عبارات وكلمات

تهنئة عيد الفطر باسمك أقوى تهنئة في عيد الفطر بالانجليزي 2024

تهنئة عيد الفطر باسمك أقوى تهنئة في عيد الفطر بالانجليزي 2024، هي أحد الأمور التي يتميّز بها عدد اسع من المُسلمين، حيث تحظى تلك النوعيّة من المعايدة بكثير من الاهتمام، فيتم إرسال التّهاني الموحّدة عبر بطاقات تحمل اسم المُرسل، لتصل إلى المستلم، وتُعبّر بحروفها عن الاحتفاء بمناسبة العيد، والتمنيّات بدوام الخير والتوفيق وقبول الطّاعات عن شهر رمضان المُبارك وعبر موقع مواضيع، نُبارك لنا ولكم في مناسبة عيد الفطر، ونقوم على طرح تهنئة عيد الفطر باسمك فتابعونا فيما يلي.

تهنئة عيد الفطر باسمك 2024

تحمل تلك التّهاني أطيب الكلمات بين سُطورها، فتزيد من فَرحة العيد، وتَزيد من حَالة التّواصل والمحبّة بين النَّاس مع مُناسبة عيد الفطر، والتي تُعتبر واحدة من رَسائل عيد الفطر المُباركة، وممَّا جاء فيها:

  • باسمي المُتواضع أخوكم (اسم المُرسل) أحمد الله تعالى على نعمة شهر رمضان، وأسأل الله لي ولكم حسن القبول، وكلّ عام وأنتم بخير بمُناسبة عيد الفطر التي يطيب لنا فيها إرسال أطيب التّهاني لَكم عبر طيّاتها.
  • بِكامل المحبّة والسّرور ومن آخر أعماق القلب، أتمنى لكَ يا صديقي الغالي (اسم الصديق) الفرحة والسَّعادة، وأن تكون أعيادك عَامرة بالخير وصُحبة العَائلة، كلّ عام وأنتم إلى الله أقرب وإلى طاعته أرغب.
  • بمناسبة عيد الفطر السّعيد، أنا أخوكم العَزيز (اسم المُرسل) أحمد الله على تَمام شهر رمضان، وأتمنّى لكم المزيد من مواسم الطّاعات التي تتقرّبون بها من الله ومن رحماته الواسعة، كلّ عام وأنتم وأهليكم ومن تحبّون بخير وعافية.
  • إلى صاحب الأخلاق الجميلة، تلك التي نتعلّم منها أطيب الدّروس، إلى أخي الكبير (اسم الأخ) كلّ عام وأنتَ وعائلتك الصَّغيرة بألف خير وعافية، حفظك الله تعالى لهم، وزادك الله في الخيرات والتوفيق، كلّ عام وأنتَ الصّديق والأخ والسّند الذي لا يميلي ولو مالت الدّنيا وما فيها.
  • إلى أبي، حكايتي التي أفتخر مع كل حرف من سُطورها، إليك يا أبي تفيض الكلمات والمَشاعر والمفردات، فكلّ عام وأنتَ الخير الذي نحمد الله على قربه، كلّ عام وأنتَ الحبيب الذي ينبض القلب باسمه.

يمكنك الاطلاع علي :- عبارات عن الشتاء بالإنجليزي أفضل عبارات عن ليالي الشتاء تويتر 2024

أجمل عبارات تهنئة عيد الفطر 2024

تحرص القلوب مع مناسبة عيد الفطر على تناول تلك المناسبة بكثير من مَشاعر الخَير والمحبّة، تلك التي تزيد من نوافذ الخير، وصلة الأرحام، وهي وصيّة عَظيمة لا بدّ من الاهتمام بها، وأبرز عبارات تهنئة:

  • إنّ مناسبة عيد الفطر، هي فرحتنا التي تستنفر على وقعها الحُروف والكلمات، فكلّ عام وأنتم بخير في تلك المُناسبة العظيمة التي لا يوجد مثلها، فهي فرحة الصّائم الأولى، أسأل الله أن يرزقكم فرحة الصّائم الثانية.
  • كلّ عام وأنتم بخير يا أصدقائي الأعزّاء، أسأل الله لنا ولكم القبول عن الصّيام والقيام، والستر والتَّوفيق يوم العرض على الله، حفظكم الله وأهليكم مع كلّ عيد ورزقكم المزيد من أيَّام السّعادة والتوفيق.
  • بكامل الفرحة والسَّعادة، أسأل الله لنا ولكم التوفيق بمناسبة عيد الفطر، وأسأله لكم الزيادة في الخير، وأن يجعله عيدًا مُباركًا برحمة الله على قلوبكم العامرة بذكر الله، وكلّ عام وأنتم بخير، أعاده الله علينا وعليكم.
  • ممّا يسرّني ويُدخل السعادة إلى قلبي، أن أُبارك لكم مناسبة عيد الفطر السّعيد، تلك التي تزيد بها الفرحة، وتتراقص معها الأيام، فاللهم لا تدع لنا فيه ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلّا فرّجته، بارك الله لنا ولكم فيه.
  • بمزيد من الحمد والثّناء على الله تعالى، نُبارك لكم مناسبة عيد الفطر السّعيدة، ونسأل الله أن تكون أيّامكم كلّها أعياد، بارك الله لنا ولكم، وأعادها علينا وعليكم بالخير والسلامة، وصحبة الأهل والأحباب.

تعرف أيضاً علي :- عبارات عن قهوة المساء قصيرة أقوى خواطر عن المساء والقهوة 2024

تهنئة في عيد الفطر بالانجليزي 2024

تَزيد حروف اللغة الإنجليزيّة من حالة الوَصل بين الأهل والأحبَّة، فهي لغة شاعريّة يتم اعتمادها في جميع مُناسبات العالم، وجاءت أبرز كلمات التَّهنئة في عيد الفطر، وفق الآتي:

  • العبارة: In the name of the humble (the name of the sender) I thank God for the blessing of Ramadan, and I congratulate you on the occasion of Eid Al-Fitr, happy new year, you good company that I love with each new day.
    الترجمة: باسمي المتواضع (اسم المُرسل) أحمد الله على نعمة رمضان، وأُبارك لكم مناسبة عيد الفطر، كلّ عام وأنتم بخير يا صحبة الخير التي أحبّها مع كلّ يوم جديد.
  • العبارة: On the occasion of Eid Al-Fitr, I (the name of the sender) is pleased to express to you in those hours my best congratulations and blessings, may God bring it back to you and your family with goodness.
    الترجمة: بمناسبة عيد الفطر السّعيد، يسرّني أنا (اسم المُرسل) أن أعبّر لكم في تلك السّاعات عن أطيب التّهاني والتبريكات، أعادها الله عليكم وعلى أهليكم بالخير.
  • العبارة: The most beautiful and kindest congratulations on the occasion of Eid Al-Fitr that you visit us with the most beautiful times, may God bless you and us in it, and may God increase us and you with goodness and success after that.
    الترجمة: أجمل التّهاني وأرقّ التبريكات بمناسبة عيد الفطر السّعيد التي تزورنا مع أجمل الأوقات، بارك الله لنا ولكم فيها، وزادنا الله وإيّاكم من الخير والتوفيق بعدها.
  • العبارة: With much joy and happiness, I (the name of the sender) is pleased to congratulate you on the occasion of Eid Al-Qatar, and I ask God for success and payment with the coming days, may God bring it back to us and you with goodness.
    الترجمة: بكثير من الفرحة والسّعادة، يُسعدني أنا (اسم المُرسل) أن أبارك لكم مناسبة عيد القطر، وأسأل الله التّوفيق والسّداد مع الأيّام القادمة، أعادها الله علينا وعليكم بالخير.

مقالات قد تعجبك :-

  1. كلمات تهنئة السنة الجديدة مسجات تهنئه براس السنه الجديده 2024
  2. رسائل تهنئة بالعام الجديد للأصدقاء وعبارات تهنئة بالعام الجديد 2024
  3. عبارات بمناسبة عيد الأم أجمل كلمات حب بمناسبة عيد الأم 2024
  4. أقوال عن الأب الحنون أفضل كلام عن الاب السند 2024
  5. عبارات جميلة عن الأم والأب أقوى كلمات عن الأم والأب 2024
  6. كلام وحكم عن الأب أجمل ما قيل في الأب 2024
  7. كلمات وعبارات عن الأخ أفضل كلام عن الاخ فيس بوك 2024

وإلي هنا زوارنا الكرام قد إنتهينا من مقال تهنئة عيد الفطر باسمك وكذلك ذكرنا لكم أقوى تهنئة في عيد الفطر بالانجليزي 2024 عبر موقعكم موقع مواضيع من خلال قسم عبارات وكلمات وفي إنتظار تعليقاتكم.

السابق
رسائل وعبارات تهنئة رمضان اخواني واخواتي 2024
التالي
خواطر تهنئة عيد الفطر أفضل مسجات تهنئة عيد الفطر للواتس 2024