أقوال وحكم

كلام رومانسي جميل للحبيبة أجمل عبارات رومانسية قصيرة جدا 2024

كلام رومانسي جميل للحبيبة أجمل عبارات رومانسية قصيرة جدا 2024، الحب والرومانسية من المشاعر الجميلة التي دائماً ما نشعر أننا بحاجة إلينا، فما أجمل الحب والعشق وما أجمل الكلام والعبارات الرقيقة الرومانسية التي تعبّر عن مشاعرنا الفياضة، لذلك نساعدك أيها المحب والعاشق في هذا المقال الملىء بالعبارات الرقيقة الرائعة وأجمل كلام رومانسي جميل، فهيا بنا إلى هذه الرحلة المخملية الرائعة.

أجمل عبارات رومانسية قصيرة جدا 2024

الحب والرومانسية من الأحاسيس الصادقة التي يمكن أن تزداد بين المحبين بكلام وعبارات رومانسية لذلك نقوم بعرض بعض العبارات الرومانسية الرائعة وهي:

  • الحب هو دفء القلوب، والنغمة التي يعزفها المحبّون على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل، وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، فالحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.
  • الحب الجميل ليس كلمات تؤخذ من الأغاني، وليس حجارة تستخدم لبناء قصر أوهامي، الحب إحساس في قلب يخاف عليك يمنحك الابتسامة عندما تقسو الدنيا عليك، نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللامعروفة، الحبّ إحساس أنك أهمّ شخص في حياة حبيبك.
  • أحبك يا حبيبي، وكل ما فيك أهواه، حتّى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلئ أريد أن تقتلني حباً، وتغرقني عشقاً أيها البحر.
  • لو كان قلبي وردة كنت قطفتها لك، ولو كانت عيني جوهرة كنت قدمتها لك، ولو كان أحد في روحي يبقى اغلى الناس أنت.
  • أقلّ ما أستطيع التعبير عنه هو بعض الكلمات عن الحب؛ لأنّ حبك يزيد في قلبي كل لحظة، ولأنّك أنت كلّ شيء في حياتي.
  • إذا كنت تحبّ امرأةً، فلا تقل لها أنا أحبك، إنّ هذه العبارة أوّل ما تجعل المرأة تفكّر في السّيطرة عليك
  • أنت حاضري، ومستقبلي، والماضي الذي كنت أعيشه أحلاماً، والآن أعيشه حقائق غير أني أكاد لا أصدق ما تراه عيني، لما أنا فيه الآن من حب، وعشق.
  • حبيبي، ونور عيوني، وحياتي يا من ملكت حياتي، لأجل عينيك عشقت الهوى، ولأجل عينيك أحببت الهوى، ولأجل عينيك أعيش.
  • حياتي تعشق حبي، تعشق تلك الحياة التي رسمتها معه، وتلك الطُرقات التي مشينا بها، وتلك الشجيرات التي داعبنا أوراقها.

إقرأ أيضاً :- كلام عن غدر الناس والزمن وأفضل كلمات وأقوال عن غدر الحبيب 2024

كلام رومانسي جميل للحبيبة

  • لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك، لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكن لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات، فلتكن هي هديتي إليك.
  • عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك ويلازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك.
  • من قال أنّ الحب في لحظة يضيع، من قال أنّ الورد يذبل في الربيع، دام الأمل باقي برغبة، واقتناع ما جفّت أوراقي، ولا اهتز الشراع.
  • أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبك بكل إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق واشتياق لسماع صوتك، أحبك بكل ما فيها من نغمات موسيقية، أحبك بكل ما تخبئه هذه الكلمة من عناء، اقولها لك وحدك ولا أريد سماعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لن أشعر بها مثلما أحسست بها معك، فأنت الحب والإحساس، يا من علمني كيف الإحساس يكون، إنّ نبضات قلبي لم تنبض إلّا بحبك ولم أسمع دقات قلبي إلّا وأنا معك
  • إني لأحسد نفسي بأنّها أصبحت من نصيبي، عندما تنظر إلي، أرى سعادتي في الدنيا في عينيها، عندما تبتسم أشعر بأنّ الكون بأسره هو ملكي، هي حياتي وروحي وموطني وعالم لم أر له مثيل، هي من استوقفت ريشة الرسام في رسمها فلم يجد في جمال رسمها من يضاهيها، لم يملك ألوان شفتيك ولا بحر عينيها، يا بدراً جاورني، يا قمراً أذهلني، أرفع صوتي من هنا، أقولها لكي يعلم أهل المشرق والمغرب بأنني أحببت أسطورة، لم يستطع أيّ عاشقين أن يصلا لذروة حبنا، نحن .. نعم نحن .. الحب الذي عرفه العشاق.

يمكنك مشاهدة :- أقوال عن الصمت والسكوت أجمل مقولات وحكم عن الصمت 2024

 عبارات رومانسية قصيرة جدا 2024

  • أحلم .. نعم أحلم بمكان لا تحكمه قوانين بل يسيره الحب .. مكان يُمكنني أن أقول أحبك دون التفكير في هل وصلت كما هي أم أنّها تحورت كما يريدها سامعها؟ مكان تكون البسمة شمسه .. مكان تكون الأحضان احتواءً وليس إشباع حاجة.. مكان أمشي دون التفكير في كلّ خطوة أخطوها .. بل أترك الخطوات تُفاجئني .. مكان لا اسم فيه ولا عُنوان .. أحلم .. نعم فالحُلم هو بداية المكان .. نعم أحلم فحيث أكون الآن الأشكال تتشكل من الأحلام .. أحلم بمكان يبنيه الحب ويكون نسمته، وشمسه، وأرضه، وزرعه .. أعي الآن أنني المكان.
  • أتعلم؟ سأخبرك بشيء أخفيته عنك في غيابك هذا .. سأخبرك حكاية صديقة أحبتك وأحبت أيامها معك .. لا بل عشقتها! كانت ضحكتها تنبع من قلبها في تلك الأيام حين كنت معها .. كانت تُحس بأنّها تملك الدنيا بما فيها لمجرد أن يدك تمسك يدها، كانت تخفي حزنها من أجل ألا تخدش فرحتك .. تضحك من أجلك .. تحاول جاهدة أن تكون سعيدة لكي ترى سعادتك
  • حبيبتي قد كنت أسمع قبل أن أحبكِ بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي
  • حبيبتي وملاكي الطاهر إنني أسعد مخلوق في هذه الدنيا وأفضلهم حظاً فأنتِ حياتي .. أنتِ التي أحبتني بصدق، وإحساس، ووهبتني روحك إنني يا حبيبتي كنت قبل أن أحبك مخلوقاً ساذجاً لا يحلم بأدنى شيء يقضي يومه على أيّ حال كان والآن أصبحت غير ذلك الإنسان الماضي فالآن أنا أحبك.
  • سأحبك حتّى تجف الدموع من عيون كل البشر سأحبك حتّى أسمع تكلم الشجر سأحبك حتّى أرى بكاء الحجر سأحبك حتّى تجف كل قطرة من مياه البحر سأحبك حتّى يمل القلم من الكتابة على الدفتر سأحبك حتى يعيش الإنسان بلا روح والكون بلا قمر سأحبك حتّى لو مت وكتب القدر سأحبك إلى الأبد وحتّى إلى ما بعد الأبد سأحبك.
  • يا أنت سأحتضنك بين أجفاني حتّى لا تراك أيّ منهن فأنا أنانية بك مغرورة بحبك متباهية بعشقك فاقترب ولا تبالي.
  • حبيبتي لقد نسجت لصورتك بروازاً من ضلوعي وجعلت عيوني لها حرساً وقلبي لها خادماً حبيبتي لو حاولت أن أصف لكِ ما بقلبي من حب لنفدت جميع أوراق العالم أنت بالنسبة لي كل شيء في حياتي أنتِ عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي.

مقالات قد تعجبك :-

  1. اقوال وحكم عن الامل والتفاؤل أفضل امثال عن الامل والتفاؤل 2024
  2. أقوال عن النفاق والكذب والخداع أجمل حكم عن النفاق والغدر 2024
  3. أقوال مأثورة عن العمل والنجاح أجمل حكم عن العمل المتقن والجد 2024
  4. كلمات وعبارات في الوفاء أجمل أقوال وحكم عن الوفاء 2024
  5. كلمات الصباح للأصدقاء أقوى عبارات صباحية قصيرة للأصدقاء 2024
  6. أمثال وحكم عن الحياة قصيرة أفضل كلمات واقوال عن الحياة 2024
  7. عبارات عن النجاح والطموح قصيرة وكلام عن النجاح والتفوق فيس بوك 2024

وإلي هذا الحد نكون قد إنتهينا من سرد مقال كلام رومانسي جميل للحبيبة وكذلك سردنا لكم أجمل عبارات رومانسية قصيرة جدا 2024 عبر موقع مواضيع ويمكنك تصفح المزيد من خلال قسم أقوال وحكم.

السابق
عبارات الحب والعشق والغرام أقوى كلمات حب وغرام قصيره 2024
التالي
حكم ومواعظ دينية مكتوبة أفضل اقوال دينية مؤثرة وجميلة 2024