أقوال وحكم

عبارات الحب والعشق والغرام أقوى كلمات حب وغرام قصيره 2024

عبارات الحب والعشق والغرام أقوى كلمات حب وغرام قصيره 2024،أجمل العبارات الرقيقة وكلام الحب بين المحبين والعاشقين نقدمه إليكم خلال المقال التالي، نقدم هذه الكلمات الجميلة والعبارات الرائعة التي تجعل جذوة الحب مشتعلة دائماً بين العاشقين وليعبر كل محبوب عن جمال محبوبه وحلاوة الحياة وروعتها وهو بجانبه، فهيا بنا إلى تلك الدقائق الرائعة التي نقرأ فيها كلام الحب. وسوف نسرد لكم اليوم عبارات الحب والعشق والغرام فتابعونا.

عبارات الحب والعشق والغرام

نقدم في السطور القليلة القادمة 25 عبارة من العبارات الرقيقة الرائعة التي تعبّر عن مشاعر الحب والعشق والجمال والحياة المبهجة بسبب الحب والعشق، فهيا بنا نتعرف على هذه الجمل والخواطر والعبارات:

  • أحبّك بكلّ ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبّك بكلّ إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق لسماع صوتك، أحبّك بكلّ مافيها من نغمات موسيقية، أحبّك بكلّ ماتخبئها هذه الكلمه من عناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما أحسست بها معك، فأنت الحب والإحساس يا من علّمني كيف الإحساس يكون، إنّ نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبك ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك، فبعد كلّ هذا يسألونني، لماذا أحبّك كل هذا الحب، ليتهم يعرفون الآن ويسمعون دقات قلبي وهي تنادي عليك، وتشعر بها وتعرف كم أنا أحبك وأشتاق لك.
  • الحبّ هو دفء القلوب والنغمة التي يعزفها المحبّون على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحبّ لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.
  • كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك! أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات التي أبحث فيها عن صدرك ليضمّ رأسي.
  • لو كُنت أملك أن أهديك عيناي لوضعتهما بين يديك، ولو أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري إليك، ولو أملك أنا أهديك عمري لوضعت أيامي تحت قدميك
  • تدري أنك أغلى الناس، وأنك صاحب قلب حساس، ما في مثلك بين الناس متى ما أقول أحبك أعرف أنك الأول والأخير، أنسى العالم كله وأنا بين أحضانك، وأنا منذ أن قابلتك، وأنت غيرت حياتي وملئتها سعادة وفرح.
  • حبيبتي لقد حققت كل ما أصبو إليه، فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل، وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله، وإننى لو سطرت لكِ أجمل الكلمات وأعذبها لن أوفيكِ حقكِ، وكل دمعة من عيني تنزل باسمك، وكل دقة في قلبي تقول بحبك، فأنا لا أريد سوى أن أكون الشيء الجميل الذي يرسم الإبتسامة والفرحة على وجهك يا أجمل هدية أرسلها القدر لي.

يمكنك مشاهدة :- أقوال عن الصمت والسكوت أجمل مقولات وحكم عن الصمت 2024

أقوى كلمات حب وغرام قصيره 2024

  • أين تنبض نبضات قلبي، ففي قلبي صدى صوتك أنت فقط، فأنا لم أحبك حتى أسعد قلبي، بل أحبك لأني كنت أرى بملامحك السعادة حين تنظر إلي، وأحتاج إليك كاحتياجي لاستنشاق الهواء لأن وجودك يُعادل ما خسرته في حياتي كلها، فبقربك فقط أشعر وكأنني أمتلك كل شيء.
  • هناك صوت يختصر المسافة، وهناك نظرة تختصر الحياة، وشخص يختصر الجميع، فالحب دعاء وقلبي بالدعاء يرعاك ويخلق الله شخصاً تحبه، ولا ترى جمال الأيام، والدنيا إلا بوجوده، يا أحلى نوبات جنوني، يا أرق دقات قلبي، لقد دخلت حياتي، وأحببتني بتفاصيلي الصغيرة، وبحالات جنوني، وتقلب مزاجي، ولم أتوقع بأنني سأتعلق بك إلى هذا الحد وأن سعادتي ويومي لا يكتمل إلا بوجودك
  • إني أتعذب في الحب، والحزن بقلبي وديان، تترقرق فيها دمعاتي، يختنق منها أي إنسان، ما بالك بعيون تبكي في كل ساعات الأيام، تنهمر كدموع المطر منها براكين الأحزان، ما بالك بهموم تمنع كل ابتسامات الألوان، تتبختر داخل وجداني، تمنعني من كل حنان، تجعلني أميرة أحزاني، تجعلني بقايا إنسان وإني أحبك عدد ما قالوا العشاق كلمة أحبك، أحبك عدد ماسطرت الأوراق كلمة أحبك، فأنا حين أحببتك لم أسمع إلّا قلبي في حبك ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك لأني حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلها بين يدي
  • يا حبيبي، أيعقل أن تفرّقنا المسافات، وتجمعنا الآهات، يا من ملكت قلبي ومُهجتي، يا من عشقتك وملكت دنيتي، يا حبيبي عندما أنام، أحلم أنّني أراك بالواقع، وعندما أصحو أتمنّى أن أراك ثانية في أحلامي، ياحبيبي إني أحمل في قلبي تصور كل إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته، وكاتب الهامه لوصف حبي لأبدوا عجزهم.
  • إلى الإنسان الذي أحببته حبّاً لا يوصف إلى من تربّع في قلبي وجعل حبّه وساماً على صدري أحبك، أحبك أضعاف ذلك الحب الذي أعترف به لك، ما أنت سوى نبض ينعشني كل يوم، يا جنة عيوني، يا نبض قلبي، يا من بقربه أحيا أحبك كثيراً، وفي عيوني أنت أجمل ما لقيت، ولا أريد سوى أن تبقى بجانبي إلى الأبد، فالتجاويف مليئة بكِ، وتفاصيل كثيرة تحكيكِ وتحكيني، وملامحكِ باتت تتلبّسني، ووقت يسرق العمر مني، ويمضي بنا، وحتمًا تتوقف روحي عن عشق روحِك عندما يتوقف القلم عن تقبيل الورق، فالحب لغيرك حرام، والبسمة لغيرك إجرام كتبت أبيات الغرام حبك في قلبي وسام.

شاهد أيضاً  :- أقوال عن الحظ والنصيب أقوى حكم عن الحظ والحياة 2024

 اجمل عبارات الحب والعشق والغرام

  • ما أجمل أن نعيش هذه المشاعر الحقيقيّة الصّادقة، نتقاسمها مع من نحبهم، وفي يوم الحبّ هذه فرصة ليبوح كلّ عاشق لحبيبه، كم هو ممتنٌ لوجوده في حياته، ليشكره على كلّ لحظة حزن وسعادة أمضيناها معاً بقلوبٍ صافيةٍ، عاشقة، ومحبّة.
  • هم الذين أعدّوا لنا مسبقاً تقويماً بأعياد السّنة، في بلد يحتفل كلّ يوم بقدّيس جديد على مدار السّنة، أليس بين قدّيسيهم الثلاثمائة والخمسة والستين قدّيس واحد يصلح للنسيان؟
  • ما دام الفراق هو الوجه الآخر للحبّ، و الخيبة هي الوجه الآخر للعشق، لماذا لا يكون هناك عيد للنسيان يضرب فيه سعاة البريد عن العمل، وتتوقّف فيه الخطوط الهاتفيّة، و تمنع فيه الإذاعات من بثّ الأغاني العاطفيّة ،ونكفّ فيه عن كتابة شعر الحبّ!
  • دعيني أدهشك في عيد الحبّ، وأجرّب معك ألف طريقة لقول الكلمة الواحدة نفسها في الحبّ، دعيني أسلك إليك الطرق المتشعّبة الألف، وأعشقك بالعواطف المتناقضة الألف، وأنساك وأذكرك، بتطرّف النّسيان والذّاكرة، وأخضع لك وأتبرّأ منك، بتطرّف الحرّية والعبوديّة، بتناقض العشق والكراهيّة، دعيني في عيد الحبّ أكرهك بشيء من الحبّ.
  • كان الحبّ أفضل حالاً يوم كان الحمام ساعي بريد يحمل رسائل العشّاق، كم من الأشواق اغتالها الجوّال وهو يقرّب المسافات، نسيَ النّاس تلك اللهفة التي كان العشّاق ينتظرون بها ساعي بريد، وأيّ حدث جلل أن يخطّ المرء أحبّك بيده، أيّة سعادة وأيّة مجازفة أن يحتفظ المرء برسالة حبّ إلى آخر العمر.

مقالات قد تعجبك :-

  1. اقوال وحكم عن الامل والتفاؤل أفضل امثال عن الامل والتفاؤل 2024
  2. أقوال عن النفاق والكذب والخداع أجمل حكم عن النفاق والغدر 2024
  3. أقوال مأثورة عن العمل والنجاح أجمل حكم عن العمل المتقن والجد 2024
  4. كلمات وعبارات في الوفاء أجمل أقوال وحكم عن الوفاء 2024
  5. كلمات الصباح للأصدقاء أقوى عبارات صباحية قصيرة للأصدقاء 2024
  6. أمثال وحكم عن الحياة قصيرة أفضل كلمات واقوال عن الحياة 2024
  7. عبارات عن النجاح والطموح قصيرة وكلام عن النجاح والتفوق فيس بوك 2024

وبهذا زوار موقع مواضيع نكون إنتهينا من سرد مقال عبارات الحب والعشق والغرام وكذلك سردنا لكم أقوى كلمات حب وغرام قصيره 2024 من خلال قسم أقوال وحكم فتابعونا.

السابق
كلام جميل عن الحب والاشتياق أقوى اقوال عن الحب والرومانسية 2024
التالي
كلام رومانسي جميل للحبيبة أجمل عبارات رومانسية قصيرة جدا 2024