمعة مباركة 2024

جمعة مباركة دعاء للأحبة أفضل حالات واتس اب جمعة مباركة 2024، هي ما يبحث الكثير من النّاس عنه، وذلك لما يمثّله بوم الجمعة من أهمّية كبيرة عند المسلمين وعموم المجتمعات العربية، فيوم الجمعة هو اجتماع النّاس للصّلاة، وهو يوم نهاية الأسبوع والعطلة الأسبوعية أو ما يعرف بالإجازة، يغتنمه النّاس بالرّاحة والعبادة والاجتماع بالعائلة والأصدقاء والأحبّة، وفهو يومٌ يمتاز بقدسيّةٍ خاصّة، وله فضائل كبيرة في الإسلام، وفيه يتبادل المسلمون التهاني وينشرون حالات الواتس آب وغيرها التي تُظهر الفرحة بهذا اليوم، ويهتم موقع مواضيع من خلال هذا المقال بتقديم أجمل حالات واتس يوم الجمعة جديدة 2024 وجمعة مباركة دعاء للأحبة.

حالات واتس اب جمعة مباركة 2024

يبحث الكثير من المسلمين عن حالات واتس اب جمعة مباركة 2024، وذلك لإرسالها للأقارب والأهل والأحباب، وللتّعبير من خلالها عن الفرح بيوم الجمعة، ومن أجملها ما يأتي:

  • يطيب في هذا اليوم المبارك والعظيم أن نبارك لأهلنا وأحبابنا فيه، وأن نسأل الله العلي العظيم لهم السعادة في الدنيا والآخرة، وأن يرزقهم إجابة الدّعاء وأن يعيذهم من جهد البلاء ودرك الشقاء، وأن يرحمهم ويغفر لنا ولهم.
  • أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم في هذا اليوم المبارك أن يحفظ أهلنا وأحبّتنا من كلّ سوء، وأن يحفظهم ببركة القرآن الكريم، وأن يجعل هذا اليوم سببًا في سعادتهم في دنياهم وفي آخرتهم.
  • يوم الجمعة هو يوم التميّز يوم المحبّة والسّعادة، يومٌ تتلاقى فيه الأرواح والقلوب، يوم الراحة والهدوء، يوم السكينة والعبادة، هنيئًا لكم جميعًا في هذا اليوم المبارك.
  • جمعة مباركة للجميع، يوم مبارك يحيي الأمل في القلوب ويشحن الطاقة في النفوس، يومٌ نقف فيه لحظات مع أنفسنا وننفرد به ما خالقنا نناجيه ونستعينه ونستهديده، نشكر الله في هذا اليوم على النّعم ونحمده على جمعنا بأهلنا وأحبّتنا بكلّ خير.
  • بكلمات الحبّ والأمل أقول جمعة مباركة، بحروف الطمأنينة والسعادة أقول جمعة مباركة، أتمنّى من الله أن يجعل أيّامنا كلّها بركة كما في يوم الجمعة، وأن يرزقنا رؤية أحبّتنا وأهلنا وأصدقائنا بأفضل حالٍ على الدوام.

شاهد أيضاً :- عبارات جميلة ومعبرة قصيرة أفضل أقوال جميلة ومعبرة عن الحياة 2024

جمعة مباركة 2024

مع المرور جمعة مباركة دعاء للأحبة فإنّه سيتمّ المرور على أجمل حالات جمعة مباركة 2024 فيما يأتي:

  • اللهم في يوم الجمعة المبارك، اللهم أحلامنا المخبّأة وأمنياتنا المنتظرة ودعواتنا ومناجاتنا، اللهم وتوفيقنا وسعادتنا وطموحاتنا اجعلها جميعها محقّقة في هذا اليوم، جمعتكم مباركة.
  • جمعة مباركة على جميع المسلمين، اللهم في يوم الجمعة أفرح قلوبنا واغسل أحزاننا وهمومنا، واغفر ذنوبنا وخطايانا واشف مرضانا، وارحم موتانا يا كريم أكرمنا على الدّوام كما أكرمتنا في هذا اليوم المبارك.
  • أسأل الله العلي العظيم لكم أجمعين أن يحصّنكم بالقرآن ويبعد عنكم الشيطان، وييسر لكم من أعمالٍ ما يقرّبكم منه، وأن يصبّ عليكم في يوم الجمعة نفحات من البركة والإيمان في القلب والأبدان، وأن تنالوا رضا الرّحمن، جمعة مبارك.
  • اللهم في يوم الجمعة أذق قلوب أحبّتي وأهلي برد عفوك وحلاوة حبّك، وأذقهم طعم السّعادة في الدارين، وأبعد عنهم الأحزان والتعب والهموم، جمعتكم مباركة.

حالة واتس جمعة مباركة

الواتس آب هو المكان الأسهل للتواصل والاتصال مع الأهل والأصحاب والأحباب، بعيدين كانوا أو قريبين، ومن أجل ذلك يكثر البحث عن حالات واتس اب جمعة مباركة 2024، وفيما يأتي سيجد الباحث أجمل حالة واتس جمعة مباركة:

  • أسأل الله العليّ العظيم في هذا اليوم أن يزيدكم من فضله، وأن يكرمكم بما تحبّون وتشتهون، فأنتم ممّا أنعم الله عليّ وأكرمني بمعرفتكم جمعة مباركة.
  • يوم الجمعة لا يزال هو اليوم الذي ننتظره كلّ أسبوع، فهو الذي ينعش النّبض الذي بداخلنا، فهو مصدر سعادتنا وراحتنا، فبه تتنزل البركات وتصعد الأعمال، مباركٌ عليكم هذا اليوم الكريم.
  • إنّ يوم الجمعة يوم فرح، فالفرحة فيه تنسينا تعب أسبوعٍ كامل، وهي تنزل من على كاهلنا هموم ذلك الأسبوع وأفكاره السوداء، ويعبث الراحة والسكينة في نفوسنا، وفيه أحبّ أن أبلّغ سلامي لجميع الأهل والأصدقاء، جمعتكم مبارك.
  • بكلماتي التي أعزفها لكم بحروف الحبّ والسعادة والأمل، وأخرجها من ينابيع قلبي وأرسلها لقلوبكم الجميلة، أبارك لكم فيها يوم الجمعة المبارك، وأسأل الله لي ولكم حبّه وحبّ من أحبّه وحبّ كلّ عملٍ يقربنا إلى حبّه.

قد يعجبك أيضاً :- عبارات عن العمل الحر الجاد أجمل عبارات عن العمل والنجاح 2024

أفضل أدعية يوم الجمعة 2024

إنّ الدعاء صلة العبد بربّه، وهو أصل العبادة ومخّها، وهو من أحبّ العبادات إلى الله، وقد خصّ الله -سبحانه وتعالى- يوم الجمعة المبارك بساعة استجابة، وهي ساعةٌ لا يوافقها دعاء مسلمٍ أبدًا إلا استجاب الله له، وفي حالات واتس اب جمعة مباركة 2024 يضع المسلمين أفضل أدعية يوم الجمعة 2024، والتي سيتمّ بيانها فيما يأتي:

  • اللهم في يوم الجمعة المبارك نحمدك ونتسعينك ونستهديك ونستغفرك، اللهم لك الحمد حمدًا كثيرًا طيبًا فيه، يا ربنا لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك، الحمد لله عدد خلقه وزنة عرشه ومداد كلماته، وله الحمد حتّى يرضى وله الحمد إذا رضي وله الحمد بعد الرضا.
  • اللهم في الجمعة نسألك أن ترزقنا حبّك وحبّ من أحبك، اللهم لا تمنع عنا فضلك وكرمك ورحمتك بذنوبنا، اللهم فأنت أرحم الراحمين وأنت أكرم الأكرمين، اللهم إيّاك نعبد وإيّاك نستعين، نسألك يا إلهنا رزقًا واسعًا طيبًا مباركًا.
  • اللهم نسألك في هذا اليوم المبارك أن تنور لنا أبصارنا بكتابك، وأن تطلق لنا ألسنتنا بذكرك، وأن تفرّج عن قلوبنا، وأن تشرح صدورنا وأن تغسل أبداننا، اللهم لا تحرمنا سعة رحمتك وسبوغ نعمتك، وشمول عافيتك وجزيل عطائك، اللهم لا تمنعنا من مواهبك، ولا تجازنا بقبيح أعمالنا، ولا تصرف عنّا وجهك الكريم.

رسائل جمعة مباركة

إنّ الرسائل وحروفها المكتوبة تختصر حالات واتس اب جمعة مباركة 2024 بين سطورها وبين كلماتها، وهي في كلّ الأوقات تحمل مشاعر صادقة، مشاعر الحبّ والشوق، ومن خلالها يتبادل المسلمون التهاني والمباركات بيوم الجمعة، وفيما يأتي أجمل رسائل جمعة مباركة:

  • من القلب إلى القلب أسأل الله أن تكون كلّ جمعة إلى الرحمن أقرب، وأن تكون صحائف أعمالك الصالحة وحسناتك أثقل، وفي كلّ جمعة أن تكون أعمالك وهمّتك التي تقود للجنّة أكبر.
  • أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم في صباح يوم الجمعة أن يجعل بسمتك سعادة، وسكوتك عبادة وأرزاقك على الدوام في زيادة، صلي على من علّمنا الحب وأرشدنا لنكون أخوةً من القلب، وكان سببًا لفتح الخير في كلّ درب جمعتك مباركة.
  • تهب نسائم الرّحمة والبركة في كلّ يوم جمعة، فأتذكر من غرق قلبي في حبّهم ومودّتهم، ومن سكنوا فؤادي وزاد شوقي لرؤيتهم، من تمنّيت لهم كلّ الخير والسعادة أسأل الله العلي العظيم أن يحفظكم وييسّر أمركم كلّه.
  • ها قد أقبلت الجمعة وأهلّت علينا بنورها وضياءها، وتحمل الرحمة الإلهية معها، أسأل الله لكم أن يغسل لكم ذنوبكم بطاعتكم وعباتكم، وأسأله تعالى أن يغفر لكم ما بدر منكم وأن يرحمكم إنّه الغفور الرحيم.
  • عطّر الله جمعتكم برياحين الجنان، وأظلّكم بأغصان بساتينها، وسقاكم زلال كوثرها، وجعلكم من المغتنمين للوقت في يوم الجمعة للصلاة على النبي -صلى الله عليه وسلم- نوّر الله قلوبكم في هذا اليوم المبارك بذكره، وأعانكم على طاعته، ورزقكم حبّه وأكرمكم بجنته وصحبة نبيه.

جمعة مباركة دعاء للأحبة

إنّ الأحبّة هم أولئك الذين يسكنون القلوب، ويشغلون الخواطر، ويأخذون العقل، هم الأهل وهم الأصدقاء والأبناء والجيران والأزواج، حيث يخصّص المسلمون في حالات واتس اب جمعة مباركة الكثير من الأدعية التي ترتبط بهم، وفيما يأتي جمعة مباركة دعاء للأحبة:

  • على قدر حبّ العبد لربّه يحبّه الخلق، وعلى قدر خوفه منه يهابه الناس، على قدر شغله بالله يشتغل في أمره الخلق، أحبّتي الكرام جمعيًا جمعتكم مباركة، أسعدكم الله في كلّ وقتٍ وحين.
  • جمعة مباركة أسعدكم الرحمن في هذا اليوم، ولا ضيّق عليكم صدوركم، ولا خيّب لكم فيه أمر وجعل لكم في كلّ خطوةٍ توفيق ويسر وأدام عليكم العافية مدى الدهر.
  • جعلكم الله في يوم الجمعة كغيثٍ إن أقبل استبشر به النّاس، وإن حطّ بهم نفعهم وانتفعوا به، وإن رحل ظلّ أثره لهم بالخير، وبارك لكم في أموالكم وأهليكم جمعتكم مباركة أيهّا الأحباب.
  • في الجمعة العظيمة والمباركة فالمحبة نعمة من الله وفقد الأحبة غربة ولقاؤهم أنسٌ وفرح، فسلامٌ على من بات في القلب ذكراهم، وسلامٌ على من غاب عن العين مرآهم، اللهم ارزق أحبّتي في يوم الجمعة سرورًا لا يشوبه حزن وسعادة لا تعكّرها أحزان، اللهم وارزقه العفو والعافية، جمعتكم مباركة.

تعرف أيضاً علي :- عبارات غرور وكبرياء قصيرة أجمل عبارات غرور وكبرياء بنات ورجل 2024

صباح الجمعة المباركة

يوم الجمعة من الأيام المميزة عند المسلمين، يتوّجهون فيه لبيت الله يؤدّون صلاة الجمعة، ويستمعون لخطبتها التي يلقيها الخطيب، ويتبادلون فيما بينهم وينشرون حالات واتس اب جمعة مباركة 2024، وفيما يأتي عبارات صباح الجمعة المباركة:

  • صباح الجمعة المباركة، نسأل الله العلي العظيم الذي وعدنا بالقبول أن يرزق أحبتنا وأهلينا وخلّاننا ما يريدون، وأن يرزق قلوبهم ما تشتهي ونفوسهم ما تتمنى، اللهم قدّر لهم كل خير قبل غياب يوم الجمعة، واصرف عنهم كلّ شر قبل انقضاء هذا اليوم.
  • اللهم في صباح يوم الجمعة المبارك صبّح أحبّتي بما يسرّهم ويفرحهم، اللهم وكفّ عنهم ما يضرّهم، ويسّر لهم دروبهم، نوّر لهم يومهم بنورك، اللهم أنت المنزل مطرًا من السماء، ومخرجٌ الشّجر والنبات من الأرض اللهم أنزل لأحبتي رزقًا وبركةً من السماء وأخرج لهم من خيرات الأرض وبركاتها.
  • بمناسبة صباح يوم الجمعة يطيب لي أن أهنّئكم جميعًا على هذا اليوم المبارك، ففي هذا الصباح يهنئ الجميع أحبابهم وخلّانهم، وفي هذا الصباح أكتب هذه الرسالة التي تعرف طريقها جيّدًا بارك الله لكم وفيكم وجعلكم من السّعداء.
  • إنّ رسالتنا البسيطة في صباح يوم الجمعة تعجز عن ردّ كلّ جميلٍ وصلنا، لكن ببركة هذا اليوم اخترت أن أدعو لأحبّتي وأهلي وأصدقائي، فاللهم أستودعك كلّ من أحب وكلّ من يحبّني كلّ من يحبّهم، اللهم لا تريني فيهم مكروهًا أبدًا، واجعل سنين حياتهم كلّها طيّبةً وهانئة، جمعة مباركة.

حالات واتس اب جمعة مباركة بالانجليزي

  • I ask God on Friday to revive His creation in you, and from the hand of your beloved, the chosen, to water you, and with mercy, He contains you, and from His grace He saves you, and from His torment He saves you, and His obedience guides you, and from the evil of every envious is enough for you, and from every disease that heals you
  • Blessed Friday be upon you, good people. May you remain in peace and safety on the Day of Judgment. We ask God Almighty to make your path a light and endow you with endless sustenance, long-lasting health and love in our hearts and open a door to heaven for you.
  • May God make your gathering a blessed Friday, and make your life happy and stable, and may God enlighten your paths with the light of love and sincerity, and obtain the best of good, the most prominent of the best, and guidance and meet the most perfect.
  • O God, who sent rain down from your sky and brought forth trees from your land, I ask you to descend your mercy on your righteous servant and grant us success from you and enlighten his face with the light of your honorable face and to cover him with your forgiveness and your satisfaction until the day of judgment.

عبارات تهنئة يوم الجمعة 2024

عبارات تهنئة يوم الجمعة 2024 هو ما سنقدّمه فيما يأتي، حيث يمكن إرسالها للأحبّة في يوم الجمعة، وهي:

  • إنّه يوم الجمعة المبارك، أسأل الله تعالى العليّ العظيم لكم يا أحبّتي، أن يحفظكم بحفظه وأن يجعلكم ممّن تنالون أجر هذا اليوم المبارك وفضله، دمتم بود.
  • اللهمّ في هذا اليوم الجميل والجمعة الطّيبة لا تحرمنا الأجر والحسنات يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ اجعل أحبّتي ممّن يدخلون الجنّة بلا حسابٍ ولا سابقة عذاب، يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ امحُ عنّي الأحزان، وأزل عنّي الهموم والغموم، اللهمّ أدخلني برحمتك في عبادك الصّالحين، اللهمّ إنّك أنت قيّوم السّماوات الأرض تدبّر الأرض دبّر لي أموري ويسّرها وأبعد عنّي الهمّ والشّقاء يا ربّ العالمين، والحمد لله حمدًا كثيرًا طيّبًا حتّى يرضى.
  • اللهمّ صلّ وسلّم وبارك على سيّدنا محمّدٍ وعلى آله وأصحابه أجمعين، اللهمّ بارك لي ولأحبّتي في هذه الجمعة الطّيبة، واكتب لنا الأجر والحسنات فيها، وأكرمنا بفضلك إنّك أنت أكرم الأكرمين.

كلمات تهنئة جمعة مباركة 2024

كلمات تهنئة جمعة مباركة 2024 سيتمّ تقديمها فيما يأتي:

  • أهنّئكم يا أحبّتي بهذه الجمعة العظيمة وأسأل الله تعالى أن تكونوا بخيرٍ وفضلٍ منه في كلّ الأحوال، آمين.
  • اللهمّ ارزق أصحابي سعادةً لا تفارق وجوههم، وراحةً لا يتعبون بعدها، يا رحمن يا رحيم، اللهمّ ابعث الطّمأنينة في قلوبهم يا ربّ العالمين، جمعة مباركة.
  • مع نسائم يوم الجمعة وأولى أشعة شمسها الجميلة، أقول لأحبّتني هنيئًا لكم في هذا اليوم المبارك، حفظكم الله تعالى ورعاكم، وجعلكم ممّن يُقال لهم ادخلوا الجنّة بسلام.
  • أهدي لكم في هذه الجمعة الطيبة أجمل الكلمات وأطيب التمنّيات بدوام التّوفيق من الله تعالى، ودوام الصّحة والعافية والسّعادة.

زوارنا شاهدو أيضا :- 

  1. عبارات فخر واعتزاز لنفسي أقوى عبارات فخر بالنفس تويتر 2024
  2. عبارات جميلة وقصيرة للواتس اب وعبارات جميلة وقصيرة عن الحياة 2024
  3. كلمات وعبارات جميلة عن الطبيعة أفضل عبارات جميلة عن الطبيعة بالعربية 2024
  4. عبارات رائعة عن الحياة والأمل أقوى عبارات رائعة قصيرة 2024
  5. كلمات وعبارات عن الهدوء أجمل عبارات عن الهدوء والوحدة والصمت 2024
  6. عبارات جميلة عن الصبر والفرج أفضل كلمات جميلة عن الصبر والحياة 2024
  7. عبارات جميلة عن التفاؤل والأمل أقوى عبارات جميلة عن التفاؤل والنجاح 2024

وها نحن نكون قد سردنا لكم مقال جمعة مباركة دعاء للأحبة وأيضا سردنا لكم أفضل حالات واتس اب جمعة مباركة 2024 من خلال موقعكم موقع مواضيع وللمزيد يمكنك مشاهدة قسم عبارات وكلمات.

السابق
أبيات شعر في مدح الصديق أجمل أدعية لصديق غالي 2024
التالي
موضوع تعبير عن الأم وفضلها بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024