مواضيع تعبير

تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي مترجم 2024

تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي مترجم 2024، حيث يعتبر التلفزيون من أهم وأقوى الوسائل المؤثرة في العصر الحالي، فيمكن لأي شخص من خلاله أن يتلقى جميع الأخبار الخاصة بجميع المجالات الرياضية والترفيهية، وعند التفكير في الأمر سيجد الإنسان العديد من التساؤلات التي تدور في ذهنه مثل كيف يعمل التلفاز وما هو التلفاز وغير ذلك من الأسئلة، ومن خلال موقع مواضيع سيجد القارئ في هذا المقال تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي.

مقدمة تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي مترجم

There is no longer a house around the world that does not have a television, but it may have more than one, and the television set works in the house approximately seven hours a day, and each person spends in front of the television nearly two hours to follow the news or watch his favorite programs, and it broadcasts Television now has nearly millions of channels, after it was limited to broadcasting one channel at the beginning of its invention. Television remains one of the most powerful human inventions since the beginning of its invention until now.

ترجمة تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي مترجم

لم يعد هناك منزل حول العالم لا يوجد به جهاز التلفاز، بل قد يكون به أكثر من جهاز، ويظل جهاز التلفاز يعمل في المنزل ما يقرب من سبع ساعات يوميًا، ويقضي كل شخص أمام التلفاز ما يقرب من ساعتين لمتابعة الأخبار أو مشاهدة برامجه المفضلة، ويبث التلفاز الآن ما يقرب من ملايين القنوات بعد أن كان يقتصر على بث قناة واحدة في بداية اختراعه، فيظل التلفاز من أقوى الاختراعات البشرية منذ بداية اختراعه حتى الآن.

يمكنك الاطلاع علي :- موضوع عن الصلاة قصير جداً وموضوع تعبير عن أهمية الصلاة 2024

تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي مترجم

A television is a receiving device that works through an electronic system that transmits images and signals to other objects that may be stationary or moving, and these images are provided with sound through a wire by a device whose idea is to convert light and sound into electric waves and then re-convert them into light rays Visual and audible, in the end we have what is called the movie, which is a group of moving images arranged together in a specific context and equipped with sound appropriate to the events.

الترجمة: التلفاز هو عبارة عن جهاز استقبال يعمل من خلال نظام إلكتروني يقوم بنقل الصور والإشارات العابرة لأجسام أخرى قد تكون ثابتة أو متحركة، ويتم تزويد تلك الصور بالصوت من خلال السلك بواسطة جهاز تتمثل فكرة عمله في تحويل الضوء والصوت إلى موجات كهربائية ثم يعيد تحويلها إلى أشعة ضوئية مرئية وصوت مسموع، ليتكون لدينا في النهاية ما يسمى بالفيلم الذي هو عبارة عن مجموعة من الصور المتحركة المرتبة مع بعضها في سياق محدد ومزودة بصوت متناسب مع الأحداث.

تطور جهاز التلفاز

The concept of television arose among inventors long before its invention, especially after the success of the invention of the radio, and at the beginning of the nineteenth century many technological inventions appeared that confirmed the idea of ​​​​inventing television, the most prominent of which was the invention of the cathode ray tube (CRT) by German physicist Karl Ferdinand Braun in 1897, then the mechanical scanner invented by the German Paul Nipkow, Hence, mechanical television was invented in 1926, and it was a mechanical disc that converted moving images into electrical impulses that were transmitted to the screen via a cable. Next, Byrd succeeded in transmitting signals from London to New York, The BBC adopted mechanical television that Baird had invented, and Baird later developed his system into commercial use and sold nearly 10,000 sets. from the mechanic, Then the production of color television was proposed in 1904, and the idea was presented by John Logie Baird in 1928, then developments followed after that to cable television, then digital television, until it reached the high-definition television that we use in the current era.

الترجمة: نشأ تصور التلفزيون لدى المخترعين منذ فترة طويلة قبل اختراعه خاصة بعد نجاح اختراع الراديو، وفي بداية القرن التاسع عشر ظهرت العديد من الاختراعات التكنولوجية التي أكدت فكرة إمكانية صاختراع التلفاز، ووكان أبرزها اختراع أنبوب أشعة الكاثود (CRT) بواسطة الفيزيائي الألماني كارل فرديناند براون في عام 1897، ثم الماسح الميكانيكي الذي اخترعه الألماني بول نيبكو، ومن هنا تم اختراع التلفزيون الميكانيكي عام 1926، وكان عبارة عن أقراص ميكانيكية تعمل على تحويل الصور المتحركة إلى نبضات كهربائية يتم نقلها إلى الشاشة عن طريق كابل، وكان أول برنامج عبارة عن دميتين متكلمتين كان بيرد يقوم بصناعته أمام الكاميرا بعيدًا عن أنظار الجمهور، وفي العام التالي نجح بيرد في نقل الإشارات من لندن إلى نيويورك، وتبنت هيئة الإذاعة البريطانية حينها التلفزيون الميكانيكي الذي اخترعه بيرد، ثم طور بيرد نظامه بعد ذلك ليصبح صالحاً للتداول التجاري وباع حينها ما يقرب من 10000 جهاز، وفي عام 1939، تم استبدال البث التلفزيوني الميكانيكي الأخير في الولايات المتحدة بالبث الإلكتروني الذي يعتمد على الشعاع الإلكتروني بدلًا من الميكانيكي، ثم بعد ذلك تم اقتراح إنتاج التلفزيون الملون في عام 1904، وتم عرض الفكرة بواسطة جون لوجي بيرد في عام 1928، ثم توالت التطورات بعد ذلك إلى تلفزيون الكابل، ثم التلفزيون الرقمي، حتى وصل إلى التلفزيون عالي الدقة والوضوح الذي نستخدمه في العصر الحالي.

شاهد أيضاً :- موضوع تعبير عن يوم المعلم بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024

مميزات جهاز التلفاز

Among the most important features of the TV are the following:

  • It helps to acquire cultural information and skills.
  • By watching TV, anyone can form their own view of the outside world.
  • Spending free time watching fun entertainment programmes.
  • Knowing global and local news without the need to navigate.
  • Free source for entertainment.

تعرف أيضاً علي :- موضوع تعبير عن الوالدين بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024

الترجمة:

من أهم مميزات التلفاز ما يلي:

  • يساعد على اكتساب المعلومات والمهارات الثقافية.
  • يستطيع أي شخص من خلال مراقبة التلفاز تكوين رؤيته الخاصة عن العالم الخارجي.
  • قضاء أوقات الفراغ في مشاهدة البرامج الترفيهية الممتعة.
  • معرفة الأخبار العالمية والمحلية دون الحاجة للتنقل.
  • مصدر مجاني للحصول على الترفيه.

خاتمة تعبير عن التلفاز

In the end, we must know that television is a change from other inventions, a double-edged sword. Just as it has many benefits for humans, it also has some disadvantages that may harm him. A person must be smart when dealing with technology, so that he obtains from it what is beneficial for him and stays away from what harms him. He watches television in his spare time, but does not watch it excessively.

وفي النهاية يجب أن نعلم أن التلفاز مغيرة من الاختراعات الأخرى سلاح ذو حدين، فكما له من فوائد كثيرة للإنسان، له أيضًا بعض العيوب التي قد تضره، فيجب على الشخص أن يتحلى بالذكاء عند التعامل مع التكنولوجيا فيحصل منها على ما فيه فائدة له ويبتعد عما يضره، فيتابع التلفاز في أوقات فراغه ولكن لا يسرف في مشاهدته.

زوارنا شاهدو أيضا :-

  1. موضوع عن الصلاة بالانجليزي قصير مترجم ومختصر 2024
  2. موضوع عن تلوث البيئة وموضوع عن حماية البيئة من التلوث 2024
  3. موضوع تعبير عن النبي محمد بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024
  4. موضوع تعبير عن التعاون للصف الخامس الابتدائي بالعناصر 2024
  5. موضوع تعبير عن إدارة الوقت بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024
  6. موضوع عن العنف الاسري اسبابه واضراره وعلاجه 2024
  7. موضوع تعبير عن الصلاة بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024

متابعي موقع مواضيع إلى هنا إنتهينا من عرض تعبير عن التلفاز قصير بالانجليزي مترجم 2024 من خلال قسم مواضيع تعبير فتابعونا للمزيد، مع تمنياتنا بالتوفيق والنجاح.

السابق
موضوع تعبير عن الفلاح بالعناصر والمقدمة والخاتمة 2024
التالي
موضوع تعبير عن العيد الوطني الكويتي وتاريخ العيد الوطني الكويتي 2024